تجربتي لنظافه المنطقه الحساسه

احصائياتى
الردود
55
المشاهدات
31K
معلومات غرور وكبرياء
تجربتي لنظافه المنطقه الحساسه
مرحبا حبيباتي
انا قراة موضوع من فترة في المنتدى لوحدة مغربيه و عن طريقه اعتنائها بالمنطقه الحساسه
وجدا استفت منها و بيضتلي المنطقه وعطرتها و بدون مبالغه قللت الافرازات وشدت المهبل
وحابه افيدكم و ياي
تعرفون الخزامى اللي هو اكليل الجبل اغلي منه مقدار قبضه اليد في لتر ماء لمدة عشر الا خمسه عشر دقيقه ولما يبرد ضعيه في زجاجه ماء و احفضيه في الثلاجه و ضعي منه في زجاجه بخاخ الماي اللي ينباع فاضي و ضغيه في الحمام كل ما تدخلي الحمام او تبين تتوضي رشي منه و خلال يومين راح تلاحضين الفرق بااااااااااااااض + نضافه + ريحه عطرة
و ادعوووووووووووووووووووولي الغاليات :26:

فيوليت2

معلومات فيوليت2
السلام عليكم اختي,في فرق بين اكليل الجبل والخزامى ,اللي هو اللا فندر, اية واحد قصدك ,ارجو التوضيح للفائدة.

معلومات غرور وكبرياء
مشكوره

واو الصراحه بس فيه سوال ؟؟

ماهي طريقة استخدام المويه والملح ؟؟

اشوف فيه بنات كثيررر يستخدمونها ويتكلمون عنها .؟؟؟؟
مشكورة حبيبتي علىى الرد عن تجربه شخصه انا جربت الملح و جربت الخزامى و انصحج بالخزامى لتعدد فوا ئدها نضافه و تبيض + رائحه طيبه وشد للمهبل

معلومات غرور وكبرياء
السلام عليكم اختي,في فرق بين اكليل الجبل والخزامى ,اللي هو اللا فندر, اية واحد قصدك ,ارجو التوضيح للفائدة.[/QUOTE:39:آآآآآآآآآسف حبيبتي انا خربط بينهم انا اقصد الخزامى اللي هي اللافندر

معلومات ام فيصل و دانه
بنات الخزامى او اللافندر تختلف عن اكليل الجبل او حصا البان الاولى نبات عطري والثانيه من التوابل وشواهي الاعشاب المشهوره في حوض البحر المتوسط واللي تقصده الاخت انا متاكده انه الخزامى لاني مجربته روعه اما اكليل الجبل احطه على شعري يغمق الشعر الشايب

مشكوره على الموضوع المفيددددد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه