بنات لحقو علي قبل يوم الخميس

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
776
معلومات أمي الصغيره
بنات لحقو علي قبل يوم الخميس
بليييييييييييز بنات رحت لوحده من جاراتي كذا مره وكل مره عن مره ماشاء الله ايش السفره وايش الحلا الله الله على الحلا شي خرافي واخر مره عملتلي بوفيه مفتوح لحالي تخيلو فتكفوووووووووون ابي مشورتكم الله يخليكم اعطوني طرق حلا واكلات تنفع اني اقدمها ومعجنات وابغى حلى روعه تكفون لانو ما عندي ما عند جدتي ما اعرف اسوي شي بالله ساعدوني ماعندي الا الله ثم انتم تساعدوني

معلومات الدانــهــ 11
ههههههههههههههه
الله يعينك حبيبتي
شوفي الوصفات عندك بالهبل
حلى وكيكات وكل شي تبينه

معلومات مرتادة القمم
::

ياعمري عليك ليش شايله هم .. والله انت قدها وقدود وإن شاء الله تسوين لها سفرة

تبيض الوجه بس أهم شي رتبي امورك وحددي انتِ إيش حابه تقدميلها بالزبط وبما انك

قلقانه ومنتي واثقة من قدراتك بالطبخ يكون أفضل لو تبدأي قبلها بيوم ..

وبإذن الله حكون معاك انا والبنات وما نقصر بمساعدتك

::

معلومات أمي الصغيره
طيب بنااااااااااات وين اقتراحاتكم
مكط
ودي اعمل حلا مع القهوه وحلا العشا وودي اعمل بوفيه صغير ايش تقووولون ايش رايكم

ام لنو2

معلومات ام لنو2
السلام عليكم اهلا امي الصغيرة انا اول مثلك اذا بغا احد يجيني احد خصوصنا اذا كان من النوع المهر الطبخ كنت اشيل هم هم بس مع الايام تعودت والحين تعالي شوفي اذا كان على العشاء اول ماراح تجي قدمي العصير وبعدين القهوة معا كم حلى مثل كيك القهوة وحلى نوعين مثل بسبوسة وحلى البرويز اذا كنتي تعرفينة وبعدين العشاء مثل نوعين سلطة مثل السلطة الحارة وسلطة الطبقات مع معجنات مثل الاقماع وبيتزا وفطاير والخبز العربي وعش البلبل طبعنا انتي كل هذا المفروض يكون شغل بيت مع صنيةخضار و مكرونة بالباشميل مع حمص ومتبل وكذا يكون كل شى جاهز ومرتب واذا بغيتي شى انا بالخدمة داما ولاتنسينا بدعاء ام لنو2

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه