تجربتي مع التوأم

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
17K

tomo7ontha

معلومات tomo7ontha
تجربتي مع التوأم
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي يتضمن استفسار وتنبيه للحوامل بتوأم

انا عندي 6 اطفال وحملت بالسابع وفي الشهر الثاني كشفت بالسونار واكتشفت انهم توأم بس الدكتور كان مو متأكد واعطاني موعد بعد اسبوع لزيادة التأكد والاطمئنان ولما جيت بعد اسبوع قال لا واحد وكمل الحمل طبيعي لغاية الشهر الرابع واخر اسبوع في الرابع نزلت موية قليلة في الليل وبعدين نزلت قطرات دم قليلة في الصباح وحسيت بمغص مثل الططلق ي
رحت للمستشفى وقالت لي الدكتورة انهم فعلا توأم واني في حالة اجهاض
ونزل الكيس في المهبل ومعهها رجل الجنين وقالت الثاني راح ينزل معاه لانهم كيس واحد ومشيمة وحدة ,,,
وقالت لوو جيتي بدري كنا عملنا ربط لعنق الرحم لكن الله مااراد والحمدلله على كل حال
وتمت الولادة ونزل الاجنة الاول كان حي وبعدين مات والثاني مات قبل لاينزل
سؤالي: هل من سبب محتمل لنزولهم ,,مثلا عنق الرحم ضعيف او فقر الدم مع العلم اني مامعاي التهابات في المهبل وكنت اخذ دفاستون المثبت؟
وهل ممكن كان في امل في انقاذهم ,,ادري ان السؤال ماله اهمية الان بعد نزولهم لكن لاخذ الحيطة في المرات القادمة
ومتى اقدر احمل ممرة ثانية بعد الاجهاض ؟
اللي صارلها مثلي ياريت ترد وتحكيلي على تجربتها

وتنبيهي هو لكل حامل بتوأم انها ماتتأخر في الكشف وتروح كل اسبوع للاطمئنان وتدارك الوضع,,

ارجو الرد السريع تكفون

اسم الموضوع : تجربتي مع التوأم | المصدر : الحمل والولادة
معلومات البيت السعيد**
الموقع الالكتروني
www.bahrainights.com
يا قلبي عليج،

الله يعوضج خير إن شاء الله وتحملي،

آنا عندي توأم وكانوا في جيسة وحدة ومشيمة وحدة،
لما كنت في الشهر الثالث نزل علي شوية دم، ورحت المستشفى وإكتشفت إني حامل بتوأم، وخبرتني الدكتورة إن المشيمة نزلت عندي ويبي لي راحة تاااامة،

ظليت يمكن ثلاث شهور كله أنام على ظهري وما أتحرك وايد،

وولدتهم قيصرية في الشهر الثامن،

إذا حمل في كيس واحد ومشيمة وحدة معناته مستحيل تكون الولادة طبيعية، لازم قيصرية،

والحين الحمد لله بيكملون 7 سنوات بعد كم شهر،

إدعي الله يهديهم ويثبتهم،

أما بالنسبة للسبب فما أدري يمكن ما خليتي مهلة بين آخر حملة وهذه الحملة؟ وبالنسبة متى تقدرين تحملين فالأفضل تشوفين الدكتورة، لكن بالعادة يقولون ست شهور،

لكن تأكدي حبي من الدكتورة،

والله يخلي لج الكتاكيت الستة ويتربون بعزج وعز أبوهم.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه