تجارب الزوجات في علاج سرعة القذف

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
9K

الرين

معلومات الرين
تجارب الزوجات في علاج سرعة القذف
السلام

أنا زوجي ككثير من الازواج يعاني كثيرا و أعاني أنا معه من سرعة القذف
أنا صار لي متزوجه اكثر من ست سنوات و لازلت أعاني من سرعة القذف و زوجي سعى كثيرا في العلاج لكن لم يصل الى نتيجه ممتازة و مطمئنة
مرة هيك و مرة هيك و صراحه محتاجه تجاربكن مع سرعة القذف و كيف تغلبتن عليها أفيدوني و أحتسبوا الأجر و تذكروا أنه لا حياء في الدين و شكرا لكم

معلومات انثى مغروره
مادري بس اتوقع الرجال يفهموا في الحاجات هذي اكثر ليش بيكون عندهم سرعة قذف?

بالنسبه لي كمتزوجه زوجي كان بداية زواجي يمكن يومين اوثلاثه بعدها لا طبيعي ومافي سرعة قذف !!

بس اتوقع ان اللي بيخلوا العلاقه مره وحده في الاسبوع بيحصل لهم سرعة قذف بس لوكان الجماع يوميآ او يوم ويوم ماعتقد بيكون عندهم؟؟

يعني من رايي العلاقه الحميميه تكون يوم بعد يوم

ونسأل الله التوفيق للجميع

الرين

معلومات الرين
افدتوني .. شكرا لكم و أنتظر آراء البلقيسيات

معلومات توتي ساس الحلا
السلام عليكم ... انا زوجي يعاني من سرعة القذف وبصراحه عنده كريم وقطرات يستعملها ويطول شوي بس كثير قالوله غير بالوضعيات اذا حسيت انك بتقذف ولا وقف وداعب زوجتك وارجع كمل جربي

الرين

معلومات الرين
شكرا لك أختي الغاليه و بانتظار باقي الملكات

mai galal

معلومات mai galal
حبيبتى اعمليله المشروب ده .............حطى فى الخلاط صباع موز.....4 معالق عسل ....كوب لبن .....معلقة حلاوة طحينية بالشكولاته........نص معلقة جنزبيل.....نص معلقة قرفة...واضربيهم فى الخلاط وخليه يشربهم كلهم.....وان شاء الله يجيب نتيجه.

الرين

معلومات الرين
هل هذا العصير او العلاج مجرب او انتي جربتيه .. و متى ميعاده قبل العمليه الجنسيه او بشكل يومي او ايش

ROSE1234

معلومات ROSE1234
حبيبتي لما بحس انه راح يقذف يطالعو لبرا ويضغط عالراس ضغط خفيف مع ضربات خفيفة براس الاصبع عليه بيرجع السائل لمكانو
كمان اذا كان زوجك بيقدر اكتر من مرة فخليه يخلص المرة الاولى بايدك وبالمرة التانية بعد كام ساعة بتعملو مع بعض وشوفي الشغل وقتهااااااااااااا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

mai galal

معلومات mai galal
ممكن يشربه يوميا اول اسبوع وتانى اسبوع 3 مرات وتالت اسبوع مرتين ويستمر كده على طول هيبقى الاداء احسن.............اول اسبوع لو قبل الجماع بساعتين يكون افضل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه