تجربتي مع شفط الدهون من الفخدين والمؤخرة

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
25K

منيرة احمد

معلومات منيرة احمد
تجربتي مع شفط الدهون من الفخدين والمؤخرة
السلام عليكم
انا عضوة جديدة بالمنتدى سجلت فيه لاراسل عضووة بخصوص عنوان دكتور تجميل في تونس لكن للاسف مالقيت رد منها
لكن الحمدلله مشيت لتونس وسويت العملية ولقيت الدكتور اللي كنت ادور عليه
انا ليبية وبما ان المنتدى الباين انه خليجي اسمحولي اتكلم خليجي
حبيت نضيف تجربتي للافادة واي سؤال انا جاهزة
رح اختصر تجربتي واقولكم المفيد
سويت العملية في تونس
الدكتور المعروف طاهر الجمل
في مصحة حنبعل الدولية
السعر 2500 دينار تونسي /******0 دولار
شفط مني 9لتر ونصف
التخدير عام
بتت ليلتين بالمصحة
وزني قريب للمثالي لكن اعاني من تراكم في الفخدين والمؤخرة جربت الريجيم والرياضة بدون فائدة شفط الدهون هو الحل لحالتي لان سمنتي موضعية
الجراح جدا رائع وحتى الدكتور المساعد والطاقم الطبي تبعه روعةةةةةةةةة مثل ما حكت عنه احدى العضوات في المنتدى وكلامها عنه زاد شجعني مع شهادات الناس هنا في ليبيا
المصحة تجنن والاهتمام والرعاية على اكمل وجه
ما لمسته لدى الدكتور طاهر الجمل وطاقمه انهم مو ماديين بداية من السعر لاني توقعت اكتر بوايد من ******0 دولار قياسا على شهرة وسمعة الدكتور السعر جدا بسيط ومعقول
دفعت تكاليف العملية قبل الخروج من المصحة وليس قبل العملية وبدون اخد ضمانات مني زي جواز السفر مثلا
ما لمسته لدى الدكتور انه صريح ولا يجامل ولا يغشك ولا يكذب عليك حتى طلبت منه يحقن وجهي لاني اريده مليان شوي قلي لاء ما تحتاجين
وايضا الشد قتله لو احتجت شد مع الشفط قلي مو ممكن لانك لسة بنت وما تزوجتي حرام جسمك يتشوه
الحمدلله النتائج من اول ماخرجت من العملية تغيير كبير حتى اللبس تغير
فيه ملابس رح اتخلص منها وملابس اعدل فيها مو مصدقة اني حققت حلمي والحمدلله ربي وفقني في اختيار الدكتور بعد ما استخرت على دكاترة غيره بس ما توفقت الا معاه
من اشهر الاطباء في تونس وافريقيا وعالميا ايضا لان مرضاه مش عرب بس حتى من فرنسا والمانيا واوربا عموما يقصدوا الدكتور الجمل وتونس عامة لكفاءتهم ورخص اسعار العمليات
وحتى احنا في ليبيا نعرف الجمل كويس والتقيت بليبيات وتونسيات مسويات تجميل عنده والكل يمدحه
كانت سفرة سياحية وتجميلية رائعة تونس العاصمة حلوة واااااااااايد وخضراء وطقسها يجنن والشعب التونسي طيب ومضياف وما حسينا بغربة عندهم زرت كل الاماكن الحلوة فيها قبل العمليةحتى ليلى الطرابلسي زوجة بن علي كانت تسوي عنده عمليات تجميل
كل اللي قلته ربي شاهد عليا انه صحيح لاني ما اعمل دعاية للدكتور بالعكس هو اصلا بعيد عن الاضواء ولا لقيتله حتى موقع عالانترنت
الحمدلله رب العالمين صحتي ممتازة الحين لي اسبوعين مسوية العملية وكل يوم احسن من القبله مع اني تألمت الايام الاولى بس ما توقعت تكون سهلة وممكن اللي سهل الامر عندي رغبتي في العملية وعدم خوفي منها كان قلق عادي وطبيعي قبل العملية بشوي بس مع المهدأ جدا ارتحت
انشالله نكون افدت هذا اول موضوع لي بالمنتدى
اي سؤال من حضراتكم انا حاضرة
دمتم بصحة ورشاقة

kamesemya

معلومات kamesemya
حمدلله على سلامتك يا قلبي
ياهلا بيكي وباهل ليبيا
ان شاء الله البنات يستفيدو من تجربتك
والمنتدى له فتره وهو نايم كدا مافي حدا بيدخلو
ماحبيت اخرج من غير ما ارد عليكي واتحمدلك بالسلامة يا حلوه ^^

منيرة احمد

معلومات منيرة احمد
حمدلله على سلامتك يا قلبي
ياهلا بيكي وباهل ليبيا
ان شاء الله البنات يستفيدو من تجربتك
والمنتدى له فتره وهو نايم كدا مافي حدا بيدخلو
ماحبيت اخرج من غير ما ارد عليكي واتحمدلك بالسلامة يا حلوه ^^
الله يسلمك ويبارك فيك فرحني ردك

e7sask

معلومات e7sask
كم يساوي بدولار قلتي
لان الملغ يطلع لي نجوم اكتيه بالحروف احسن :)
الحمد لله على سلامتك
انا كمان صغيرة مرة ومليانه شوي :(
بس مو كثير يعني هوا مناس لطولي مرة
بس انا اتمنى لو انحف اكثر
بس انتي ماشاء الله تقولي انك جرتي رياضه
انا لما مااسوي لارياضه ولا حميات بس لما اهتم شوي احس يد وزني يخف بسرعه
المهم الحمد لله انو العمليه نجحت لك
:)

منيرة احمد

معلومات منيرة احمد
كم يساوي بدولار قلتي
لان الملغ يطلع لي نجوم اكتيه بالحروف احسن :)
الحمد لله على سلامتك
انا كمان صغيرة مرة ومليانه شوي :(
بس مو كثير يعني هوا مناس لطولي مرة
بس انا اتمنى لو انحف اكثر
بس انتي ماشاء الله تقولي انك جرتي رياضه
انا لما مااسوي لارياضه ولا حميات بس لما اهتم شوي احس يد وزني يخف بسرعه
المهم الحمد لله انو العمليه نجحت لك
:)
الله يسلمك حبيبتي
المبلغ بالدولار الف وستمائة دولار تكاليف العملية ويمكن تصل الى الف وتسعمائة دولار مع سعر الادوية ولو تطلب الامر تباتي اكثر من ليلة في المصحة
انا جسمي قريب للمثالي رشيقة من فوق بس من تحت فيه زيادة كبيرة مخلية جسمي مو متناسق ومضايقني عالاخر يعني مش سمنة عامة فهمتيني حبيبتي
لو انتي مليانة مع بعضك وعندك كم كيلو زيادة على وزنك المثالي سوي ريجيم ورياضة وحتلاقي احسن النتائج بس اللي سمنته موضعية مثلي ماله حل الا الشفط اللي يقولي اعملي رياضة وريجيم لمثل حالتي بيكون يا مش فاهم يا بيضحك عليا
لكن توا الحمدلله صار متناسق وتغيرت ولا كأني انا من بكرة رح ابدأ في جلسات المساج لانها ضرورية
انشالله نكون افدتك
مشكورة عالرد

منيرة احمد

معلومات منيرة احمد
حبيت اضيف ان بعد العملية نزلت 4 كيلو طبعا الوزن مش مهم عندي لان هدفي تحسين الشكل والممقاسات
مقاسي نزل من تحت من 44 الى 42 و40

غران

معلومات غران
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا غفران من ليبيا مشتركة جديدة بالمنتدى حبيت اسوي بحت في جوجل عن دكتور تجميل ممتاز بعد ماشفت مشاركة من اخت منيرة وعرفت انها من ليبيا حبيت اني اشارك في المنتدي واعرف اكتر عن تجربتها

معلومات الحائرة أم أنس
الحمد لله علئ سلامتك أختي أنا جزائرية والله أحب أعمل عملية لبطني لأني ولدت ولدين ما شاء الله ليس بطني كبير ولكن حسيتو ترهل شوي كل جسمي لا بأس به إلا البطن هل تنصحيني أعملها وهل إلتقيتي بنساء عاملين عملية للشد البطن والله خايفة قليلا

معلومات إحسآآس بريء
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الحمد لله ع سلامتك ياختي ، و مبروك عليك الجسم الجميل و المتناسق ، الله يديمها عليك نعمة ...
و الله أنا ودي ف هالعملية ، لكن بصراحة أخاف ..
أنا مو سمينة ،،، بس ما ادري ف جزء فوق المؤخرة مجتمعة فيه الدهون ، و مزعجني بقوة ...
ما ادري ايش الحل ، و هل هذا يعتبر سمنة موضعية !

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه