تأثير الجوارب النسائيه على الرجال

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات رورو الراكزة
إنضم
6 أكتوبر 2016
المشاركات
642
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
تأثير الجوارب النسائيه على الرجال
ما السر وراء  انجذاب الرجال إلي الجوارب ولماذا يعتبرها الكثيرون جزءا من الإغراء الأنثوي؟  القليل من الرجال فقط يستطيعون أن ينكروا أن للجوارب النسائية سحر مثير وجذاب. فلا يهم ما ترتديه المرأة سواء تنورة أو فستان أو حتى شورت المهم أن يكون ذلك الجورب النسائي الغامض موجودا لتتحول الثياب وصاحبة الثياب إلى قصة مثيرة تتبعها العيون بشغف.
ولكن هذا لا يعني أن الجوارب صنعت لتكون كذلك، فعندما أنتجت الجوارب النسائية لأول مرة، لم يخطر ببال المخترع أنها ستكون مثيرة جنسياً، لأن النساء في ذلك الوقت كن يلبسن فساتين طويلة جدا. وقد يكمن هنا السبب المثير حقا ، ففي ذلك الوقت، كانت تعتبر رؤية أو حتى لمح كاحل أو رجل الفتاة أمرا كبيرا جدا، لذا فقد ارتبط ذلك بمفهوم الإثارة عند الرجال الذين كانوا يتوقون لرؤية ما تخفيه هذه الفساتين ولو كانت مجرد جوارب نسائية.
وعلى الرغم من أن ملابس اليوم قليلة الحجم لا تترك الكثير للخيال, إلا أنه نظريا المرأة التي تحافظ على القليل من الغموض في ثيابها تحظى في أغلب الأحيان بالإهتمام الأعظم من ناحية الرجال أكثر من تلك شبه العارية وذات الشيء يمكن أن يقال عن الجوارب النسائية. فالجوارب النسائية أو الجوارب البسيطة التي لا تدعو للانتباه كثيرا تثير الفضول عند الرجل ويبدأ بملاحقتها لمعرفة ما تخفيه هذه الجوارب ، ولهذا السبب فلا تزال الجوارب النسائية تلقى رواجا كأداة جاذبة وإثارة جنسية للرجال الذين يعتبرونها جزءا من الثياب الداخلية المثيرة التي يجب أن تستعملها المرأة لتكمل جاذبيتها وأنوثتها.
 :32:

شو رأيكم مزبوط ولا لأ؟؟؟
 

fotfota

New member
معلومات fotfota
إنضم
20 سبتمبر 2016
المشاركات
952
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
هههههههههههه راح اشتري جوارب جديدة تكون مثييرة وجدابة...مشكورة حبيبتي
 

اشواق الحلا

تم إغلاق العضوية
معلومات اشواق الحلا
إنضم
22 سبتمبر 2016
المشاركات
319
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هو فيه شيء ما يأثر عليهم
اذا بعضهم يكيف على ملابس زوجته الداخليه تقولين عادي يصير الشيء هذا??
الله يستر مايوفرون لا لحم ولا ملابس
هههه
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه