بنتي الله يحفظها ومشاكلها الي ماتخلص

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
3K

ام القمره

معلومات ام القمره
بنتي الله يحفظها ومشاكلها الي ماتخلص
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو انب الاقي لبنتي حل واحد يفيدني بنتي ترررررررررررفض الاستحمام وبششده تبكي مرررره وتخاف وترتجف رجولها لدرجه انها ماتقدر توقف وعمرها سنه وثمان شهور بالرغم اني عمري مافجعتها بالعكس اخذتلها رغوه استحمام واحطلها العاب بس البنت مره تخوفني ولما احممها لازم زوجي يساعدني لانها ماتوقف ولاتجلس تحاول انها تهرب من الحمام اعزكم الله ارجو الافاده وجوزيتم خيرا

Pink Dove

معلومات Pink Dove
هل اتخضت مرة في الاستحمام ؟؟ او تركتيها لشخص آخر يحممها من فترة ؟

محارة لؤلؤ

معلومات محارة لؤلؤ
بنتي نفس عمر بنتك ...ونفس السالفه ...

بس كنت انيمها على رجلي واغسل شعرها الشامبوا واشطفه زين عشان الصابون ما يرحقها في عيونها او المويه تضايقها ....وبعدن اجلسها في البانيو حق الاطفال واحممها عااادي ...والله تعمل فيه شي وشويات ...

بس لازم الصاح هذا ...لانها تخاف من الموية اذا جت على عينها ...

جربي وخبريني ...وعلى فكرة اذا بنتك تمووت على ابوها وهذا اكيد ...حمميها لوحدك افضل ...لان بنتي اذا ابوها موجود والله تصير عنيدة مرررة وصيااح ودلع وبكاء ...

بس اذا انا معاها تصير تمام ...الله يهيديهم بس ...

ام القمره

معلومات ام القمره
زرقاء اليمامه مشكوره ياعمري عالرد ربس صدقيني عمره ماحد حممها غيري وعمرها ماحصلها مو قف بس فجئه بدون اسباب *محاره لؤلؤ تسلمي ياقلبي وبجرب ولو انها مجرد ما اخلع ملابسها تسير زي اتلمجنونه وعلى طول تعرف ان فيه استحمام

روعة روح

معلومات روعة روح
اختي

انا بنتي كانت كذا

تدرين صرت اقولها خلينا نلعب بالمطر

اقصد الدش .... واخليها تلعب ومتى مابغت طلعت

بعدين صرت اطول الوقت

واخليها هي تحط الشامبو وتشوف نفسها بالمرايه

المهم لاتضغطين عليها

ام القمره

معلومات ام القمره
روعه سحر الف شكر لك بس بنتي صغيره سنه وثمانيه شهور ماتفهم اش المطر ولاتعرف تحط الشامبو بس مشكوره على ردك واهتمامك

ام الزهراء

معلومات ام الزهراء
حبيبتي السلام عليكم ، انا بنتي كمان كانت كده ، بس كانت تخاف ان المياه تدخل في عيونها ويصيبها انهيار في الحمام وكنت اخد ايدها واقول لها بأحكي لك قصه واحكي قصه ولد كان شاطر شاطر بس كان يخاف من الحمام وامه كانت زعلانه جدا ، لانه مو شاطر نفس بنتي ويحب يستحم بس الولد كان يبكي ويبكي ( كل هذا وانا في طريقي للحمام وازيد في التفاصيل الي تشد انتباهها وتشغلها ) وشويه شويه اخلع ملابسها واقول لها انه امه قالتله خلاص نستحم شويه شويه ، وهكذا ابدأ بوضع الماء على رجولها بس، ( طبعا لم استخدم الدش نهائيا لانها تصاب بالرعب منه إلى الان مع ان عمرها الان خمس سنوات ونصف ، بس بكون مجهزه ميه في بانيو صغير اخر ) واضع لها الشامبو على الاسفنجه واعمل رغوه واقول لها هذا ايس كريم الولد كان يحب يحطه على جسمه ، ثم اقول لها انظري إلى اي شئ فوق بالحمام علشان ابدأ في غسيل شعرها واقول لها ان الولد لما كان ينزل راسه الصابون بيدخل في عيونه بس ابوه قاله لازم تسمع كلام ماما وترفع راسك لفوق ، المهم اني استمر في القصه إلى انت ننتهي من الاستحمام ، حتى لو بكت لم اكن اتوقف عن القصه بل اتوقف عن الاستحمام شويه إلى ان تشدها القصه مره ثانيه وهكذا ، طبعا استمرت المعاناه فتره ، ولكن الحمد لله مع الوقت بدأت تهدأ ولكن تخاف من الدوش وتخاف ان يدخل الصابون في عيونها ، وتخاف من قطره الماء لو جات على وجهها ولازم اكون مجهزه فوطه صغيره علشان علطول انشف اي قطره تضايقها . وإلى الأن اول ما ندخل الحمام تقول لي ماما احكي قصه الولد الي ما يحب يستحمى .
ودعواتي لك بالتوفيق وخليكي معاها شويه شويه ، لا تجبريها ولا تشديها بقوة ناحيه الحمام ولا تهدديها .

RedRose

Active member
معلومات RedRose
مرحبا اختي : انا بالنسبة لي ولدي كان يخاف من الاستحمام وبالذات الشامبو لانه يخاف يجي في عيونه .. فجبلت له لعبه يحبها ( تاليتابيز ) اكيد تعرفونها وممكن طبعا اي دبدوب يحبه ولدك بس يكون ما يتأثر بالموية وقلتله يالله حمم تاليتابيز وحطله شامبو ,, وبكذا خليته يقتنع بالشامبو ,,

ولدك عمره سنة و8 شهور يعني يفهم الالعاب اكيد عنده لعبة مفضلة خليه يحممها ..

وعلى فكرة ترى استخدام بانيو خاص بالاطفال افضل عشان ما يخاف .. والدوش ممنوووووع لانه امكيد رح يخاف منه

واذا كنت تحممينه في البانيو العادي ادخلي معاه عشان يحس بامان

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه