مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربتي في شد الترهلات

السلام عليكم

اخواتي في الله ودي افيدكم بتجربتي انا الشخصيه مع شد الترهلات وخاصه للي في منطقة الذراع للي هو الزنود صراحه شي مره سهل هو الثلج العادي اخذ قطه منه واحطهاااااااا على مكان الترهلات وافركهااااا بشكل دائري بعدين الفه بنيلون ونام فيه والحمد الله الكل لاحظ انهاااا انشدت والكل يسالني وصراحه انا حبيت اساعدكم

ولاتقولين الثلج صعبه ترى عادي في البدايه بيكون باارد:crazy:بعدين يصير عااااادي :clap:وعلى فكره بطني خفت مع شفط ورياضه نص ساعه في اليوم

بس انا عندي مشكله للي هي الوسط من ورا مره احسه منتفخ فيه خلطه تنزل هذي المنطقه االله يوفقكم ساعدوني :sadwalk:

ولكم ودي وخالص احترامي لكم:icon26:

معليش نسيت اقولكم اني جربته على صدري وكان مترهل والحمد الله احسه انشد والله الحمد وربي اني صادقه يابنات

الله يعطيك الف عافية علي هذه النصيحة واسعدني ان اكون اول واحدة ترد عليك

بنت حزينة

وعليكم السلام مشكورة عزيزتي وبالفعل الثلج اوالماء البارد يشد الجسم كله وزين للبشره يعطيك العافيه على ذكر تجربتك

*نونه*

Active member
شكرا لك... ممن توضيح:

هل تقصدين بالنايلون الفه على المنطقة التي اريد شدها هو نايلون المطبخ الذي نلف فيه الاطعمة قبل حفظها في الثلاجة؟؟؟ هل فهمتي قصدي؟؟؟ رول النايلون الشفاف اللاصق ذاتيا :bigsmile:
انتظر جوابك

و اذا كنت تقصدين استفسار عن شد المؤخرة نعم اعرف طريقة تنحفه و تشيل السيلولايت:

خذي حفنة قهوة بودرة و اخلطيها مع شوية ماء ساخن او دافئ حتى تصبح مثل العجين الطري... ثم افركي المنطقة التي تريدين التخلص من السيلولايت او تنحيفها و شدها... افركي بشكل دائري لمدة 10 الى 20 دقيقة و ادعي لي :shiny:

مشكوره على طرح تجربتك هنا بس عندي سؤال بسيط هل لازم نلفه بالنايلون لاني ناويه استخدم الثلج من دون نايلون

ومتى شفتي النتائج؟؟ انا عن نفسي عصرت الخيار وحطيته في قوالب ثلج وكل يوم اخد قطعه وبشكل دائري على صدري

والف شكر لك

هلا حبيبات قلبي وشكرا على المرور

قبل وبعد عشان انتي بعد تتاكدين ولبسي شي يعني بلوزه تحسين شكلك زنزدك شين فيها وشوفي الفرق بعدين بس لازم الاستمرار ومشكورين ويارببنسبه لنايلون ايوه للي موجود بالمطبخ واذا تقصدين انه لازم صراحه انا احطه عشان على الاقل يكون فيه شي يشد عليها شوي احسه احسن من اخليه كذا واذا متبين مالله انا صراحه مجربت عشان مكذب عليك وبنسبه متى النتائج صراحه من اسبوعين تشوفي الفرق مره واضح وخلي وحده تشوف يفرجها عليكم يارب

*نونه*

Active member
اللي تسأل عن القهوة عربية او نسكافيه...

اقول لك بن... يعني اما قهوة عربية او تركية لكن النسكافيه لا...

لا ينفع...

لان في البن الطازج مادة تذيب الدهون و تشد الترهلات و النتيجة فورية بلا مبالغة

لا تنسوني من خالص دعائكم

و شكرا اختي (لا تنسى ذكر الله) على الرد و التوضيح

flowers

جزاك الله خير
انشاء الله راح اطبق الطريقة
وشكرا للأخت نونة

أعلى