تجربتي : مب مصدقة قولوا ما شاء الله قبل لا تدخلون

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
3K
معلومات حلوة المعني
تجربتي : مب مصدقة قولوا ما شاء الله قبل لا تدخلون
خواتي بكتب لكم تجربتي مع بودرة الكولاجين مب مصدقة ويهي ما شاء الله اذكروا الله صفاء ولمعان ونضارة عمررررررررري ما شفتها .
وما ابغي منكم الا تدعون لي يحقق الله الي في بالي المهم يا حلوات لاعت جبدي ما خليت ماسك وكريم ما لصقته علي هذا الويه وبالاخير اسبوع اترك الماسك او الكريم ويرجع اخس المهم مليت من كلام التجار والدعايا كلن يقول بضاعتي احسن والويه يشتكي لله من التجارب تقولون فأره ويه الفأر ارحم بعد يسون عليه تجربة وحده .

المهم انا مرة كنت في دوامي وصلني ايميل عن شي يسمونه بودة الكولاجين اليابانية يستوردونها من اليابان واونه هذا فنتك حلوة فنتك سويتله طاف قلت بسني تجارب ومرة الايام والويه كل ما ياله حالته لله ما ادري وين دخلت ولقيت هالمنتج واسوي عليه سيرج وشفته يمدحونه قلت يا بنيه جربي بس هالمره اخر مره الاالمهم دورت دورت ودورت لقيت سعره ضو صراحة لين ما طحت علي وحده تبيعه بسعر معقول احسن من غيرها يعني قلت يله مب خسارة عل وعسي المهم اخذته بس خفت اكله قمت طرشت عينه عند واحد من الاهل يشوفلي اياها قالي الدكتور قال هذا مكمل غدائي مفيد للجسم ومغذي واتوكلت علي الله كل يوم اخذ ملعقة في كوب ماي بعد اسبوعين نشيت من النوم اطالع الشيفه قلت هاه منو هاي تورد في خدودي قلت يتهيألي والهالات خفن واااااااااايد قلت من كثر النوم المهم واستمريت والله يا بنات وما احلف بالله كذب انه وجهي بيض وخدودي وردن والمسام تقولون حفر خفففففففففففففففففففففففن وامتلي شويةبدل ما كان مثل اللوميه الناشفة احمدك واشكرك يا رب قولوا ما شاء الله وعطيته اختي بس ويهها هيه كارثه سنين من الاهمال اقسم بالله انه ويها وجسمها فتح لونه وصار احلي وبديت ألاحظ النضارة عليه الله يطول بعمر الي سوا هالمنتج من مصدقة وناوية استمر خواتي بكتب لكم تجربتي مع بودرة الكولاجين مب مصدقة ويهي ما شاء الله اذكروا الله صفاء ولمعان ونضارة عمررررررررري ما شفتها .

وما ابغي منكم الا تدعون لي يحقق الله الي في بالي المهم يا حلوات لاعت جبدي ما خليت ماسك وكريم ما لصقته علي هذا الويه وبالاخير اسبوع اترك الماسك او الكريم ويرجع اخس المهم مليت من كلام التجار والدعايا كلن يقول بضاعتي احسن والويه يشتكي لله من التجارب تقولون فأره ويه الفأر ارحم بعد يسون عليه تجربة وحده .

المهم انا مرة كنت في دوامي وصلني ايميل عن شي يسمونه بودة الكولاجين اليابانية يستوردونها من اليابان واونه هذا فنتك حلوة فنتك سويتله طاف قلت بسني تجارب ومرة الايام والويه كل ما ياله حالته لله ما ادري وين دخلت ولقيت هالمنتج واسوي عليه سيرج وشفته يمدحونه قلت يا بنيه جربي بس هالمره اخر مره الاالمهم دورت دورت ودورت لقيت سعره ضو صراحة لين ما طحت علي وحده تبيعه بسعر معقول احسن من غيرها يعني قلت يله مب خسارة عل وعسي المهم اخذته بس خفت اكله قمت طرشت عينه عند واحد من الاهل يشوفلي اياها قالي الدكتور قال هذا مكمل غدائي مفيد للجسم ومغذي واتوكلت علي الله كل يوم اخذ ملعقة في كوب ماي بعد اسبوعين نشيت من النوم اطالع الشيفه قلت هاه منو هاي تورد في خدودي قلت يتهيألي والهالات خفن واااااااااايد قلت من كثر النوم المهم واستمريت يا بنات انه وجهي بيض وخدودي وردن والمسام تقولون حفر خفففففففففففففففففففففففن وامتلي شويةبدل ما كان مثل اللوميه الناشفة احمدك واشكرك يا رب قولوا ما شاء الله وعطيته اختي بس ويهها هيه كارثه سنين من الاهمال انه ويها وجسمها فتح لونه وصار احلي وبديت ألاحظ النضارة عليه الله يطول بعمر الي سوا هالمنتج من مصدقة وناوية استمر عليه علي طول بنات فيه رابط لأوبرا عليه شوفوه وما اريد إلا دعواتكم بالخير لي المهم قمت وطمعت عاد واخذت غسول ياباني موجود بعد في رابط اوبرا واستخدم الاثنين الحمد الله ويهي صار مراية حتي فاونديشن ما قمت احط الا في المناسبات بس هاذي سري محد يعرفه غيركم لو كنتوا تعرفوني ما بقولكم ادعولي بالتوفيق ما ابغي غير دعاوكم وخاصة العرايس ادعولي ربي يرزقني مثلكم .عليه علي طول بنات فيه رابط لأوبرا عليه شوفوه وما اريد إلا دعواتكم بالخير لي المهم قمت وطمعت عاد واخذت غسول ياباني موجود بعد في رابط اوبرا واستخدم الاثنين الحمد الله ويهي صار مراية حتي فاونديشن ما قمت احط الا في المناسبات بس هاذي سري محد يعرفه غيركم لو كنتوا تعرفوني ما بقولكم ادعولي بالتوفيق ما ابغي غير دعاوكم
وهذا لنك اوبرا:

http://www.oprah.com/style/Japanese-Beauty-Secrets-Video

معلومات حلوة المعني
الغالية مب موجود في الامارات يستورد من اليابان فقط وفيه تاجرات يستوردونه ويبيعونه طرشتلك الرقم علي الخاص وبالتوفيق

سوسواه

معلومات سوسواه
يعني إهوا شنو يسوي بالضبط ؟؟!!!!

يخلي الويه مليان !!!

شكرا عالطرح و تسلمسن اختي ..

SAROoOo

معلومات SAROoOo
انا بالكويت تتوقعين القاه هني؟؟؟؟
وياريت توضحين طريقه الاستعمال

سطوع نجمة

معلومات سطوع نجمة
حلوة المعنى والله ضحكني كلامك
بس مافهمت هي بودرة تحطيها مع الموية وكم مرة استخدمه ودحين انت لسا تستخدميه ولا تركتيه وبقيت بشرتك زي ماهي وكيف اوصله انا بالمدينة مززززززززززعجة صح :38:

معلومات علمتني الحياة2
يسلمو حبيبتي ع ذكر تجربتك وماشاء الله لا قوة الا بالله
بس كنت بسال فيه فرق بينه وبين الكولاجين الماليزي ؟؟؟
لاني سبق وجربت الكولاجين الماليزي وماشالله عطاني نفس النتيجة وزيادة خف الم المفاصل عندي الحمدلله

ذكرتيني الله يذكرك بالشهادة شكلي برجعله

نونو000

معلومات نونو000
ماشااااااااء الله تباااااااااااارك الله

يعطيك العااافيه حبيبتي

معلومات آه من هـــواك
ماشاء الله تبارك الله..
الله يجزاكي خير أختي..
بس انا في السعودية..
كيف اوصل لهاالمنتج؟
ومتى اختي حسيتي بالفرق والنتيجة ؟

اشورايا

معلومات اشورايا
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ربي يسسعدك يَ عسل

حآبه اسألك انتي اسنخدمتي البيضاء واالا الذهبيه ؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه