تاخر الدورة

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
358

اعيان

Member
معلومات اعيان
تاخر الدورة
السلام عليكم حبيت استفسر منكم انا متأخرة علي الدورة ثلاث ايام احيان تجيني كل ٢٨ واحيان ٣٠ والعادة تتأخر احيان وقت العلاج تأخرت مرة او مرتين لما كنت اخذ علاج اطفال انابيب والان لي تسعة شهور من فشل عملية الانابيب سويتها برمضان وفشلت والان ماتعالج ولا اخذ ادوية عشان اقول يمكن تأثير الادوية لاحظت الشهر اللي فات واللي قبل تقدمت علي يومين وثلاثة ايام وهالشهر تأخرت انا خايفة انها بداية قطع الدورة لان عمري ٤٤ ? ومادري انا مستبعده الحمل لان مافي اي اعراض ولا انتفاخ ولا الم بالصدر بس الم خفيف للدورة خصوصا ان دورتي قليلة جدا بس يومين وتنزل قطع والفوطه نظيفة والحين خايفة انها بداية انقطاع او تخربط هرمونات ماني عارفة مين صار الها كذا

اسم الموضوع : تاخر الدورة | المصدر : الحمل والولادة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم حبيت استفسر منكم انا متأخرة علي الدورة ثلاث ايام احيان تجيني كل ٢٨ واحيان ٣٠ والعادة تتأخر احيان وقت العلاج تأخرت مرة او مرتين لما كنت اخذ علاج اطفال انابيب والان لي تسعة شهور من فشل عملية الانابيب سويتها برمضان وفشلت والان ماتعالج ولا اخذ ادوية عشان اقول يمكن تأثير الادوية لاحظت الشهر اللي فات واللي قبل تقدمت علي يومين وثلاثة ايام وهالشهر تأخرت انا خايفة انها بداية قطع الدورة لان عمري ٤٤ ? ومادري انا مستبعده الحمل لان مافي اي اعراض ولا انتفاخ ولا الم بالصدر بس الم خفيف للدورة خصوصا ان دورتي قليلة جدا بس يومين وتنزل قطع والفوطه نظيفة والحين خايفة انها بداية انقطاع او تخربط هرمونات ماني عارفة مين صار الها كذا

إن شاء الله خير حبيبتي لكن لابد ان تتبعي الطرق الطبية في حالتك بالأخص لا ينفع النصائح عن بعد .لكن سبحان الله لماذا اجزمتي بانه انقطاع بل وارد انه لخبطة هرمونات .هناك من تأتيها حتى فوق الخمسين وهناك.من حملت بالسادسة والاربعين استشيري الطبيبة وإن شاء الله خير

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اختي هل لانك وصلتي لعمر 44سنه يعني انك ماراح تحملي
من قال هذا
في نساء حملت في السن متاخره
القصه ليست بالاعمار
ساقول لك معلومه سبحان الله
هل تعلمين ان عمر رحمك له عمر بنفسه
عكس عمرك انت
نعم سبحان الله معلومه جديده صح
فقد تجدين امراءة مازالت صغيره بالسن
ولا تنجب لما
واخرى لا
بعدين قياس الاعمار بالحمل لا يجوز تخافي انه يكون ذنب ونحن لا نعلم
الرحم عجز الاطباء الاجانب انهم يفهموه واعتبروه معجزه
انت تحكمين عليه كيف ؟؟؟
وتضعين حدود له لا اختي
هذا آيه من الله
الله هو اللي يدبر الامور
ويرزق ويعطي لهذا وهذا لا
فلا يجوز هذا الكلام
وكل من يؤكد فل يؤكد ببراهين سيجد انه معلوماته ناقصه وليست كامله
الامر لله فقططط
اذا صار وكان حمل هذا رحمة من الله حتى المنع ترا رحمة من الله علي المراءة لا تعلم الخيرة لها اين
نحن البشر
وقصه العمر فقط تعتمد في قدرة تحمل جسمك لهذا
ليس اكثر
والغالب اختي لديك لخبطه في الهرمونات او التهابات فيجب انك تروحي لدكتورتك تكشف علي وضعك
بس الغالب يقولون انه طالما في الشهر الواحد
جاءت الدورة مرة واحده فهذا طبيعي بعيدا عن
عدد الايام
والافضل انك تكشفي للاطمئنان
ربي يسخرلك كل خير وما هو صالح لك يارب

اعيان

Member
معلومات اعيان
اشكركم خواتي على ردودكم بس فعلا انا خايفة من امر التأخر ومن تأخرت للان وانا صداع قوي مو جاي يروح مني بس هذا اللي احس فيه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اشكركم خواتي على ردودكم بس فعلا انا خايفة من امر التأخر ومن تأخرت للان وانا صداع قوي مو جاي يروح مني بس هذا اللي احس فيه
حبيبتي اقطعي الشك باليقين واذهبي للطبيبة

اعيان

Member
معلومات اعيان
طيب كم لازم تتأخر واروح الطبيب لان مو عارفة احيان تجيني كل ٢٨ واحيان قليلة جدا ٣٠ يوم والان صار لي ٣٣ يوم من اخر دورة

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب كم لازم تتأخر واروح الطبيب لان مو عارفة احيان تجيني كل ٢٨ واحيان قليلة جدا ٣٠ يوم والان صار لي ٣٣ يوم من اخر دورة

لا اعتقد اختي انها فترة تدعو للقلق .انتظري حتى تتمي اسبوع وبهدها استشيري الطبيبة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه