تجديد اختبار الانماط

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
3K

Khansaa

معلومات Khansaa
تجديد اختبار الانماط
عندي سؤال محتاجة اإجابته هل يجب تجديد الإختبار للشريك على فترات من الزمن أم النمط لي طلع المرة الأولى يبقى كما هو ونسبر عليه مدى الحياة. وإذا معم ما هي المدة ألمناسبة لتجديد الاختبار على كم سنة تقريبا والله يجزي خير كل من مرت على هذه الثفحة ويرزقها من حيث لا تحتسب 

fotfota

معلومات fotfota
كلامك صحيح
نمطي شمالية غربيةوصرت اعدل فيه شوي صرت بالنظام والترتيب شرقية وصرت اضبط حالي اكتر في المواقف الصعبة
بالملخص صرت اعزز النقاط القوة عندي واغير من صفاتي السلبية
هاشي لاني عرفت بمواضيع الانماط...ازواجنا ما ادري ازا عارفين بسلبياتهم او بها العلم هههههههه
ان شاء الله البنات افيدوكي

Khansaa

معلومات Khansaa
شكرا على مرورك الطيب أختي وأنا أيضا شمالية غربية وعززت في بعض الصفات الشرقي والجنوبي. ياربت لي عندها خبرة توضح لنا اكثر

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
خنساء حبيبتي أزواجنا يتأثرون بِنَا خاصة ويأخذون شيئا من أنماطنا مع الوقت فأنا تزوجت شماليا أصيلا في استقلاله العاطفي فكان يهرب من احتضاني الدائم له وله أينما ذهب لكنه الآن تغير وأصبح يتقبل الأحضان والكلام العاطفي بعدما كان يتحسس من الرومانسية بل إني أخذت من شماليته وصرت أتحسس من الالتصاق الدائم والإهتمام الزائد كما ان ظروف الحياة تغير المرء فالكريم يمر بظروف تجعله حريصا والفقير يصبح غنيا والغني يصبح محتاجا وهكذا هي الدنيا تدور وتتقلب فتتغير معتقداتنا ومفاهيمنا وكذلك شخصياتنا وانماطنا
اما عن مدة التغير فكل شخص وظروفه والأشخاص الذين يؤثرون فيه واعتقد ان الزواج هو أكبر مساعد للتغيير فالمرء على دين خليله والزوج هو أقرب الأصحاب لصاحبه

Khansaa

معلومات Khansaa
أعجبني ردك الجميل اختي رهف.. وشكرا لك كفيتي ووفيتي

معلومات جنة الرحمان
مساء الخير عليكم جميعا انا لما عملت الاختبار طلع زوجي شمالي شرقي مع انو فصيلة دموB وانا طلعت شرقية شمالية وفصيلة دميo الا اننا نختلف في امور كثيرة لكننا اصبحنا نتطبع بطباع بعضنا وانا اجد ان الاختلاف رحمة فلو كنا طبع واحد لتسلل الملل والرتابة لحياتنا لهذا ارى ان اختلافنا هو سر سعادتنا اذا عرفنا كيف نستغل هذا الاختلاف لصالحنا واحتوينا واستوعبنا الطرف الاخر وارى داءما ان المراة هي الطرف الاقوى في العلاقة ايا كان نمطها فهي التي تبحث عن الحلول والعلاج للمشاكل فاذا عرفت نقطة ضعفها حولتها لنقطة قوتهاوانا شخصيا استفدت كثييييرا من هذا المنتدى وعرفت نقاط ضعفي وعالجتها لذلك الللللف اللللف شكر للقاءمين على هذا المنتدى وعلى المعلومات القيمة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه