تابعون معي عن الزوج الخاين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

لمسة حنين

معلومات لمسة حنين
تابعون معي عن الزوج الخاين
زوجي الخاين كلمتة امي وهي تكون عمتة بان يترك تلك الفتاة ولكنة قال لامي بانة يحبها وليس بسهولة يتركها يريد يتركها تدريجي علي حساب اعصابي ويقول لامي بانة يحبني ولا يمكن ان يتخلا عني كيف يحبني ويحبها بموت من القهر ماذا افعل كي اجعلة ينساها نهائيا تعبت ماذا افعل ارشدوني امي تقول لي اصبري علية هو اختارك انتي كيف اختارني وانا اعلم بانة يكلمها كيف يكلمها وهو يريد يبتعد تدرجين هل يوجد احد سمع نفسي رجل في قلبة امرتين عشيقة وزوجة كيف اتصرف في هذه الحالة هو لا يريد ان يطلقني دلوني للحل الصحيح

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
ما لك الا الصبر..
دامه يبيك و يحبك اصبري عليه و ما يصح الا الصحيح..
دايما ادعي له في قيام الليل و وقت السجود.. ان الله يصده و يهديه و يكرهه في بنات القذارة و انت بكرامة..
الله يلهمك الصواب و يكتب لك الخير..

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي بقولك الحل وهو
عليكي با الصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء له ان الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعده عن بنات الحرام وان الله يصرف نظره عن بنت الحرام وقولي \اللهم يامسخر القلوب القاسيه والجبال الراسيه والعباد العاصيه سخر لي زوجي يا كريم يا عليم\اللهم اكفينيها بما شئت انك على كل شئ قدير\

البحر غدار

معلومات البحر غدار
احيانا اجبار الرجل على الزواج من انسانة وهو يحب انسانة اخرى بيجيب التعب لكلا الطرفيين بعد الزواج ليش مايتركوه يتزوج يلى بخاطره وبيجنوا على بنات الناس الله يعينك

جرحى عميق

معلومات جرحى عميق
حبيتى شووفى وش يحب فيها وحاولى تكملينها فيك بس من دون ماتسلينة سوال صريح علشان مايحط عند الامر الواقع وابدى اسحبية شوى شوى (ان كيد هن عظيم )بعدين لاتسالين عنها اى سوال ولاتعبيرينة هو وايااااااااة وخلية يشتاااق لك رايح يجيك طال الزمن والا قصر .....بس انتبهى تتجاهلينة على طول خلى عينك مرة علية ومرة لالالالالا اتمنى ان اكون افدتك........مع تمنياتى لك بالتوفيق

معلومات احبه موووووت
اذا انتي تحبينه لاااااا تتركينه لهاااااا حاولي وحاربي انج تبعدينه عنها و قولي له اذا تحبني يا فلان وتبيني سوا الي ابيه واهو انك تتركها وترجع لي مستحيل القلب يحب اثنين انا احس انه يحبج انتي بس اهو ما يبي يتركها مو علشان انه يحبها اكيد في اسباب يمكن استغفر الله انه يحصل منها شيء او تغويه انتي خيرينه بينج وبينها وقولي له منو الأغلي فينا مو الي يستاهل انك تضحي له انا او اهي واذا تبيني سوي الي ابيه ولا تاخذينه بعصبيه اخذيه بحنان علشان تكسبينه في صفج علشان لا تفوز اهي فيه وامج ما قالت لج لا تهدين بيتج الا اهي انسانه كبيره وفاهمه الحياه وتنظر الي اشياء بعيده انتي ماتشوفينها والله يعمي عينه عنها وما يشوفج الا انتي.

لمسة حنين

معلومات لمسة حنين
اختي احبة موت خيرتة وقال اختارك انتي قلتلة ابتعد عنها يقولي انا مبتعد ولما افتشج في تلفونة القية يكلمها بس ما اواجهة اخلي نفسي ما اعرف شي لاني اول كنت اواجهة بدل ما يبتعد يعاند ويكلمها تعبت مع هذا الزوج

معلومات الورد والريحان
حبيبتي الرجل يقدر يحب اربع نساء في نفس الوقت

ما عنده مشكله

نصيحتي لك الدعاء والالتجاء الى الله

ثم اشتركي في دورة استرتيجيات التعامل مع الزوج الخائن

واذا ماتقدرين حللي شخصيته وتعاملي معه بالطريقه المناسبه

من خلال قصة ام بسمه او برود ومطر

لحظه أخيره

معلومات لحظه أخيره
فى نوع من الرجال فعلا يكون متردد بقراراته ويحتاج حزم وقوه عشان ينهى مهزله بسخافته وقلة عقله مخليها مستمره!
أنصحك أقرأى أنماط الشخصيه وتعرفى على نمط شخصية زوجك وانتى راح تلقين الحل بنفسك بدون مساعدة أحد بس أهم شى تصرفى بحكمه ولا تضيعين الفرص من ايدج لا تسوين سواتى وتندمين!
بسرعه روحى ابحثى عن نمط الشخصيه فى منتدانا ولا تظيعين وقت واعتبرى الموضوع اختبار ثانويه عامه وروحى ادرسى شخصية زوجك وانا متأكده انشالله انك بتنجحين ومو شرط حبيبتى تجيبين أعلى نسبه خليك قنوعه بس ذكيه
وبالتوفيق انشالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه