بوميات جنوبيه غربيه وشمالي شرقي / يومياتي ،،..

احصائياتى
الردود
40
المشاهدات
13K
معلومات الحان السعاده
بوميات جنوبيه غربيه وشمالي شرقي / يومياتي ،،..
ا

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،..

كيف حال الجميع ،،،..

قررت افتح موضوع راح اكتب فيه مقتطفات من مواقف صارت لي مع زوجي الشمالي الشرقي وطبعا لاحظتو ان النمطين نمطي ونمط زوجي متضادين تماما ،،..

وهذا راح يساعدكم بشيئين اولا انو اللي زوجها جنوبي غربي راح تعرف كيف طريقه تفكيره واللي زوجها شمالي شرقي مثلي ان شاء الله انها تتجنب الاخطاء اللي وقعت فيها وتمشي معاي خطوه بخطوه ،،..

مع ملاحظه اني راح اقرا الردود بدون ماارد عليهم الا فيما ندر لانشغالي الشديد ولكن بالطبع راح تسعدني التعليقات كثييير وراح تحمسني للمزيد من التقدم ،،،..

شاكره لكم حسن تعاونكم ،،..

معلومات الحان السعاده
كان عمري 15 سنه وكنت بنت ضعيفه شخصيه وماعندي ثقه بنفسي ابدااا وكنت من هذا العمر ابغى اجرب الزواج لاسباب كثيره ابي اجرب الجنس فالتجربه امر ممتع جدا بالنسبه لي

وكنت ابغى اجرب الامومه وامسك طفل واعطيه حنان واغرقه بالحب وكنت ابغى اختبر نفسي اذا كنت قادره اني اغري الرجال اللي بيعيش معاي فارس الاحلام او لا

وابغى اجرب شعور المشاكل مع زوجي واصير مثل المتزوجات وكيف اتعلق بشخص فجاه وعشان اصير مثل المتزوجات وعشان اذا صرت متزوجه يعني كشخه هههههه باختصااررر ابي اتزوج عشان اجرب شعور جديد ،،،.. لانني احب التجربه ،،..

وجربت الاستغفار وادعي الله كثيرا يرزقني فارس الاحلام وطول وقتي افكر كيف بيكون شكله وكان بنفس الوقت في داخلي شعور انو محد يبغاني وراح اصير عانس لانو عمري 15 وللحين محد خطبني ،،

لاتستغربون تفكيري ماكان عندي ثقه بنفسي ابداااا ،،،،..

الى ان جاء يوووم واصبح عمري 15 ونصف دخلت غرفتي واشوف ابوي الله يحفظه دخل وراي وسكر الباب ،،،.. هنا انا استغربت وحسيت بالخوف وقالي ابوي انخطبتي ياالحان ،،،،..

ياااااااه اخيييييرا تحقق الحلم ،،،..ولكن لاني ماعندي ثقه بنفسي فكرت في داخلي اكيد ابوي مسوي مقلب فيني ويبغى يشوف انا ميته ع الزواج او لا ،،،.. وقلت لابوي احلف اني انخطبت ،،.

.قال والله انخطبتي وكنت مو مصدقه واحلف فيه الى ان اقتنعت اخيرا ،،..وسألته من يكوووون فارس الاحلام قال لي انه ولد صديقه القديم جدا من سنين ماكلمه وقال اسمه وبسرعه تقلبت ذاكرتي للوراء وانا اذكر ام خطيبي المستقبلي وفرحت بشده لاني احبها ،،.. وسالته عن عمره واسمه ووظيفته ،،،.

.وصرح لي ابوي انه يتمنى اني ارفض لانو مايبغى يزوجني بهالعمر ولكن في النهايه راح يعطي القرار لي والحريه الكامله لي بالرفض او القبول ،،لكني تذكرت شيء مااحبه في الرجااال ابدا ابدا وهو انه اسمر ،، وانا اكره السمر ،، واذكر ان اهل خطيبي ايضا سمر ،،

المهم اني في داخلي موافقه وبدأت تدخل حياتي الاحلام الورديه والجنه اللي راح اعيشها مع فارس الاحلام ،،.. وكنت احب الاستماع الى الاناشيد بل مدمنه ودائما مااضع السماعات في اذني واتخيل نفسي مع فارس الاحلام ،،،.. كان في شيئين فقط منكدين علي وهو ان خطيبي اسمر وراتبه لااعلم كم وبصراحه انا تهمني الماده كثيرا لانني كثيره الطلبات وابي وامي لايكادون يرفضون لي طلب ،،..

يعني تعودت على الدلع والحريه ،،.. المهم انني وافقت وطلبت من امي تسأل ام خطيبي المستقبلي عن راتبه كم وقالت لي على راتبه وعجبني ومناسب ،،..

وقالت ام خطيبي انو خطيبي يبغى نظره شرعيه طبعا رفضت وبشدددده واصابني الرعب في داخلي وتفكيري انو اذا راى وجهي بيفك الخطبه ولاراح يبغاني ،،.. ماراح يشوفني الا بعد الملكه عشان يربطني فيه عقد زواج ومايقدر يتخلى عني بسهوله ،،،.. هذي كانت افكاري للاسف ،،

وتحدد يوم وجو اهل خطيبي لبيتنا وكنت اختلس النظر لهم بالباب وقلبي طبووووووول وانفاسي تتسارع بشكل عجيب واحس انو الجو حااااار ومرتبكه بشده وخاصه انني خجوله جدااا ،،

وكنت اختلس النظر عبر الباب ولمحت الهدايا اللي جابوها كثييييييره بشكل انيق جداااا مع المهر وغمرتني سعاده لاتوصف وبعدها تنفست بعمق شدييييييييد وشجعت نفسي ادخل اسلم عليهم وكنت مو قادره اتنفس من الخجل والارتباك وكنت خايفه جدا اني مااعجبهم ،،..

وسلمت عليهم واخر وحده سلمت عليها وذهبت بسرعه لغرفتي من الاحراج والارتباك ،،،..

الى ان عدى اليوم على خير وتحدد يوم الملكه ،،..

وكنت اعد الساعات والثواني عشان يجي هذا اليوم الى درجه اني ماقدر انام وانا افكر ليل نهار ،،..

في فارس الاحلام ،،..

شعور جميل يكون عندك رجل يفكر فيييك ويحبك ويعشقك ،،..

عشان اشعر بالاهميه ،،..

جاء يوم الملكه ومانمت الليله اللي قبلها من التفكير وكنت غارقه في احلامي وكان فرح عمري وكأن السعاده انكتبت لي اخيررررا ،،.. مع ان حياتي جميله لكنني كنت افتقد القناعه بشده ،،..

اكمل لاحقا ،،..

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
هلا فيكي الحان بينا وشي حلوو تكتبين يومياتك حتى الجميع يستفيد..

بس من عمر 15 مستعجله على الزواج انتي طفله بهالعمر كنت العب مع اولاد اخواني..خخ
الشغله الثانيه ثقتك بنفسك معدووومه على الاخر،،ان شاء الله تكوني تغيرتي

معلومات الحان السعاده
نسيت اقول قبل يوم الملكه اعطاني صوره لخطيبي وكان شكله جمييل جداا وبشرته حنطيً بالصوره وملامح مرسومه وضخم وعريض جدا بالصوره وانعجبت فيه جداا ،،،..

بعدها جاء يوم الملكه واليوم اللي قبله مانمت من التفكير وذهبت من الصباح الى الكوافيره اللي كان مكياجها وتسريحتها سيء جدااا

للاسف الشديد وتعاملها متعجرف وبعد ماانتهت من شغلها ناظرت لنفسي بالمرآه واصابني الحزن على شكلي ماكان عاجبني ابداا وكانت المكياج والتسريحه فاشله جدا ولكني

حاولت اغير من مشاعري واتفاءل واللي غطى على عيب المكياج انو فستان خطوبتي كان فخم جدا جدا جدا وراقي لابعد الحدود وعند المغرب كانو المعازيم في مجلس الرجال

وبعد ماطلعوا طلب خطيبي انو يشوفني ورفضت لخجلي الشديد ولكن

ام زوجي هذي المره اصرت اصرار شديد وطلعت له وانصصصدمممت

وحاولت احافظ على توازني وانا اناظر بشكله اسممممرررر وضعيف ولكن ملامحه جميله جدا ،،..

حسيت باكتئاب ماعجبني شكله النهائي لانه اسمر ولاارتحت له ابدااااا ،،،..

كانو اهل زوجي وزوجي من ذوي البشره السمراء نوعا ما ولكن ملامحهم جميييله جددداا وجذابه ،،..

ولكن البياض له دووور كبير والدليل اكتبوً بالنت توأم ابيض واسود وراح تشوفون فرق البياض بالشكل ،

،..

المهم اننا جلسنا شوي وكان شكلي غلط هههههه لاني مو لابسه فستان الخطوبه وراسي كبير من التسريحه

وانا ماتكلمت ولاكلمه وهو يتكلم ولمحت من نظره عيونه انو ماعجبه شكلي وقلت في نفسي ان شاء الله راح يشوفني ع الطبيعه واعجبه ،،.. وكان يقولي ايش رايك نروح مطعم ونترك الحفله وانا اهز براسي بلا ،،

ماكنت اقدر انطق ولاكلمه جاني شعور بالعجز عن النطق وكنت مرتبكه وسالني عن اسم اختي الصغيره كان يبغى يسمع صوتي ولكن مانطقت باي كلمه ،،

كان لقاء قصير لمده عشر دقائق لاحظت فيها انو شخصيته مرحه وهذا اللي خفف عني كونه اسمر ،،..

بعدها رحت ع الاستراحه اللي راح تكون فيها الحفله ولبست فستاني الفخم وبسبب الفستان كنت جميله جدا وشعوووووور جمممميل اني اكون انا الاميره وانا نجمه الحفل وهذا مايريده الغربي غالبا ،،..

والكل كان مهتم فيني بشكل كبير

كانو كل المعازيم يناظرون ويبتسمون لي ويبوسوني بخدي والكل مهتم بي كاني من الشخصيات المهمه ،،..

هالشيء غذى في نمطي الغربي حب الظهووور ،،..

الى ان تاخر الوقت وقالوووو انو بيدخل الخطيب وقتها شعرت بالسعاده واخذت نفس عميق استجمع فيه طاقتي ،،..بعدها دخل على زفه

وبيده مجسم شكله جميل جدا وفيه طقم الذهب ولمحت في ثواني نظره عيونه وفهمت اني عجبته بعد ماارتديت الفستان ،،..

ووقفوني جنبه واخذت خالته يده ووضعتها على يدي وكانت يده ترجف بششده وبشكل ملحووووظ واستغربت في داخلي وقلت في داخلي يمكن شخصيته خجوله ،،

،.. وبعدها لبسني طقم الذهب وصورنا وجلست مع خطيبي في غرفه لوحدنا وكان يسولف معاي ومبسوووووط جددددداااا وعلى وجهه اكبر ابتسامه في الدنيا ،،،..

ولكن ماكنت اتكلم كنت خجوله بشكل لايوصف وكانت شخصيته مرحه الى ان قال ،،،

راح اعطيك كل الفلوس اللي في جيبي اذا كلمتيني

،، وكنت افكر في داخلي كم بجيبه هههههه ،، اخاف ريال او خمسه ريال لا ماراح اتكلم خخخخخ ،،.. وكان تفكيري منحرف نوعا ما ههههه

كان يتكلم وانا افكر في داخلي كييييف شكله العضو((....))

وكان يسألني واجاوبه بنعم او لا وانا اهز براسي كان شيء خارج ارادتي من شده الارتباك كنت عاجزه اتكلم الى ان قال تبغيني امشي ؟؟!! اشرت برأسي بنعم وسلم علي وطلع ،،..

-الشمالي حينما يختار زوجته يختارها بعقله ويحبها كثييييرا حتى قبل ان يراها ،،..
ويحااااول جاهدا في التفكير في كيفيه اسعادها ،،..

نكمل لاحقا ،،..

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
حلوووو
متااااااااابعينك .. واصلي

دمعةطفل2016

معلومات دمعةطفل2016
ياهلا والله. .
سبحان الله. .
نفس انماطنا انا وزوجي
بس انا كنت احسب اني جنوبية غربية. .ويوم اشتركت في دورة البوصلة الشخصية حق دكتورة ناعمه
اكتشفت اني غربية جنوبية. .
..
كم صار لك متزوجه. .؟!
..
كملي. .فإسلوبك ممتع جداً ومفيد. .

دمعةطفل2016

معلومات دمعةطفل2016
نسيت أذكر لك ..
إن الشخصية المناسبة للشمالي الشرقي. .
حسب كلام الدكتورة ناعمه هي الجنوبية الغربية. .
صح احنا نقول ليه هالتناقض
ونشوف انه صعب الانسجام
لكن لله حكمته. .يوم جمع بيننا وبين ازواجنا. .
وزي مايقولون. .مايجمع إلا قد وفق
..
يمكن الفايدة تكون لنا ..ويمكن لأطفالنا. .وشخصياتهم. .
تخيلي بالله زوجين من نفس النمط
أقل شيء اذا كانوا شماليين بيكونون نار ..عصبيين. .كيف بالله بيعيشوا الأبناء. .اكيد أنواع المعاناة والعقد النفسية. .خاصة لوكانوا شماليين شرقيين. .لسانهم متبري منهم والعياذ بالله. .

معلومات الحان السعاده
شكرااا لردودكم العذبه ،،، جددا اسعدتني ...حتى لو ماكان عندي الوقت للتعليق عليها ،،

انا اقرأها واسعد بها كثيرا ،،

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
نسيت أذكر لك ..
إن الشخصية المناسبة للشمالي الشرقي. .
حسب كلام الدكتورة ناعمه هي الجنوبية الغربية. .
صح احنا نقول ليه هالتناقض
ونشوف انه صعب الانسجام
لكن لله حكمته. .يوم جمع بيننا وبين ازواجنا. .
وزي مايقولون. .مايجمع إلا قد وفق
..
يمكن الفايدة تكون لنا ..ويمكن لأطفالنا. .وشخصياتهم. .
تخيلي بالله زوجين من نفس النمط
أقل شيء اذا كانوا شماليين بيكونون نار ..عصبيين. .كيف بالله بيعيشوا الأبناء. .اكيد أنواع المعاناة والعقد النفسية. .خاصة لوكانوا شماليين شرقيين. .لسانهم متبري منهم والعياذ بالله. .
تاكيد على كلامك عزيزتي انهم يكملون بعض بهذا التناقض وانا وزوجي مثال الحمدلله اعتبره ناجح بلا فخر اهو يحركني ويوقضني من كسلي وانا ادفعه احيانا للاسترخاء بالاضافه للمقالب وجو المرح ليقلل من جديته و عصبيته وادفعه للتعبير عن مشاعره بدل الصمت ...

والشي الاساسي والرئيسي لنجاح العلاقه بين الزوجين بالتفاهم والحوار وكل واحد يفهم الطرف الثاني وطريقة تفكيرة..

اكملي يا الحان

معلومات الحان السعاده
في اليوم التالي اتصل خطيبي على جوال أمي لانو لسه ماجاب لي شريحه اتصال،،..

وطلب من امي انو يكلمني وكنت متوتره جداااا لابعد حدود واخذت الجوال وانا ارجف

وقلت بصوت خافت جدا الوووو قال خطيب مرررحبا ،،،..

كيف حالك اجبته بصوت غير مسموع الحمد لله قال خطيبي اجيك اليوم ؟؟!!

ترددت ماكان خاطري يجي لاني احس بنفور تجاهه ماتقبلته ابد ولكني

في النهايه اجبته بالموافقه وسكرت الخط وانهيت المكالمه بنفسي وكنت احاول اتنفس احس بالاختناق

وضربات قلبي سريييعه واحس بالتعرق وركضت بسرعه ارتب شكلي وادور اجمل ثيابي

ووضعت لي الروج لاول مره كنت صغيره وماكنت اضع روح وهالاشياء ،، وناظرت بشكلي بالروج جمميل ،،،..

بعدها جااا ع المغرب وجلس في مجلس الرجال وجلست بعيده عنه وكنت متوتره

لابعد درجه وانفاسي تتسارع بشكل عجيب ومو عارفه اتنفس بشكل جيدد وضربات قلبي تزداد

بكل دقيقه وكان يكلمني وانا ع الصامت وماكنت انظر له كنت انظر

الجهه الثانيه وكنت وضعت خصله على نصف وجهي هذي طريقتي الدايمه بتسريح شعري

كان يناظرني يبغى يشوف وجهي لانو اول مره يشوف وجهي الطبيعي من بعد الملكه وبدون مكياج ،،،..

وكان طول الجلسه يتكلم ويتكلم ويتكلم لحاله واعجبتني شخصيته المرحه جددددااا

وجاب لي شريحه وطلب مني انقل له الرقم يبغى يسمع صوتي وقلت له الرقم بصوت خافت جدا لابعد الحدود،،..

اما انا تعبت جداا واجهت صعوبه كبيره بالتنفس وتعبتي ضربات قلبي اللي مو جايه توقف

وبالنهايه كتبت له بالجوال ياليت تطلع حسيت انو تغير وجهه وانصدم مني وفي علامات وجهه يبغى قربي ولكن هذي اول مره اجلس جنب رجل غريب عني ،، مااقدر اسيطر على مشاعري ،،

وبعدها طلع وشعرت بتانيب ضمير اني طردته ،،،.. وفي اليوم التالي اتصل على جوالي عده مرات ولكني لم ارد ،، مشاعر احباط اجتاحتني ،، هالشخص ماتنطبق عليه مواصفات فارس احلامي ابدااااا ،،،..ً

كنت اتمنى رجل ابيض جدا وضخم الجثه ولديه عضلات وشعره ناعم تشع من عينيه نظرات التحدي وحب الحياه ويحب التحرر ويهتم بالموضه والجمال كثيرا ،،..

تابعو معي لتكتشفو المزيد من اخطائي وماذاا حدث بعد زواجي ،،..

معلومات الحان السعاده
في النهايه بعد الحاح منه في الاتصال كنت ارد عليه واغلب الوقت صامته

وردود مختصره جداا ودائما انا من انهي المكالمه ،، وكنت كل ماااطلب منه طلب يجيب بالموافقه السريعه وهالشيء جعلني اشعر بالاحباط اكثر ،، هالرجل مايمثل اي تحدي بالنسبه لي ،، من البدايه خاتم في اصبعي ويلبي كل طلباتي ،،

ودائما يطلب قربي ويطلب كل يوم اطلع معاه ،،لااحب هذا النوع من الرجال ،، وفي كل مره يطلب مني اطلع معاه كنت ارفض ولااوافق الا بعد الحاح شديد والسبب اني اتكاسل اسرح شعري واضع الروج في كل مره ،، هههههه كل شيء توقعوه من الجنوبيه ،، ..
وفي يوم طلبت منه اني ادخل نادي رياضي لانقص وزني ،، رغم اني نحيفه ولكن كنت دائما ماخوذه بفكره اني سمينه جداا مع انو اللي يشوف جسمي النحيف يضحك مع افكاري ،، وهنا رفض خطيبي رفضضااا شديدا

واستغربت وبنفس الوقت اعجبت فيه اخيييراا قال لا ،،،.. وكان يقولي انا ابغى وزنك يزيد 20 كيلووو واكتشفت مع الوقت انو يعشق الجسد السمين ،،

كنت اسعد باللحظات اللي جمعتني فيه وخاصه مع شخصيته المرحه والجذابه ولكن شيء في داخلي حزين لم اتقبل شكله ابدا ،،

وفي يوم طلبت منه اننا نروح ع الحديقه وجلسنا على العشب ووقتها اخذ ايدي وبدأ يتكلم معاي حول اهميه تفاهم الزوجين وماذا يحب وماذا يكره واعطاني محاضره اسريه كامله ،،

اما انا كنت انظر للاشخاص اللي يتمشو بالحديقه وعلى بعد رأيت رجل ابيض عنده غمازات ورديه ووجهه طفولي وبريئ وجميل وسرحت بافكاري وتمنيت انو يكون هو زوجي ،،

وفي نفس الوقت شعرت بذنب شديد تجاه خطيبي وصرت اشفق عليه ،،..

كان دائما يقولي كلام رومانسي ويعبر عن مشاعره وكنت ارد عليه بالصمت او ارسل له فيس خجول ،،..

الى ان قال لي انا دائما اقولك كلام رومانسي وانتي ولامره قلتي لي كتبت له كلام رومانسي ورفض وقال ابغى اسمعها منك ماابغى شيء بالكتابه وانا خجووووله جدا جدا ولااستطيع ،، وغضب مني كثيرا ،، وشعرت بالحزن في تلك الليله ،،

وكان دائما يتصل علي يوميا ولاارد الا بعد فتره ،، ولكني كنت اشعر بالسعاده من مكالماته ،، وفي يوم لم يتصل وشعرت بالحزن وانا انظر للجوال بين فتره وفتره وتشجعت واتصلت عليه وكان يبدو عليه السعاده وقال اني اختبرك وتعمدت ان لااتصل عليك لارى مكانتي عندك ،،..

معلومات الحان السعاده
وجاء شهر رمضان المبارك وحاء وقت المسلسلات وكنت احب بشده المسلسلات الكوميديه واكره مسلسلات الحب والحزن واراها سخافه لابعد حدود ،،..

وكنت اتابع مسلسل كوميدي ولكن الممثلين 80 بالمئه بنات ،، تحدثت لخطيبي عن هذا المسلسل وقال انو راح يتابعه معاي ،، واصبح خطيبي يدور على مسلسلات نتابعها واتصل علي واستأذن مني وقال لي لقيت مسلسل ولكن الممثلين كلهم بنات ممكن اتابعه ؟! اجبته نعم ،،

ومع كل زيارات خطيبي كان لازم القبلات والاحضان وكان يطلب مني اني اشبعه عن طريق الجنس الخارجي مع وجود الملابس الى حين وقت الزواج وكنت غالبا امتنع ولكني البي طلبه في النهايه

واشعر دائما بتانيب الضمير لانني لااعلم هل مانفعله صحيح ام لا ولم اتجرأ ان اسأل احد ،، وهو يقول لي انني زوجته بالحلال واصبح من الواجب ان اشبعه واكد لي انه لم يفعل شيء يضرني ووالاشياء العميقه جدا لن تكون الا بيوم الزواج ،،

وكانت امي تحذرني في كل مره بطريقه غير مباشره من ان اسلمه نفسي حتى انها ارسلت رساله لخطيبي الامانه اللي عندك رجعها كما هي ،،.. وتنظر لي بنظرات شك في كل مره ،، وتتصل اذا تاخرنا انا وخطيبي وتسأل خطيبي متى سنعود

بعد ذلك سألتني امي هل تنزعجين من اتصالاتي لم اقصد ان اضايقك ولكني خايفه عليك اجبتها اني سعيده جدا باتصالها وشجعتها بان تتصل عشان يعرف انو وراي اهل ،،

وفي مره قال لي خطيبي قررت قرار سالته شنو قال ماراح نشوف بعض الا بعد شهر ونصف،،

سألته عن السبب وقال بانه لن يفصح عن السبب الا بعد ان تمر فتره شهر ونصف ،،

اجبته بالموافقه فورا وشجعته على ذلك وفرحت بشده اني ماراح اسرح شعري واتزين لفتره طويله خخخخخ

وكلما طلب مني اطلع معاه ذكرته بالاتفاق ،، الى ان قال لي في يوم الغينا الاتفاق وعندما خرجت معه سألته عن سبب الاتفاق قال انه اختبار لي ،،..

اذا وافقت على الاتفاق فيعني اني لااحبه واذا رفضت الاتفاق فيعني اني احبه واريد قربه ضحكت في ذلك الوقت ،،،..

وفي يوم خرجنا وقت السحر بالسياره وكان بالسياره رائحه طبخ لذيذ سالته عنه قال ان صديقه طلب منه ان يوصل سحور من المطعم وسالته لما تفعل ذلك قال انا احب اساعد الناس ،،..

قلت له انت منافق ،، وكنا نسير والشارع خالي من اي شخص قال لي انا منافق !! قلت نعم ،،

واوقف السياره ونظر لي نظرات شريره وقام بلمسي وشعرت بالاحراج الشديد وامسك بمقبض باب السياره اريد الخروج فقام بقفل الباب واستمر بلمسي

وانا اصرخ خلاص خلاص اسفه وقال ماسمعت قلت اسفه قال خطيبي قولي اني لست منافق واني طيب واحب الخير للناس قلت انت طيب وجميل وقمت بمدحه وقال اذا طلبت منك تطلعين معاي توافقين بنفس الوقت قلت له اوافق اوافق ،، ضحك خطيبي ضحكه عاليه ضحكه انتصار وقال هذا اللي ينفع معاك ،،..

المتوكله

معلومات المتوكله
ربنا يستر من الجاي ههههه بس حلو كملي ربنا يسعدك ويهنيك جزء الخجل الشديد والربكة وعدم الثقه بالنفس مشتركه بينا هديك الفترة مع اني كنت ايامها اكبر منك بشي عشر سنين

معلومات الحان السعاده

المتوكله ،،..

اسعدني ردك ومتابعتك ،،..

ان شاء الله تكوني تغلبتي على هالصفات ان شاء الله راح تشوفين بالتكمله شلون غيرت بشخصيتي 180درجه ،،..

I am queen♥

معلومات I am queen♥
في انتظار الباقي ... متابعه و بشدة لاني جنوبية و زوجي شمااااااالي**:16:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه