بين الستر الجميل وقبح الذنب ...من الواقع

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
154

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,538
مستوى التفاعل
9,650
النقاط
113
بين الستر الجميل وقبح الذنب ...من الواقع
بين الستر الجميل وقُبح الذئب!

لقد وقعت في سقطة مع رجل لمرة واحدة، وكنت في حالة يُرثى لها، ولي صديقة مقرّبة حكيت لها مشكلتي بالتفصيل لأنها من الشخصيات التي تدعمني وتقف بجواري، ثم فوجئت أن هناك شخصاً يتصل بي يهددني بأنه سيفضحني عند زوجي وأهلي، فلم أعره أهتماماً لأنه لم يقل لي أي تفاصيل، ثم بعد يومين وجدت رسالة على الواتس من رقم خارج مصر تحكي لي تفاصيل السقطة التي وقعت فيها، فوقع قلبي في قدمي، وشعُرت بأن عيني تمتلأ سواداً لا أرى غيره!

ثم اتصلت بصديقتي فكانت مذهولة مما حدث، وأقسمت لي بالله أيماناً مغلّظة أنها لم تتكلم مع أي شخص كان، وأنا بالطبع أصدقها فهي عشرة السنين الطويلة، ثم في اليوم التالي أرسل لي هذا الشخص رسالة مفادها أنه سيسكت مقابل مائة ألف جنيه، لأنك لا تدرين ما بحوزتي!
فلم أرد عليه، لأن ليس معه شيء يهددني به سوى معرفته بالموضوع والذي يمكن لي أن أنفيه وأن أقول أنها مجرّد أكاذيب.

وكانت الفاجعة عندما أرسل لي مقطعاً صوتياً قصيراً بيني وبين صديقتي فيه جزء من اعترافي وطلب زيادة المبلغ إلى 130 ألف جنيه حالاً وسيسلمني المقطع الصوتي كاملاً!

فهرعت إلى صديقتي وانفجرت فيها فحياتي وعائلتي وأسرتي أصبحوا على المحكّ، فكان فزع صديقتي مضاعف لأنها لا تسجل المحادثات ولم تفكّر يوماً في ذلك، حتى أنها بحثت في هاتفها فلم تجد برنامجاً لتسجيل المحادثات فيه!

فكانت حيرتنا أنا وهي فوق الوصف وعشت أياماً لا آكل ولا أشرب ولا أنام، بل فكرت ملياً في الانتحار خصوصاً وأن كل الطرق تؤدي إليه!

ذهبت صديقتي لخبير في الاتصالات فاكتشف برنامجاً لتسجيل المحادثات تم مسحه من على هاتفها منذ عدة أيام، فزاد فزعها هي الأخرى، وبقدر الله وحده اكتشفنا المفاجأة الكبري ألا وهي أن زوج صديقتي كان يسجل عامة محادثتها دون أن تعرف، ثم وقع في يديه هذا التسجيل فأراد أن يبتزني خصوصاً وأن لديه تاريخاً غير مشرّف في التجسس وخلافه!

ولا تدرون شعوري نحو هذا الذئب وصل إلى أي مرحلة، فلقد أردت أن أحرقه بالنار التي حرقني بها لعدة أيام.
ورغم أن الموضوع انتهى إلا أني أدعوا عليه ليل نهار بأن أراه ذليلاً مكسوراً محسوراً مفضوحاً وفيه كل العبر!
كتبت إليك لعل أحد يعتبر بسقطتي وكيف وصلت بي؟
وأن الحياة فيها من القذارة ما فيها، لذا فهمت معنى أن الدنيا أحقر ما تكون خصوصاً عندما يسكنها الذئاب.

تعليقي: ما أجمل ستر الله، وما أقبح أفعال العباد، فكما ترون يجب عليكم الانتباه إلى أسراركم والحذر من الذئاب، وأن شياطين الإنس يخططون ويدبرون، فلا تعطوهم الفرصة لأن يتمكنوا من حريتكم ويسجنوكم داخل مخاوفكم.


محمد سعد الله
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه