تجربتي شخصيا مع قشر القهوه وجبت لكم تجارب غيري بعد

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
406K

امال الغد

معلومات امال الغد
تجربتي شخصيا مع قشر القهوه وجبت لكم تجارب غيري بعد

طبعا الموضوع منقول
لكن انا يا امال الغد صارلي اسبوعين استخدم قشر القهوة وشفت العجب وربي خصررررررررررري نحف وبطني من تحت الصدر

وسويت بحث في النت ولقيت هل موضوع الي اكدلي فوااااااااااائد القشر
وانا استخدمه مع الزنجبيل

7
7

جبت لكم موضوع كامل عن قشر [URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]القهوة [/URL][URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]وفائدته [/URL]) دشو

كيفكم بنات واخباركم مع الرشاقه
ماراح اطول

انا والعياذ بالله من كلمة انا مدمنة قهوة عربي درجة اولى
وفي مره من المرات رحت عند ناس وجابولي قهوة قشر البن واتجننت عليها طعمها يدووووووووووووووووووووخ ...................المهم رحت طيران واشتريت القشر
وصرت اسويها كل يوم مع العلم انه يضاف لها زنجبيل وقرفه وقرنفل ..

طيب وين الاثارة في الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسيت انه محيط خصري نحف شوي
ولما رحت عند اختي قالتلي اني نحفانه شوي وكمان شغالاتها يقولون انه باين علي النحف

يعني انا نحفت من القشر ؟؟؟؟؟؟او نحفت من الزنجبيل الي مع القشر؟؟؟؟؟

-----------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي مره الدكتور عادل عبد العال قال إن قشور البن تنحف بالذات القشر اليمني
وأنا اشتريته بس ما استخدمتها

بس أنت كيف تشربيها يعني المقادير والطريقة لو سمحت
------------------------------
هلا بحبايبي الي شرفوني ونورو موضوعي
بالنسبة لقشر القهوة(قشرة البن) تلاقية عند العطارين والزنجبيل شرط انه يكون طازج وتلاقيه عند محلات بيع الخضار
الطريقة:
تأخذي كمية القشر كلها وتحمصيها على النار وبعدين تحطيها في علبة ..
لما تجي تسوي القشر تاخذي مقدار ملعقتين كبيرة قشر وتطحنيها في طاحونة البيت واحد قرن زنجبيل متوسط تفرميه ناعم وتحطيهم(القشر والزنجبيل) في بكرج [URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]القهوة [/URL]على الموية الحارة وتخليه يفور فورتين يعني زي ما نعمل [URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]القهوة [/URL]العربي
في الترمس تحطي نص ملعقه قرنفل مطحون ونص ملعقه قرفه
ولما يفور القشر والزنجبيل تحطي صفاية على راس الترمس وتصبي القشر وبعدين
اقفلي الثلاجه وجيبيلك فنجان قهوة ونادي احد يسولفلك وسولفي عليه واشربي القشر

----------------------------------------------------
ياااااااااااااسبحان الله

تو امس اختي تنصحني

وتقول اذا تبين تنحفين اشربي قشر القهوه
تراه ينحف

وهي كانت تسوي رييجيم وكانت تشرب شاي اخضر والقشر ونحفت عليهم

----------------------------------------
بنات القشر معروف ينحف امي دايما قهوتها قشر ونزلت 10كيلو
حبيبتي الي سالت كم مره اشرب في اليوم انا اسوي ترمس كبير واشربه كله يعني ترمس واحد في اليوم
وان شاءالله تنحفو عليه مثلي

وعندي لكم مفاجاءة؟؟؟اليوم لبست فستان كان بالقوة يتقفل والحمدلله اتقفل بسهولة لا وصار واسع شوي الحمدلله
الخصر عندي صار منحوت يعني نحت جسمك نحت بس يبغاله استمرار
------------------------------------
بنااات القشر ينحف وينحت الجسم نحت خاصه مع الزنجبيل

انا شربته في النفااااااااااس ونحفت مره وشربته العام ونحفت وذكرتيني فيه الحين برجعله لان عادل عبد العال مدحه كثيييييييييييير ويقول متتاز للنساء ويقول انه سبب نحف اهل اليمن هو القشر والله اعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب يا بنات انا لي شهرين اشربه يوميا تقريبا ترمس ونص والله واحط عليه زنجبيل والله ما نحفت ولا شيء بس لاحظت انه يدر البول الله يكرمكم <<<< أكيد موية

بس احسه بعد يطلع الفضلات يعني ينقي الجسم وغير كذا احس بطني خفيف وسد نفسيتي للأكل بس والله ما حسيت اني نحفت ادعولي والله اني خلاص الحالة النفسية واصلة صففففففففففففر مشكورة حبيبتي على الموضوع ..

الا تعالي بسألك انت لما تشربيه تلقينه حار بسبب الزنجبيل ؟؟ او تقللين الزنجبيل بحيث انه ما يكون حار ؟؟ انا احيانا استخدم الزنجبيل مطحون واحيانا طازج ولي اسبوع استخدم الزنجبيل الأحمر حار اكثر خلينا نشوف ..

----------------------------------
رهوفه يا قمر كل الاشياء الي سواها لك القشر من صد النفس وادرار البول ممتازة وان شاءالله تنحفي وانحف وتنحف كل دبه
بالنسبة لي لما اشربه احسه حااااااااااااار من الزنجبيل بس انا احط الزنجبيل الاخضر الطازج وانا ما خذه طريقته من وحده جيزانية يعني من أهله
فعلا القسر مفيد جدا
انا اعرف انه مفيد لما سافرت للمنطقه الجنوبيه وصرت اشربه
بصراحه خفيت شي او بالاصح خف الكرش يعني يساعد على تخفيف الوزن
ارق التحايا
فعلا انا اعرف وحده جيزانيه ما شاء الله عندها8اطفال ومالها بطن من القشر القهوه
ليش ما نجربه وش بنخسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس من الرياض وين نلقى الزين؟

------------------------------------
بنات اعتذر كنت مشغولة شوية القشر ينحت الخصر والارداف بس يبغاله استمرار مع شوية تمارين لا ما كنت اسوي رجيم
ياقلبي القشر يتحمص وبعدين تدقيه ناعم وتحطيه بعلبه وتاخذي مقدار ملعقتين كبيرة

---------------------------------------
حبيبتي انا اللحين لي شهرين استخدم القشر ولاحظت انه نحت خصري نحت
من ناحية الميزان نقصت كيلوين بس الصراحة المقاس اختلف كثيييييير

------------------------
اليوم جايبتلكم خبر بمليوووووووووووون ريال وهو
اني كنت جالسه اسولف مع صديقتي في الجامعه فقالتلي ان ولد جيرانهم كان وزنه في 90
وكان يشرب قشر قهوة كل يوم قبل الاكل وصار وزنه 64 في خلال 4 شهور
طبعا هو اتفاجأمن النزول السريع في وزنه راح لدكتور وقاله انه كل شيء سليم وان القشر مره ممتاز للصحه بشكل عام((((((( واذا بغى يثبت وزنه ويهضم يشربه بعد الأكل واذا يبغى ينحف زياده يشربه قبل الاكل وعلى الريق)))))............
-----------------------------------------------
بس اللي بغيت اساله
انه القشر لازم يطحن لاني انا استخدم خلطة الاخت فن وذوق لي حوالي اربعة ايام هو اني احط القشر والبابونج والميرمية والكمون مع بعض في قارورة وصرت اشرب منهم كل يوم كوبين واحد بعد الغداء والثاني بعد العشاء
والله والله انه رائع جدا جدا
وحسيت نفسي اني نحفت وخفيت والكل لاحظ علي
بس اللي ابي اساله لازم القشر يكون مطحون لانه الاخت فن وذوق تقول انه ما يطحن
فالرجاء اللي عندها اي خبرة على انه يطحن تقولي الله يعافيها يا رب
---------------------------------
القشر حسب الي عرفته انه ماله اي ضرر ان شاءالله
انا كنت اشربه المغرب عادي يعني اكون مو جايعانه ولا شبعانه لاني استبدلته بالقهوة العربي
بس قالتلي صديقتي انه ولد جيرانهم نحف على القشر وكان يشربه على الجوع ويسوي رياضه ونحف عليه ولما راح لللدكتور قاله انا وصلت للوزن المطلوب اكمل القشر ولا اتركه قاله الدكتور اذا تبي تثبت وزنك اشربه على شبع بعد الوجبة......
------------------------------
لو سمحتى يعنى احط 2 ملعقه قهوه وزنجبيل بدون ما اقطعه ولا ايش ..
والمويه كم كاس بالضبط وكل شيء كم مقداره بالضبط ؟؟ وينفع للبنت الى ما تزوجت تشرب منه كل يوم حتى ايام الدورة ؟؟
---------------------
انا بنت مو متزوجه واشربه يعني عادي وبالعكس هو ينظف الرحم وقت الدورة
2 ملعقه طعام قشر مطحون+1 ملعقه طعام زنجبيل مطحون طازج+ربع ملعقه صغيرة قرنفل+ ربع ملعقه صغيرةقرفه+3 كأسات كبيرة ماء
وبعدين تخليهم على النار الى حد ماتفور
بصراحه جلست قري كل الصفحات وردودكم ونقاشكم الحلو

اول شي واهم شي تعليق على الاخت بنت خلف اللي تقلو احمسو القهوه واذا فركتوها يطلع القشر جمعوه .... يا عزيزتي مو هذا قشر القهوه الله يهديك قشر القهوه هي القشره اللي تغلف حبه القهوه اللي نحمسها والقشره متينه كاننا جالسين نفك الفول السوداني هذا اقرب وصف لك

بالنسبه لقشر القهوه بحكم اني من الجنوب فوائده حلوه للنساء والرجال عامه

النساء وقت الدوره والنفاس ينظف الرحم ويطرد الاوساخ لكن طريقة شربه مو مثل ما تفضلتو لا يشرب كالشاهي كيف (( ناخذ قشر القهوه ونحمسه ولا نطحنه يعني ملي كف اليد قبضه نحطه في الابريق او البكرج اللي تغلون فيه القهوه ونحط عليه تمر التمر خلنا نقول 6 حبات تمر على حسب درجه الحلاوه اللي تبغيها فيكي تكثيري وفيكي وتقللي التمر لانه يضبط الحلا وفوائده كثيره وبعدين نضيف له القرفه فقط القرفه شبه مطحونه مجروشه ونخليها تغلي على النار تقريبا ربع ساعه بعد كذا نصفيه في ترمس ونشربه مثل الشاهي ..))

الفوائد العامه له هو انه ينقي الدم سواء للنساء او البنات او الرجال ولا يخلو مجلس نساء من مشروب قشر القهوه واذا ما استسغتيه ممكن تضيفين عليه السكر بس برضو بالاضافه الى التمر

بالنسبه لطريقه اختي دودا الاموره ما ادري هذي اول مره اسمع فيها لكن بجربها ما يمنع خصوصا ان مافي بيت جنوبيه الا وتلاقين عندها خيشه قشر قهوه واحنا نوصيها من اليمن

وبالنسبه للاخت الجوري بتقول انها سمعت انه مو زين للعظام

ما اتوقع يااخت الجوري ماشالله اهل الجنوب تشوفين العجوز فيهم بهالجبال انشط مننا وفنجال القشر ما تتركه لدرجه انهم مايشربون الشاهي مثلنا على العكس

ما توقع لكن ما يمنع ان الواحد يتاكد

وبالتوفيق للجميع
------------------------------------------------
أنا لاحظت انه نحفني من عند البطن والخصر وهذا اكثر شيء بان عليه
انا بصراحة طحت فيها يادودا ودك تشوفيني كل يوم شففففففففففففف منها ...تجين تقهوين عندي بكرة؟؟

مالاحظت نحف ذاك الكبير ولا بان في الميزان لكن استمتع فيها انا كييفة قهوة عموما احب انواع الكيف كلها (ماعدا المعسل والشيشة طبعا خخخخخخخخخخخخخخخخخ)...

بس فعلا لاحظت انها تطهّر في وقت الدورة وتريّح جدا كان عندي آلام ذاك اليوم بغيت اموووووت ماقد جاني وجع دورة في حياتي مثل ذيك المرة المهم وسبحان الله خف بكثير يوم اني شربتها باذن الله ...

تصدقون عاد ذاك اليوم انا واختي نكتة ...انا اصب لها من [URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]القهوة [/URL]القشر واقول لها اشربي ياحصيصة ترا ذالقهوة مفيدة لكلش ...

ومع كل فنجال اردد نفس الكلام : ذالقهوة مالها مثيل ..

قالت لي : ياهيا تراك ذلّيتينا بهالقهوة اللي مالها مثيل خلاص عرفنا انها مفيدة صبي وانتي ساكتة يامال الريح...

ومن يومها وحنا نسميها (قهوة مالها مثيل)....
صبي لي قهوة مالها مثيل.... صلحي قهوة مالها مثيل...خلصت زمزمية مالها مثيل؟؟؟
شكرا لك دودا على هالموضوع الأمور...
---------------------------------------------
هيا أوغلي ضحكتيييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييني انتي واختك بقهوتك الي مالها مثيل
انا اهلي مسميني دودا قشر كخخخخخخخخخ حتى اخواني يتطنزون فيني يقولو جاء القشر يعني انا ولا القشر نايم كخخخخخخخخ
بس من جد كيييييييييييييييييييييف وخاصة اذا كثرت الزنجبيل اوف على الطعم بس انتي الله يهديك شكلك مخبصة بالأكل يعني شوي شوي ومع القشر تصيري تمام.....

-------------------------------------
بالعكس يادودا لو تشوفين اكلي والله ماتصدقين والله كل اللي انا عايشة عليه تمر وقهوة القشر واحيانا رز حاف ابيض بس اني اكثر من التمر ....لكن انتي الصادقة حركتي قليلة جدا وانام كثير حوالي عشر ساعات باليوم او اكثر بعض الاحيان
--------------------------------
فعلا هي تنحف من الخصر بس

اما الجسم لا مايصير فيه شي علشان كذا معروفه اجسام البدويات انهم عليهم خصر

يهبل ريانة العود شفتو اثره من القشر

انا استخدمه حاليا وفعلا خصري من تحت الصدر اوكي بس الارداف حدث ولا حرج
والله ياقمر شوفي هوه ينفع بس مولحاله اذا كرشك ميؤس منها فهو مو سحر لازم تسوين معاه رياضه الكرش وتصبري عليها يعني مو اسبوع وتقولي ماشفت فايده اصبري وان شاءالله ينفعك وتروح كرشك.....

محبة النوم : بالعكس معروف ان الزنجبيل والقرفه والقرنفل ممتاز للدورة ينزلها وينظف الرحم واهل الجنوب واليمن يسونه للنفاس وقت الدورة عشان ينظف الرحم وينزل الدورة يمكن يكون سبب دورتك شيء ثاني ما اتوقع انه القشر...

دلوعة زوجها: غريبة يمكن كثرتي الزنجبيل لانه يحرق المعدة اذا كان كثير
وكم حطيتي من القرنفل؟؟ طيب جربي القشر من غير قرنفل يعني بس قشر وشوية زنجبيل وقوليلي ايش صار معك؟؟؟
الدوده الاموره ابي اسئلك لازم يكون طعمه حار يعني ازيد كميه الزنجبيل ولا عادي انا محس بان طعمه حار ممكن اضيف عليه ليمون
------------------------
هواجس
يعني مو لازم يصير حار زي الفلفل يلدع بس يكون فيه حراره تخليكي تبدأي تعرقي أنا كذا يصير فيني فهمتي علي يعني مو حراره حراره بس يكون طعم الزنجبيل واضح

بالنسبة لليمون ما ادري ماعمري جربته بس اذا حابه تجربي مافي مشكله ولو انه لذيذ كذا.....

طيب حبيبتي دودا الاموره انا شريت القشر وحمسته وسويته بنفس طريتك لكن بغيت اسألك لونه يطلع زي القهوه ولا اغمق لانه انا طلع معاي بني غامق افتح من النسكافه بشوي كما في شوية مرار يمكن لاني غمقت حمسته الله يخليكي ردي علي بسرعه اوي اي احد استخدمه
-------------------------------------------
جوود ياقلبي هو لون مثل النسكافه لما تسويها بدون حليب يعني أغمق من القهوة........
والمراره مايكون مر مره بس على خفيف.............
هلا بيك اختي دودا

انا لي عشره ايام والده واستخدم نفس الخلطه لان هذي طريقتنا يالجنوبيات وبالذات الشهريات

وانا اظيف عليه شوي يانسون

ومثل ما قلتي الخصر والبطن راح شوي وحاسه بالفرق

لك اجمل تحيه يالغاليه

------------------------------------------
ياقلبي السكر يخرب الجسم ويسمن

طيب اذا ماتقدري تشربيه بدونه جربي سكر الرجيم وانشاءالله يفيدك
---------------------------------
لازم يكون الزنجبيل طازج
---------------
أمواج يفضل يكون طازج أنا اجيبه بكميات كبيرة واحطه بالفريز ولما احتاجه اخذ منه

ما علاقة قشر [URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]القهوة [/URL]بحرق الدهون؟

السائل : وجود ز ح المستشار : عبد العزيز بن محمد بن عبد الله العثمان

السؤال:
هل صحيح أن [URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]القهوة [/URL]يوجد بها مادة تمنع حرق الدهون وهل القشر يساعد على حرق الدهون؟
الاجابة :
لقشر [URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]القهوة [/URL]فوائد عديدة ولكن للقهوة بصفة عامة أضرار أيضاً.. ولا يوجد دليل علمي على أن [URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]القهوة [/URL]تمنع حرق الدهون لكن المعلوم أن [URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]القهوة [/URL]لا تساعد على خفض الوزن بل إن فيها زيوت هي الأخرى، أيضاً لا يوجد دليل علمي على حد علمي على أن قشر [URL="http://www.rjeem.com/forum/t45588.html"]القهوة [/URL]يساعد على حرق الدهون.
وحقيقة لا أنصح بالبحث عن طرق غير مضمونة ومعروفة علميا وترك الطرق السليمة لخفض الوزن الذي تعرضت له أكثر من مرة وهذه الطرق موجودة في مركز الاستشارات في هذا الموقع.
------------------------------------------
يمكن الي يخلي القشر ينحف الزنجبيل الحار الي معاه والقرنفل

اام وجن

معلومات اام وجن
يعطيك العافيه اخت أميره الغد معلومه جميله جدا عن قشر القهوه وازيد على كلامك
ضعي في ثلاجه القشر قبل وضه القشر نونخه وشمار مطحون مع الزنجبيل والمسمار
بتقولي ليه صح
انا اقولك الشمار يشد الجسم والنونخه قهوه لجميع امراض النساء
وراح تلاحظين الفرق الجميل في الرشاقه وشد الجسم وشد المنطقه ايضآ
تجربتي الخاصه
تقبلي مروري

سراااب

معلومات سراااب
قشر قهوه مع زنجبيل وقرفه وقرنفل شي جميل .. اشكرج وبارك الله فيج استفدتي وافدتي

امال الغد

معلومات امال الغد
اام وجن

ريتاج1

معلومات ريتاج1
يسلمو اختي
وهاذي قهوتنا في اليمن وتقريبا نشربها
يوميا وتنفع لتخفيف الالم الدوره ولنفاس

اام وجن

معلومات اام وجن
اهلين اخت امال الغد
هاذي الوصفه لاتاخر الحمل وليس لها اضرار
والله ثم والله اني اشربها وانا حامل
ولله الحمد لم تسبب لي شي بالعكس ترتاحين لها اذا جربتيها
تجربه شخصيه

مجربه شخصين

معلومات العسيريه الفخمه
الف شكر على الموضوع الرائع

انحن في عسير نستخدم القشر اثناء الدوره والنفاس لانها تساعد في تخليص الجسم من السموم و من الدم وانتو بكرامه اللي بعد الدوره والنفاس كمان تخفف الام الدوره وتشد البطن مزبوط طمان الخصر يصير تحفه وجسمك جنان

حبيت اضيف تجربتي

Nour nagy

معلومات Nour nagy
انحن في عسير نستخدم القشر اثناء الدوره والنفاس لانها تساعد في تخليص الجسم من السموم و من الدم وانتو بكرامه اللي بعد الدوره والنفاس كمان تخفف الام الدوره وتشد البطن مزبوط طمان الخصر يصير تحفه وجسمك جنان

حبيت اضيف تجربتي
الاقي فين قشر البن في مصر

معلومات ليان فارس
يا بنااات نصيحه للحامل ويلي بدهاا تحملل هاي المكوناات بتنزل الجنين والله العضييم معرووفة بالاخص القرفة اللي عطووول بتنززل الدوورة ومشكككوووورة ع الوصفة الحلوووة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه