تابــع :قصه اميره الحزينه ,,,ماضي اليم ,,,وحاضر اليم ,,,ومازالت تنتظر الامل ,,,,

اميره الحزينه


رابط قصتي





ساكمل هنا باقي قصتي




ان لم يكن لديكن مانع





يامشرفاتي الكريمات



فلااعلم لم اغلق قسم اليوميات




وجميع من تابع قصتي




ينتظرون باقيها



فرجائي لاتحذفوها




وان تكرمتم ساكملها في هذا القسم





,,,,






جلست فتره الاربعين عند امي





اقوم برعايتها



ولااواحده من اخواتي كانت تسال عنها




اما نوره فكنت غضبانه عليها





كانت تقول امي انا اعرفها






الحين عشانها مكسره مسويه الام الطيبه




وبتشوفين بكره




بعد ماانتهيت من الاربعين






زوجي اصر اني ارد معه البيت





لكني رفضت عشان امي






كلما فكرت اني ارجع لزوجي




اتذكر ان الجنه عند قدميها اهون







واتوسل له يخليني







وبعد جلوسي ثلاث شهور تقريبا






جاء زوجي وهو غضبان وعيونه تفجع






وقال تردين معي ولامابتشوفين شي يسرك







امي كانت بس تبكي وماتتكلم






كانت تقول اميره اغفرلي اللي سويته معك





كنت اقول لها امي ياالغاليه لاتشيلين همي





لكن انا مابتركك




باخذك معي




اهتم واداريكي




واعرف انه ولاواحده من خواتي بتجيب لهاكاسه المويه





والشغاله يادوب تلحق على شغل البيت





واخوي كانت الشغاله من تهتم فيه






طلبت من زوجي اخذ امي





واخذت امي معي لبيتي






كنت اخدم عياله



وعيال الزوجه اليمينه



وبنتي الصغيره




وامي الغاليه


وطلبات زوجي اللي ماتخلص





عزايم وقهوه وشاي لااصحابه







كنت مااعرف النوم الاكم ساعه





اريح جسمي




امي في ذي الفتره




قطعت كل زميلاتها




كل مااحد اتصل عليها بسال عنها




تقول بتشمتون فيني




تركت كل الناس





واصر الدكتور انها تستخدم علاج طبيعي







ربما ترجع مثل قبل





رفضت امي وكانت تكره تخرج لمكان عام




عشان ماتحب تشوف احد





ويشوفها على الكرسي المتحرك







انا اصريت ولزمت عليها





واقنعتها وبعد الحاح طويل






رضت امي وبدانا في العلاج الطبيعي



وكل جلسه بمنه وكرم ربي تتحسن






والحمدلله بدات توقف




وشوي بدات تحرك يدها






الين تحسنت تماما بفضل الله




ولكن بقي هناك التشوهات





اللي في جسمها





وجهها






وشوي كانت تعرج







وكانت طيبه معي





الين جاء يوم





وقالت اميره :وين بطاقه الصراف








قلت لها عندي ياامي




قالت اعطيني محتاجتها






استغربت من طلبها المفاجئ







وقالت اميره انتي ماقصرتي معي





وتعبتي حتى وقفت على رجولي







لازم الحين ارد لبيتي





مارضيت لكنها اصرت







وكنت كل يوم اذهب ازورها





واعمل لها كل اللي تحتاجه



في يوم وانا كنت عندها





سمعتها تقول انها بتسافر للخارج



وبتعمل عمليه تجميل







ماارتحت للخبر






وقلت لها امي انتي زينه مايحتاج تروحين








بقت فيني وصارت تصارخ




وتقول انتي عاجبك عشان تتشمتين فيني






وتتصرفين في اموالي مثل مابغيتي









قلت لها امي زين لاتعبين حالك ولاتصارخين







ان روحتك فيها الخيرميسره يارب






وان شر يصرفها الله عنك






قالت ايه انتي تبين الشر لي




لاروحتي فيها خير







انا سكت وانفجعت من هجوم امي المفاجئ








اخذت بنتي واولاد الزوجه اليمنيه






ورجعت لبتيتي ودمعتي على خدي








وخوف في داخلي ان امي ترد مثل قبل



’’’’’’’’

لااله الاالله



وحده لاشريك




له له الملك



وله الحمد




وهو على كل



شئ قدير




,,,,
 
يااعمررررررري الله يديكي اجر اللي عملتيه معاها .. الحمد لله ع كل حاااال ياارب
الله يهدي سرها وسرك ياارب
 
اعانك الله اميرتي الحزينه وعوض حزنك بالفرح والسرور وسخر الله لكي امك وكل من حولك والله يعوضك على صبرك يارب وانا تابعت قصتك من البدايه وكم حزنت وبكيت ودعوت الله لكي والله يجزاكي على صبرك ويعوضك ويعوض صبرك يارب وطمنينا عنك وعن بنتك واصلح الله لكي امك وردها لطريق الصواب والله يسخر لك زوجك ويرزقكي الذريه الصالحه انه على كل شي قدير
 

ام النونة

New member
الله يجزيكي الجنة


تحملتى الكثير



وكلو كوم وامك هذي كوم لوحدها

بس انتي مشالله عليكي


دوم تصرفاتك كلها عين العقل

تابعي بنتظارك
 

&الماس&

New member
اميره هلا والله والله مايعلم بحالي بعد اللي صار بقسم اليوميات واغلاقه الا الله .... دخلت قسم الزوج والزواج ماتوقعت انك راح تكملي هنا لكن الحمدلله اني دخلت.
واصلي عزيزتي الغاليه متابعتك.
 
لاحول ولاقوة الا بالله
قصه بجد تقطع القلب وتدمي العين

كان الله في عونك يالغاليه
بانتظااار بااقي القصه
وربي يجعل لك من كل هم مخرجاا
ويرزقك من حيث لاتحتسبين
 
فررررررررررررحت لرجعتك
اميرررررررررررررررررررره انتي بجد اميررره
الي شفتيه من اهلك شي محد بيتصوره
وزوجك واهله طبعا

الله يسعدك دنيا واخره
ننتظر التكمله
 

الثرياا

New member
اهنئك على صموووووووووودك في وجه الاعاصير والبراكين
وزادك الله ايمانا وثباتا وفرج همك ورزقك من فضله
 
أعلى