تجربتك عن طريق التسوق من النت...!!!

بدايات

معلومات بدايات
بنات الكريم الي تعرضه قصة شمس وقمر كذب ف كذب لابياض ولاشي

معلومات فراشة الورد
اختي مجرد انثى حالمة .. ممكن تقولي ايش الزيوت اللي استخدمتيها ؟ لانو شعري مرة محتاج صاير مرة خفيف

معلومات زوجة جوجو غربي
مرحبا بنوتات موضوعي هو كل وحدة
تقول لنا تجربتها من الشراء من النت
انا بصراحه انصدمت مرة من البضاعه اللي جتني مو مثل الصورة ابدا المندوبه عارضه لنا الكتالوج الاصلي للماركه تقول من سنغافوره اجيبها ...
لكن ....
الصدمه يوم ....
جت البضاعه .....
عليها شكل ..........
تقولين من ابو ريالين القماش ردئ مره و واضح انها خياط لانها بسرعه وصلت وهي تقول اجيبها من سنغافوره بس للاسف طلعت خياط وبدون نمرة ولا ستكر عليها عشان يوضح انها جاهزة للاسف لعبت علينا عشان كذا حرمت اشتري من النت .....!!!!
ياترى فيه احد مثلي او لا ...
وهل البضاعه تاصلك نفس الصورة او لا ارجو التفاعل لاني بصراحه قهرتني و ودي اشهر بها عشان ماتلعب على الناس...؟؟
أنا بأقولك أختي يمكن لأني أخذت خبرة في مجال الشراء من النت
أنصحك ما تأخذين من المواقع الآسيوية لأن الخامة تجيك سيئة وهذا شيء معروف في المواقع الصينية .
القماش سيء والخيوط تجيك منتفة وأحيانا منشقة .

ليش وصلت بسرعة لأنها متوفرة عندها تجيبهم من سنغافورة وأنتي تطلبين وترسلهم لك وهذا معروف ( بالتسليم الفوري ) .
الأستكر والتاق الجمارك يمكن شالتهم وهذا ما يسمى بالجمركة .

لا تشهرين فيها لأنها بضاعتها
بس تبين تشترين خذي من المواقع الأوربية

معلومات زوجة جوجو غربي
طيب يا اختي o.o

هل البضاعه الموجود بالمواقع موجود بالاسواق ؟؟

يعني اقدر اتميز من هالمواقع؟؟
أكييد يا حلوة
مو شرط الشركات أو الماركات اللي موجودة بأمريكا أو لندن بتكون عندنا !

هدوء أميرة

معلومات هدوء أميرة
الموقع الالكتروني
www.m44k.com
السلام عليكم
انا جربت الشراء من النت من تاجرات كثير فيه الثقة واللى
تراعيك بالسعر وتخليك تعاملينها وفيه عكس هالشي ...
لكن فية تاجرات مو معروفات ... أنا حالياً وقفت أشتري من تاجرات لأسباب كثيرة
وبالنسبة لمواقع البيع حلوة كثير وأعرف موقع ثقة وسألت عنه كثير وتحريت مصداقيتة
يبيع كل شي تبغينة ويجيك نفس الصور ولو بغيتي صور فوتوغرافية يصورون
لك لكن كل شي بحقة ولازم تسجيل فيه وبطاقة شراء من النت يعني شغلة
أنا ما أحب أذكرة لأحد لأني ماأحب أسوي دعايات لأحد
أنتم أكتبو في قوقل مواقع شراء بالأشياء اللى تبغون ويطلع لكم تجارب الناس معهم

التعديل الأخير:
معلومات ابيكم ضروري
السلام عليكم انا جديده في المنتدى وعندي سؤال كيف انزل موضوع او سؤال في النتدى الله يخليكم علموني كيف

عاشقتك

معلومات عاشقتك
السلام عليكم انا جديده في المنتدى وعندي سؤال كيف انزل موضوع او سؤال في النتدى الله يخليكم علموني كيف

مرحبا اختي، انا كمان جديدة و ماكنت اعرف كيف احط موضوعي،،بس علمتي ، بنت في المنتدى ربي تنال يلي تتمناه،،،،،المهم تروح للمنتدى و تتدخلي للموضوع يلي ختتارتيه مثلا (الزوج و الزوجة) ،، و الفوق حتلاقي (اضافة موضوع جديد) تنقري و خلاص اولا تكتبي العنوان و بعدين الموضوع ،،،،اسفة على الاطالة،،،،،،تحياتي ،،لولي

عاشقتك

معلومات عاشقتك
مرحبا،صبايا انا جديدة معكم،،،،،بالنسبة للتسوق من ع النت انا تسوقت كثييير بس محل واحد كثير تقة،، من ناحية الملابس دائما بيجيك مثل يلي حاطينو في الكاتلوج ،،بس في نعض الحيان مثلا تشوفين شنطة في الصورة تبين معاكي كبيييرة بس في الوقع صغيرة بس هيك اما الباقي ،،تمآآآام،،،،،تحياتي،،، لولي

معلومات حبة الرومان
الموقع الالكتروني
coffeenet2011.blogspot.com
لكن التسوق عن طريق الأنترنت سهل أمور كتيير أنا متخصصة فى المشاريع الصغيرة الى فى البيت و ممكن تحقق دخل ثابت لو محتاجين أى خدمات أو تفاصيل لمشاريع صغيرة فى المنزل أو مشاريع خاصة بالبنات و النساء تواصلوا معى و بالتوفيق

كافيه نت للمشاريع الصغيرة و المشاريع المنزلية

رنومة الحب

معلومات رنومة الحب
مرحبا بنات ..... أنا جربت واشتريت من النت من التاجرات ... وخاب ظني كثير. واشتريت عن طريق الوتسب من حرمة عندنا بنفس المنطقة والحمد لله كانت اغراضها حلوة واااايد ماشالله عليها حتى تعاملها حلو ..... والحين اشوف ماركت vip اللي بالهواتف الذكية واريد اجرب بس متخوفة ...

معلومات ابتسام بسمة
اعتقد ان اهم شي في التاجرة خوف الله في الأشخاص لأنها أماااااااااااااااااااانة بتتحاسب عليها
انا ما أشتري الا من شخص موثووووق منه وشفت له تجارب بنات يعني بصراحة حلو ان الوحدة تحط تجارب البنات اللي تعاملن وياها بتزيد الثقة فيها ...امممم بس اللي توها مبتدئة شراتي ههههه يعني شغلي كان في محيط العايلة وربيعاتي فهذي والله ما أدري هل تستحق المجازفة وللا شوووو الله اعلم والارزاق بيد الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه