تأخر الزواج

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
651

تمار

Member
معلومات تمار
تأخر الزواج
السلام عليكم ي بنات لو في واحدة تقدر تساعدني بشكل عملي ف موضوع تأخر الزواج تقلي تجربتها او اي واحدة تعرفها انا ملازمة البقرة والأذكار عموما والدعاء ولكن عجولة ومتخرجة من ٣ سنين بدون عمل وزهقت من البيت مش عارفة انسي الموضوع

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم ي بنات لو في واحدة تقدر تساعدني بشكل عملي ف موضوع تأخر الزواج تقلي تجربتها او اي واحدة تعرفها انا ملازمة البقرة والأذكار عموما والدعاء ولكن عجولة ومتخرجة من ٣ سنين بدون عمل وزهقت من البيت مش عارفة انسي الموضوع

مرحبا حبيبتي

ليتك.حبيبتي تحددين مشكلتك.
هل هي الملل فتريدين الزواج لكسر الملل ؟
ام لتلك الفطرة الموجودة باعماقك

ان كانت الثانية فهذا مطلب مشروع نسأل الله تهالى ان يرزقك إياه
ولكن

لابد من ان تعلمي امور

ان الزواج وان كان به جزء تحلينهوفانه ايضا مسئولية كبيرة

ان الصبر والتاني مطلوبان ؛صبر على تحقق الامر صبر وتاني حين الاختيار وذلك سيساعدك فيه فهمك.الصحيح لمعنى الزواج وفهمك.الصحيح لمقومات لابد من توفرها في زوجك المستقبلي

التزامك.بالدعاء والاذكار شيء رائع أسأل الله تعالى ان يثبتك.عليه ..لكن لابد ان تفهميةحبيبتي انها عبادة لله تعالى لبس شرطا ان تتوفر كل رغباتك.طالما قمت بها
بل ان الله تعالى يدبر أمورنا بحكمة يؤخرها لحكمة

يأتي بها لحكمة

فعليك.اختي ان تنحلي بالصبر
ولا تكفي عن الدعاء أن يرزقك.الله بالزوج الصالح
ان تلزمي الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم والاستغفار

أسال الله تعالى ان يرزقك.زوجا صالحا وذرية تقر بها عينك في الدنيا والآخرة

تمار

Member
معلومات تمار
ي جماعة انا جديدة هنا ونفسي اتعرف ع اخوات يكونو أصدقاء هل ممكن
مرحبا حبيبتي

ليتك.حبيبتي تحددين مشكلتك.
هل هي الملل فتريدين الزواج لكسر الملل ؟
ام لتلك الفطرة الموجودة باعماقك

ان كانت الثانية فهذا مطلب مشروع نسأل الله تهالى ان يرزقك إياه
ولكن

لابد من ان تعلمي امور

ان الزواج وان كان به جزء تحلينهوفانه ايضا مسئولية كبيرة

ان الصبر والتاني مطلوبان ؛صبر على تحقق الامر صبر وتاني حين الاختيار وذلك سيساعدك فيه فهمك.الصحيح لمعنى الزواج وفهمك.الصحيح لمقومات لابد من توفرها في زوجك المستقبلي

التزامك.بالدعاء والاذكار شيء رائع أسأل الله تعالى ان يثبتك.عليه ..لكن لابد ان تفهميةحبيبتي انها عبادة لله تعالى لبس شرطا ان تتوفر كل رغباتك.طالما قمت بها
بل ان الله تعالى يدبر أمورنا بحكمة يؤخرها لحكمة

يأتي بها لحكمة

فعليك.اختي ان تنحلي بالصبر
ولا تكفي عن الدعاء أن يرزقك.الله بالزوج الصالح
ان تلزمي الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم والاستغفار

أسال الله تعالى ان يرزقك.زوجا صالحا وذرية تقر بها عينك في الدنيا والآخرة

تمار

Member
معلومات تمار
مرحبا اختي مشكلتي اني مثالية وأريد شخص مش كامل بس في صفات كتير عايزاها اهمها الجمال تقدم لي ١٢ شخص والرفض مني وممكن السبب يكون تافه ميستحقش الرفض لاني راسمة بخيالي زوج وسيم هادي متدين جدا لا يصافح النساء والللللللخ المهم اني بدون عمل ومليت من البيت دا سبب حتى أهدافي وهواياتي لم أعد أرغب بها كنت بمارس الرياضة بطلت بقيت عايشة من غير هدف عايزة ارجع زي الاول مش عارفة وصلت لمرحلة ياس شديدة لاني بدعي وكل الي حواليا بيقولولي انتي خيالية عايزة كل حاجة وهكذا افكر جدا بالزواج بسبب فطرتي الطبيعية ولاني في فراغ كبير ف حياتي كنت ملياه بحجات مفيدة الان انا معنديش طاقة اعمل اي حاجة شكرا لردك

تمار

Member
معلومات تمار
ي حبيبتي انا بفضل الله اخدت دورات كتير عن الزواج وانسانة متحملة للمسؤلية وبطور من نفسي باستمرار في كل جوانب حياتي يعني يبخته الي هياخدني😅بس الضعف الإنساني يغلب على أشعر أني بحاجة للزواج والاستقرار النفسي والكلام الي حضرتك عارفاه

lodyen

معلومات lodyen
ي جماعة انا جديدة هنا ونفسي اتعرف ع اخوات يكونو أصدقاء هل ممكن
هلا حبيبتي كلنا هنا اخوات واصدقاء رغم عدم معرفتنا ببعضا البعض بس بنحاول نساعد بعض او نهون علي بعض اوقات كتير بيبقي في مشاكل مش بنعرف نحكيها لحد نعرفه بس هنا الحمد لله كل واحده بتقول مشكلتها بدون خجل بدون عوائق

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ي حبيبتي انا بفضل الله اخدت دورات كتير عن الزواج وانسانة متحملة للمسؤلية وبطور من نفسي باستمرار في كل جوانب حياتي يعني يبخته الي هياخدني😅بس الضعف الإنساني يغلب على أشعر أني بحاجة للزواج والاستقرار النفسي والكلام الي حضرتك عارفاه

ليس ضعفا حبيبتي بل هي فطرة فطرك الله عليها
وحقك لكن الفكرة كلها في الصبر ومعرفه ان الله تعالى له حكمة في كل شيء

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

النصيب لا ندري متى سياتي ، ابحثي عن عمل ، أو خذي دورات نافعة ، اعملي مشروع ، أو شاركي بجمعيات أو منظمات خيرية .

ركزي على حياتك الشخصية ، كوني إنسانة ناجحة ، والنصيب سيأتي يومًا ما ، وإن لم يأتي فأنت إنسانة ناجحة وصاحبة حياة ممتلئة ومفعمة بالإيجابيات .

هذا اللي نفعني ،، موفقة يارب

تمار

Member
معلومات تمار

النصيب لا ندري متى سياتي ، ابحثي عن عمل ، أو خذي دورات نافعة ، اعملي مشروع ، أو شاركي بجمعيات أو منظمات خيرية .

ركزي على حياتك الشخصية ، كوني إنسانة ناجحة ، والنصيب سيأتي يومًا ما ، وإن لم يأتي فأنت إنسانة ناجحة وصاحبة حياة ممتلئة ومفعمة بالإيجابيات .

هذا اللي نفعني ،، موفقة يارب
شكرا ليكي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه