بنات شلون اتعامل مع وجي صبعة صعب دشوا واقروا

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
1K
معلومات التجارة شطارة
بنات شلون اتعامل مع وجي صبعة صعب دشوا واقروا
السلام عليكم

بنات انا صارلي سنتين متزوجة وعندي ولد
وللعلم زوجي شمالي شرقي يعني حيل صعب التعامل معاة

بنات زوجي حيل عصبي المهم مشاكلنا كلها بسبب عصبيتة

بنات زوجي ادري انة يحبني ويموت فيني بس ما يبين هالشي انا احبة واموت فية وهو يدري وانا مبينة له هالشي عشان جذي يسوي كل شيب وهو مطمن ويدري انة قلبي طيب

بنات زوجي ما احسة رومانسي

يعني انا دايما اقولة اول ما تطلع من البيت تعال وبوستي واحضني مرات يجي ومرات ما يجي ومرات انا اركض وراة لي الباب عشان ابوسة ولو نزل ما باسني اسوي مناحة واقعد ابجي

بنات زوجي ما يقولي احبج عمري قلبي روحي ما يقولي هالحجي يقولي استحي انا خلاص تعودت على هالوضع

الحين حتى البوسة ما يبي يعطيني اياها وهذا واحنا توني صارلنا سنتين حتى لما اكون عند اهلي ما يدق علي انا اللي ادق تخيلو حتى يقولي يلا يلا اخلصي مشغول اقولة لا بس ابي اطمن عليك يعني حتى ريج حلو ماكو

بنات ما ادري شسوي معاة وشلون اغيرة ابية يحبني يبوسني يكون بينا تواصل لو على الاقل بوسة

وزوجي لي عصب ما يقرب صوبي ولا يحضني انا اروح واحضنة واقرب صوبة واسويلة راسة
وما يقولي شي يسكت بس احس اني قاعدة اسوي حق طوفة ما يحس

جم مرة اقولة بس نتهاوش ولو انا الغلطانة وجيت تأسفت خلاص انسى الموضوع وقطة ورة ظهرك وتعال ولمني وحضني بس لا ماكو يقعد ممكن يوم كامل مضايق ومتنرفز

بنات انا قاعدة اقول لو البوسة تسسبلي مشكلة ما ابيها بس شلون ما يبوسني يعني بس يوم يطلع من البيت انا ما قتلت ابية يبوسني 24 ساعة

بنات منو زوجها نفس زوجي وهل تغير وشلون غيرتية

بنات زوجي لما نتهاوش واخلية وما اقرب صوبة احس يعني شوية ينسى الموضوع ويرخي وما يفكر بالموضوع وهو قالي بس اعصب وخري عني ولا تجين صوبي لما انا ارخى اجي بس يقعد يعصب يومين او 3 واجد الصراحة

انا بس يعصب اقرب واحضنة انا تفكيري يقول انة ممكن انا انسية الموضوع

بس مو عارفة شلون اتفاهم مع هالزوج

حتى لما نكون متهاوشين ما اقصر معاة بشي كل ما قال سويلي شي سويتة من اكل من ماي يعني الطلبات اليومية

بنات زوجي ما يحب يسمع مني اي شي يعني دايما هو الصح وانا الغلط ابي اغير فية هالشي يعتبر اني مالي كلمة

اقل شي قتلة ابيك بس تعطيني بوسة اول ما تطلع من البيت وما يعطيني يعني يبي اللي براسة يمشي وانا لا بس اكرف واهتم فية وفي ولدة وانا مالي اي كلمة بس يبيني اقول حاضر ان شاءالله

شلون اخلية يحبني شلون اخلية يعطيني بوسة بدون لا اقولة ويقولي كلام حلو شلون اخلية يحضني مو انا اللي احضنة شلون اخلية يسمع وجة نظري

بنات والله زوجي زين ما فية شي ويحبني واحبة

بس المرة بطبعها رومانسي وهالامور تهمها

سااااااااااااااااعدوني

بنات ادعولي زوجي يحبني ويموت فيني ويسخرة لي
وادعولي بعد يصير خاتم بصبعي ههههههههههههههههههههه ودي بس لو مرة اجرب هالشي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه