مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تابعي جداول الجميع وانتقي جدولك الخاص (دعوه للاهتمام بنفسك)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رقة قلب

سيدتي الجميله الرائعة كلما رأيتي امراة مشرقة بوجهها ومهتمة بنفسها وبنظارة بشرتها وصفائها تتمنين ان تكوني مثلها بايدي ناعمة وصافية واقدام خالية من التشقق واظافر براقة وشعر ناعم كثيف ...الخ وغالبا ما تقولين ليتني مثلها لكي ارتاح نفسيا اولا واعطي ثقة لنفسي امام الجميع عامة وامام زوجي خاصة

ألا تشاركيني الرأي في هذا؟؟؟؟ بلى اليس كذلك؟؟؟

اذا ادعوك هنا الى ان تشاركيني في وضع جدولك اليومي،،،، الاسبوعي،،،، او الشهري للاهتمام بنفسك وما هي المواد والوصفات التي تستخدمينها وطريقتها لكي يستفيد منها الجميع وما هي نتائجها ومنها تستطيع بلقيس ان تنتقي ما يناسبها وتضع جدولها الخاص الذي سوف تبدا في تطبيقه وبكل عزيمة لكي تصبح بلقيس مشرقة دائما...

وخلال فترة وجيزة وباذن الله سوف احاول ان انزل جدولي الخاص ولكن بعد تفاعل الجميع..........

شكرا لكن.......................

برلنت

انا بالنسبة الي اعمل اسبوعيا تنضيف الارجل من الجلد الميت اول شي انقعهم في الماء الدافيء ثم اشيل الجلد الميت بالمشرة الخاصة ثم اضع كريم مقشر وافرك رجلي بعدين استخد المبرد الاسود ثم اسل رجلي عدل وانشفهم ثم اضع كريم مرطب
واعمل تقشير للجسم شهريا بعد ما انظف من الدورة بواسطة كريمات جاهزة او اعمل خلطات في اليبت

روح النسيم

فكرة رائعة حبيبتي...

انا حابة اعمل جدول..بس بصراحة ما اعرف كثييير شو استخدم..
وكيف..

فيا ريت تحطو جداولكم بنات علشان كلنا نستفيد..

اتمنالك التوفيق..

دمتي بود..

اهات الروح

انا استخدم يوميا مقشر خاص للوجه واسوي حمام المغربي مره في الاسبوع ومرتين في الاسبوع تقشير لجسمي بواسطه الصنفره مع الدهان الخاص بالجسم من جونسن

ومرتين في الاسبوع اسوي لي اقنعه طبيعيه متى ماحبيت من زبادي وليمون

وخلطتي الثانيه عباره عن ملعقه نشا وملعقتين ماي الورد على النار الين يصير زي المهلبيه بعدين على الوجهه الى ان تنشف ونزيلها بواسطه اسفنجه مببله هذي الوصفه رووووعه بالفعل استفدت منها

رقة قلب

شكرا حبيباتي عالردود الطيبة ونتمنى الاستجابة من الاخوات الاخريات حتى تعم الاستفادة للجميع

بنت ملك

بخبركم عن جدولي

السلام عليكم موضوعكم حلو وانا احب سوالف الأهتمام والعناية :c018:
وبخبركم عن نفسي وكيف اهتم بنفسي
يوميا :
طبعا اتسبح يوميا وقبل مااتسبح احط كريم اسكراب على ويهي ورقبتي وعلى صدري
وبعدين اتسبح ...وبعد ماخلص ماطلع احط على جسمي بدي لوشن وعندي لكل مكان كريم خاص ..مثلا كريم حق ريولي وكريم حق ايدي وكريم حق ويهي يعني ميمعه عند راسي كل انواع الكريمات وطبعا تقدرين تاخذين اي كريم ومش لازم يكون غالي المهم انه يرطب
البشره

أسبوعيا:
في اخر الأسبوع تقريبا تكون لي طقوس خاصه ... يعني الأهتمام يزيد شويه .. احط مايونيز على شعري ..لمده ساعه وبعد ساعه اغسله ادري يلوع الجبد بس يفيد شعري ويخلي فيه لمعه.... وبعد اسوي ماسكات حق ويهي وتقريبا 3 ماسكات احط واحد بعد واحد ..يعني احط اول واحد واتريا ليما ينشف واغسل ويهي وبعدين احط الثاني ... وبعد ماخلص احط مرطب على ويهي ...

شهريا:
طبعا شهريا شي ثاني .. يعتمد على وقت الدوره الشهريه .. استانس لأني بس مره في الشهر اسوي مانكير باديكر ... واسير الصالون وسوي فيشل حق ويهي ... وبعد اتنتف ومرات يوم ادلع عمري زياده عن اللزوم اتحنى بس حي لمجرد التغير..

انشالله اكون افدتكم :nosweat:

رقة قلب

مشكورة اختي بنت الملك جدولك طيب ومرتبة امورك بشكل ممتاز بس عاد شنهي الوصفات الجميلة والمفيدة اللي تحطينها على ويهك اذا امكن؟

بنت ملك

مشكورة اختي بنت الملك جدولك طيب ومرتبة امورك بشكل ممتاز بس عاد شنهي الوصفات الجميلة والمفيدة اللي تحطينها على ويهك اذا امكن؟
العفو حبيبتي رقه القلب... عزيزتي انا ماحط شي معين يعني اشياء عاديه اشتريها من الجمعية ..
الكريمات الموجوده عندهم ... بس المهم المواضبه عليها عشان تعطي نتايج حلوه .... واهم شي كريم الشمس لانه فيه حمايه من اشعه الشمس وبعد يرطب الويه ويخليه حلو وناعم :blushing:

ملآك

موضوع راااااااائع جدا جدا

اشكرك رقة ع الفكرة وان شاء الله احط لك جدولي ..

لي عودة انتظريني ..

عيشة هنية

موضوع جميل وحلو نستفيد من بعص بالنسبة لي من اول ماعندي جدول منتظمة علية
بس شعري دايم احط علية خلطات ترطبة لانة عادي لو ما اهتميت فية يصير جاف شوي
خلطات شعري اسبوعيا او مرتين في الاسبوع اما وجهي اول كنت هاملته شوي بس الحين
يوميا فبل مانام ادهنها بزيت والحمد للة ماشية معي اتمنى انظم نفسي واعمل لي جدول ان شاء
الله استفيد من جداولكم

شكرا على طرح الفكرة
اتمنى انى اهتم واسوى لنفسى جدووول وخاصة للشعر بحيث يكون سهل وبسيط

ياليت يفيدونا الاخوات

والله فكره حلوه من جد
انا للاسف ماعندي جدول بس احاول اضبط عمري هاليومين ولما امشي على جدول بعلمكم انشالله
يعطيك العافيه اختي ع الفكره

روعة فكرة الجدول خاصة مع زحمة الدوام وكثرة الاشغال البنت تنسى عمرها
لكن لو مع جدول تعرفين انت تعتنين والا لا

الله يوفقك ننتظر جدولك

تاغي

حلو الموضوع يعطيكي العافية
وياليت البنات يفيدونا بخلطات للشعر
خصوصا التساقط والتقصف

حب رومانس

أنا عن نفسي لي شهر وشوي تقريبا وأنا أحط زيت على شعري بشكل يومي لأن شعري مخلص والزيت هو عبارة عن تجميع " زيت خروع ولوز ونارجيل وزيتون جرجير وثوم " هذا اللي أتذكره الحين

والزيت الثاني اللي راح اسويه إن شاء الله زيت زيتون منقوع فيه ثوم وقرنفل وإنشاء الله يستفيد شعري منه

وبالنسبة للوجه بديت من أسبوع في النهار مرتين أحط من كريم بيزلين المفتح للوجه وطبعا قبل ما أحط أغسل وجهي بالصابونه تبعه

وبعد المرتين يعني إذا جاء العصر أحط كريم أولاي وفي الليل أغسل وجهي بالصابون مرة ثانية وأحط أولاي وأحط مرطب على شفايفي

وأمس خلطت لي فازلين مع " غجر أو حامض حلو " وحطيت على شفايفي لأنها صايره كأنها منحرقة

وسويت بديكير ومناكير وولازال الإهتمام بالرجلين قائم لأني أهملتهم فترة طويلة وصاروا يفشلون

وإن شاء الله أي جديد راح أفيدكم

الله يعطيك الف عافية وصحيح لازم نحط جدول لنفسنا لان ما في احد يحب نفسة اكثر منه صحيح يابنات

انا من جد متشجعة جدا وانا بصراحة بديت لي اكثر من شهر اسوي رجيم واقشر وجهي علشان عندي بعد شهرين ان شاء الله زواج اختي ادعولي ان انحف وتصير بشرتي احسن اقشر ب ريتن اي و اودكين و اضعه مرتين في اليوم بس ما اتعرض للشمس لانه بعد ذلك راح اصير سوووداءءءءءءء وبعد ما اغسل وجهي بصابونة البابايا انشفه زين وبعد كذا احط واقي شمس وادهن يدي دائما بس من قريب بالفازلين والجلسوليد او زيت اللوز المر للرجول والعب رياضية ساعين اربع مرات في الاسبوع اما شعري احط فيه بديل الزيت اذا عندي مناسبة او مرة في الاسبوع بعد قبل ما استشور احط سيروم .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى