تاثير فارق السن بين الزوجين

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات زهرة المدائن77
تاثير فارق السن بين الزوجين
السلام عليكم
مشكلتي طويلة واحاول اختصرها
زوجي يكبرني ب20 سنه وكل فترة زواجي معاه مشااااكل لها اول مالها آخر توصل لحد  الانفصال "وزوجي لا يخلو من الميزات ولكن  معاملته لي سيئة فهو معقد النفسية غااامض ومغرور مستحيل يتنازل ودائما يشكك فيني في نفسي و يستفزني ويسخر مني وكثيرا مايشبعني من الإهانات والعنف الجسدي والمعنوي على اسباب تااافهة لا يحترمني حتى امام الناس حاااولت اصبر واتصبر واغير من نفسي واتغاضى ولكن غروره يتعبني ويقهرني "لم اشعر معه بالاستقرار او اني زوجة او شريكة حياته حتى مشاكلنا الخاصة يروح يحكيها لاصحابه آآآه الحمدلله على كل حال تعبت وحاسة اني منتهية الصلاحية صرت شاحبة واغلب الاوقات مريضة بلا مرض وصرت عصبية ^^ لا اعرف كيف اكمل حياتي معه واللي كاسر ظهري ومانعني من الانفصال هم اطفالي ?? دعواتكم لي أخواتي 

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
الله يصلح الاحوال اختي 
معظم الزيجات التي يكون فيها الزوج اكبر من زوجته بكثير تمر بصعوبات في عدم التوافق الفكري وهذا ما يصعب اكثر الامور بينهما 
كما ان الزوج يكون معقدا من فارق السن فتجدينه دائما يغار على زوجته ويحاصرها بغيرته المرضية 
لكن كما قلت زوجك فيه من الخير الكثير يكفي انه والد ابنائك الله يحفظه لك ولأولادك ويسخره لك ويصلح حالكم 
اختي اكثري من هذا الدعاء  : اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما 
وان شاء الله تتحسن اموركما

أم محمد333

معلومات أم محمد333
الله يكون بعونك حبيبتي ادخلي منتدى الأنماط الشخصية واقرئي عن نمطه وحاولي تغيري حياتك معاه والله يا اختي ما في حدا عايش بدون مشاكل بس هي تتفاوت من زواج لآخر الله يهدي سرك ويهدي زوجك يارب

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الله يكون بعونك يا روحي ، عليك بالدعاء و كثرة الاستغفار الله يفرج همك و يصلح بينكم ، لا تيأسي من تصرفاته و معاملته قبل ما تتخذي أي  قرار لازم تراعي مصير أطفالك و شو راح يكون مصيرهم شو ذنبهم المساكين ، ربي قادر على كل شي ما عليك إلا التقرب إلى الله وأن شاء الله يفتح لك باب الفرج قولوا آمين يا اختي...

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
حبيبتي الغاليةمن حقك تعيشين الحياة الي ترغبين فيها ..
تعيشين حياتك كملكة على عرش مملكتك الصغيرة ..
لك احترامك وتقديرك..احترامك انتي تفرضينه على من حولك !!

ما في شي مستحيل ،،
غيري من نفسك و طوريها،،
اقرأي في هذا المنتدى لا تستسلمي ،،

نحنا معاك هنا وبناخذ بايدك وراح نشجعك بس لازم تكوني قوية ومثابرة ما نبغي كسل واحباطات،،

اقرأي قصة روز مقهورة من الشرقي كيف تغلبت على ضعفها وخوفها منه..

معلومات زهرة النسيم
السلام عليكم أخواتي 
أختي الغالية ..ليس فارق السن هو سبب المشاكل بينكما بل طبائع زوجك المشينة 
إما أن تصبري و تحاولي تغييره و تحتسبي الأمر لله أو أن تنفصلي عنه 

السااحرة

معلومات السااحرة
عزيزتي انا ما اعتقد انو الفارق في السن هو السبب لكن هو طبع زوجك
الحوثي عن نمطه و ادرسيه جيدا و حوالي ان تغيري من نفسك و تطويريها المنتدى مملوء بالمواضيع من هذا القبيل
و اذا دب اليأس في قلبك تذكري اولادك فلذة قلبك و ان شاء الله ستلاحظين التغير فقط تفاءلي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه