تتذوقي زوجك بتفنن!!

احصائياتى
الردود
130
المشاهدات
110K
معلومات انثى رومانس
تتذوقي زوجك بتفنن!!
كي تبقى نار الحب مشتعلة باختصار الموضوع في عدة نقاط وهو عبارة عن حركات مثيرة للزوج :
ا ـ قومي بلبس ملابس قصيرة ثم الى نصف الفخذ ثم اسجدي إمامة أي عند التلفاز مثلاً وتظاهري بأنك تبحثي عن شيء معين ولاحظي كيف سيتأثر .
>2 ـ عندما يأتي من العمل استقبليه عند الباب وقومي بضمة واضعتاً يديك من خلف اردافة و ضميه بقوة وشفتك في شفتيه . 3 ـ غيري الطريقة عند قدومه من العمل وذلك بأن تقابلية بالترحيب والشوق ثم بنظرات حب ضعي يدك على قضيبه وشفتك في شفته وقولي اشتقت لك حبيبي .
4 ـ قومي بإرسال صور من جسمك إلى جواله عبر رسائل الوسائط بدون ما تظهري وجهك للاحتياط وقولي فيها مشتاق جسمي لك . 5 ـ عند ذهابكم في السيارة للنزهة بدون ما يشوفوكم الأولاد ضعي يدك على القضيب وقومي بتحريكة من خلف الثوب .
6 ـ استنجدي به احيانا في المطبخ اة أي مكان في البيت ليساعدك بغرض معين يصعب عليك الوصول اليه وارفعي ثوبه وقومي بتحريك قضيبه وسوف يتأثر بالتأكيد .
فن وإحتراف الممارسة نادرا" نجد زوجه تمارس العلاقه الزوجيه بفن واحتراف... وهناك سبب رئيسي يساعد الزوجه في الأبداع الجنسي.. ( الزوج ) اذا كان يحبها .. ويمدحها ... ويثني عليها .. يغريها ... يثيرها .. يدللها
هنا السؤال .... ماهي فنون الجماع النسائية ؟
المرأه التي تحترف فن التقبيل
حركة الشفتين تكون بدقه متناهيه
تعرف كيف تقبل وأين تقبل ؟؟
فن اللمس
يدان ناعمتان واحساس مرهف تتحسس كل نقطه في جسد الزوج تعرف متى يكون الضغط ومتى يكون التمرير ؟؟ ومتى تقبض يدها ومتى تفلتها ؟؟
كيف تجعل اصابعها شموع تشعل بها نار زوجها ؟؟
فن ممارسة الجنس وليس بالضرورة ان تتمتع المرأه بجسد جميل يكفي عن هذا كله
مرونه وانسياق جسدها على نغمات الزوج...
الفنانه تعرف كيف يبدأ الجماع ؟؟ ومتى ينبغي ان يبدأ ؟؟ اثناء الجماع تفاجئ زوجها بحركه لم تكن في الحسبان ، تطيل العلاقه الزوجيه
بذكاء حسي وبلمسه اشبه ان تكون بالمخدر ..
تستخدم صوتها ، همسها او حتى غمزة عينها ، وكل حواسها في تلك اللحظه الحاسمه
لا تنهي الجماع بسهوله بل تبقي زوجها في احضانها وتخلق جوا أخر من المتعه لا يقل حلاوه عن الجماع هذه ليست الا نقاط مختصره ولكل زوجه اسلوبها الخاص في امتاع زوجها وفرض انوثتها انه فن فطري ينبغي من الداخل ليصب في كل الأتجاهات لن تكتسبه الا اذا ادركت مناطق الأحساس في الطرف الأخر وهنا يكمن السر في ابداع المرأه باحساس الرجل ..
اذا كان للعب فنون .. فلا تترددي في ابراز الفنون ..
ولا ننسى للمخيله فنون مع الزوج وكل الرجال يبحثون عن فنون المرأه !!

هناك حركات أخرى ولكن في القريب العاجل اكتبها لكم معشر المتزوجات لمن لا تنسونا من الردود والي تجرب شيء وينفع معها تدعي لي .

التعديل الأخير:
اسم الموضوع : تتذوقي زوجك بتفنن!! | المصدر : الزوج والزواج

@جود2008@

معلومات @جود2008@
في حركه حلوووووه مررررره يكون الزوج جالس على طرف السرير وانتي تكونين جالسه على القضيب من المؤخره وتنزلين وتطلعين يعني تخلين القضيب بين المؤخره وتعملين حركات بقوة ثم بشويش وتحركين جسمك بحركات اغراء زوجي انجن مرررره عليها--الي تسويها تقولي ايش قال زوجها-

*فيينا*

معلومات *فيينا*
سلام عليكم
موضوع جريء وطرح الموضوع بطرقة اكثر جراءة ....لكن الموضوع حلو
هذ االاسلوب مايناسب الرجال في كل الاحوال .الرجل الجنوبي مثلا يفضل المرأة اخجول
وايضا في موضوع عن الانواع الثلاث للرجال ولكل نوع مفتاح ,,,,النوع الثاني مفتاحه ألمراة الرومانسية الخجول
وعموما الجراة في الحركات الجنسية والتدليع يعتمد اعتماد كللللللللللللللللللللللللللي على الحالة المزاجية
يعني مستحيل مثلا احط شفايفي على شفاي زوجي وهو توه جاي من العمل ...يعععععععععععععع يكون حررااان وعرقان وقرفان من الو الحار ومن العمل ومن الدوام ومن زحمة المرور ...وتخيلي مع هذا كله امسك قضيبه ..مارح يستمتع ابدا
لكن تخيلي اسويها واحنا مسترخين على السوفا نتفرج على التي في او نشرب كوفي بيصير لها طعم ثاني للطرفين
اما اني ارسله صورتي وانا....................... مستحيل بيتقبلها على ان زوجي فري ...وبعض الازواج المتخلفين ممكن يرسلها رد ..طلاقها,,,, امزح’’’بس والله المتخلفين اتوقعي منهم كلللللللللل شي مفاجيء
واخيرا اشكرك على الموضوع ..لان فعلا في كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير حريم جاهلات بالثقافة الجنسية
يعني اتفق معك بكل شيء الا:
1- موضوع رجعته من الدوام(( ممكن تغيريها لــ رجعته من عزومة او موعد و......))) اي شي الا الدوام
2-موضوع رسال الوسائط.
3-ان كل شي يعتمد على الحالةالمزاجية
جزاك الله كللللللللللل خير

معلومات سامية الروح
أنثى رومانس ....... حماك المولى ( اسمك على مسماك )

دمتــــــــــي متميزة ....... واعذريني لمداخلتي.

النوع الثاني مفتاحه ألمراة الرومانسية الخجول
أصبـتِ في كثيـــــر مماذكرتِ سلمت يداااااكِ .. وأعقب بأن المرأة الخجول

صفة أنثويه مرغوبة عند كل الرجال ... ( إذا ماكانت في حدودها الطبيعية )

ولا تقتصر جاذبيتها على النوع الثاني من الرجال ( النوع الرومانسي والحنون )

بااااااااارك الله فيكمـ جميعـــا ... وووفقكمـ ورعاكمـ .

معلومات وحيدة في الزحام
انثى رومانس ... شكلك رومانس خالص ... هل انت متزوجه ؟؟؟؟ معلش هذا السؤال نتيجه طريقه تفكيرك فى استقبال الزوج وهو جاى من العمل .... الزوج يكون ما طايق نفسه يبى ياخد شور ويبى يتغدى وينام شوى وبعد كدا ممكن نقوم بالعمليه الى انت شرحتيها .... عموما انا سارمى كل شئ فى الارض واسجد وادور عليه خخخخخخخخخخخخ اظن حركه ناجحه ... يلا خلينا نجرب ههههههههههههههههههههههههه

غلا جابر

معلومات غلا جابر
انثى رومانس .. حقيقة انت أهلها .. الرومانسيه تسكنك
ماشالله عليج ... وعيني عليج دوووم بارده ..
الله يحفظج ولا يحرمنا جديدك

تحياتي

غلا جابر

معلومات انثى رومانس
انثى رومانس ... شكلك رومانس خالص ... هل انت متزوجه ؟؟؟؟ معلش هذا السؤال نتيجه طريقه تفكيرك فى استقبال الزوج وهو جاى من العمل .... الزوج يكون ما طايق نفسه يبى ياخد شور ويبى يتغدى وينام شوى وبعد كدا ممكن نقوم بالعمليه الى انت شرحتيها .... عموما انا سارمى كل شئ فى الارض واسجد وادور عليه خخخخخخخخخخخخ اظن حركه ناجحه ... يلا خلينا نجرب ههههههههههههههههههههههههه

ايوه انا متزوجهمنذ سبع سنوات ولدي ثلاثة اولاد
وانا فاتني الدوام لانه الدوامات تختلف بتوقيتها وبذل مجهودها والناس مو زي بعض يعني مثلا زوجي موظف بشركه خاصه ومرتاح نفسي وجسدي ولله الحمد وعادي عنده هالحركه على جيت وقت الدوام لانه يحس باني انتظره على احر من الجمر ..
بس اللي زوجها يتعب لدرجة انه يجي عرقان وحران اكيد بيرفض طلبها ويحسها فاضيه وبتهد حيله بعد وعلى فكره الجو له دور يعني اللي عملهم بالمساء يصيرون مروقين غير اللي عملهم بشمس والحر والتعب
نورتوووووووووووووووووووو

om.saarah

معلومات om.saarah
بصراحه ان معاج اختي انثى رومانس في طريقه الاستقبال

ليش اقرف منه او من عرقه بالعكس لو جا عرقان انا امسح عرقه عنه وابوسه واحضنه

علشان ينبسط وبقعده واشيل جوتيه وانتو بكرامه وادلك رجوله شوي عقب ياخذ له شور وانا احط الغدا

ولما يجي ينام ادلك له رجوله الين ينام لان شغله كله مشي ويسترخي حيل على التدليك وهالاشياء اذا سويتها

يستانس حيل وينسى تعبه وهذا المطلوب واحيانا بعد المس عضوه واتحرش فيه وحتى لما يجي بينام واسوي له

تدليك لرجوله لازم امرر يدي على عضوه بعض المرات عاد هو على باله اني ابي شي بس اقوله لانام فديتك بس

اشحنه حق عقب

باقي حركه ان اقط شي وادوره حلوه بسويها ان شاء الله

اختي انثى رومانس تسلمين على النصايح الي دائما تكون مفيده

وماشاء الله تبارك الله عليج والله يسعدج دوم

معلومات انثى رومانس
بصراحه ان معاج اختي انثى رومانس في طريقه الاستقبال

ليش اقرف منه او من عرقه بالعكس لو جا عرقان انا امسح عرقه عنه وابوسه واحضنه

علشان ينبسط وبقعده واشيل جوتيه وانتو بكرامه وادلك رجوله شوي عقب ياخذ له شور وانا احط الغدا

ولما يجي ينام ادلك له رجوله الين ينام لان شغله كله مشي ويسترخي حيل على التدليك وهالاشياء اذا سويتها

يستانس حيل وينسى تعبه وهذا المطلوب واحيانا بعد المس عضوه واتحرش فيه وحتى لما يجي بينام واسوي له

تدليك لرجوله لازم امرر يدي على عضوه بعض المرات عاد هو على باله اني ابي شي بس اقوله لانام فديتك بس

اشحنه حق عقب

باقي حركه ان اقط شي وادوره حلوه بسويها ان شاء الله

اختي انثى رومانس تسلمين على النصايح الي دائما تكون مفيده

وماشاء الله تبارك الله عليج والله يسعدج دوم

يسلموووووووو يتقلبي على ذكر تجربتك واثلجتي صدري بردك
نورتوووووووووووو

معلومات دلع بس بسنع
[quote=*فيينا*;
اما اني ارسله صورتي وانا....................... مستحيل بيتقبلها على ان زوجي فري ...وبعض الازواج المتخلفين ممكن يرسلها رد ..طلاقها,,,, امزح’’’بس والله المتخلفين اتوقعي منهم كلللللللللل شي مفاجيء
أتمنى لو ماقلتي متخلفين بالعكس الملتزم الغيور على زوجته يحسسها برجولته والمفروض الوحده تحافظ على نفسها من التصوير لأنه ممكن ينسرق منها الجوال وتنشر صورها

وأشكرك أختي أنثى رومانسيه على الموضوع الرائع

maha1384

معلومات maha1384
كلمات رائعة
تسلم الأيادي
بانتظار المزيد
تحياتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه