بنات ممكن المساعده ارجوكم

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
670

Noura5

معلومات Noura5
بنات ممكن المساعده ارجوكم
زوجي يكلم وحده على وتس اب ونحن نعيش في بلد أجنبي وهي في بلد عربي ولأن زوجي متعاطف جدا مع الناس وقلبه حنين تعاطف معها لأنها يتيمه بعد ذلك صارحته بحبها وأصبح يخرج من المنزل لمجرد التكلم معها وعندما عرفت انا بلامر صارحته وقال لي انه لا يكن لها أي مشاعر وأنه متعاطف معها فقط وتحدثت مع أهله وقال لهم نفس الشيء لاكني أشعر بقلق كبير منها علما ان زوجي صريح جدا وقال لي كلميها وفعلا كلمتها وقالت انها تحب زوجي لاكنه لا يبادلها نفس الشي وانا الان عصبيه جدا في تعاملي معه تبدأ مشاكلي معه عنده دخوله للبيت وبدأت أهمل بناتي الثلاثه.نفسيتي تعبت كثيرا ولا اعرف كيف اتصرف علما اني قريبه من الله جدا ،مشكلتي اني أصدقهه ولا اعرف ماذا افعل اللي عدها تجربه تساعدني جعله الله في ميزان حسناتها وادعوا لي ولزوجي بصلاح الحال

معلومات يا وهاب يا وهاب
تصرفك غلط كيف تعصبي عليه انتي بهذا التصرف تدفعيه يروح عندها حتى لو ما كان في نيتو يحبها  فكري شوية اذا هو بين وحدة معصبة ومنكدة عليه و بين وحدة تقول انها تحبو ومهتمة بيه هو ممكن ينساها لو انتي اهتميتي بيه اكتر وما تلوميه هو من حالو راح يبعد عنها  هدا راي بس  واتمنة تقبليه ويا رب يعينك ويرححع لك زوجك و يبعدها عنو 

ام سراوي

معلومات ام سراوي
اخيتي هذا دعاء الكرب عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم( لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ الْعَظِيمُ الْحَلِيمُ، لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ رَبُّ السَّمَوَاتِ، وَرَبُّ الْأَرْضِ، وَرَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ) كرري هذا الدعاء كثيرا وان شاء الله يزيحها الله عنك ويفرج همك ك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه