بنات ساعدوني تكفوووووون

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
921
معلومات السلطانه بلبل
بنات ساعدوني تكفوووووون
بنات ساعدوني تعبت من زوجي خلاني اتمنئ الموت مطنشني انا وعياله يحب السهر في،الشارع بحجه العمل احيانا للفجر ....بداء يتهرب مني
كيف اتصرف معاه وكمان عصبي،وانا اصبحت مثله عصبيه ونكديه وشكاكه اكسبوا فيني اجر لاني نويت الطلاق

نوف 36

معلومات نوف 36
الله يكون بعونك ويرده لك ردا جميلا باذن الله المستشارات يردون عليك

معلومات واثقة بالرحيم
ليه محد عبرني
امممم شوفي انا ما عندي خبره بس ما حبيت اخلي موضوعك من دون رد اولا الله يكون بعونك ..ثانيا ايش الوسائل اللي حاولتي فيها تعدلي من طياع زوجك ..هل سبب طلعاته انه يتضايق من البيت يمكن انتي لانك قلتي انك صرتي عصبيه ونكديه اكيد بيطفش ويسهر برا .....وهل جربتي تطنشي الموضوع انا بقولك مو تطنشي زوجك بس تطنشي موضوع الطلعات لاعاد تنقي عليه ولا تقوليله انت وانت جرب لا تعبري الموضوع ولا تسالي عليه وهو برا ولا رجع استقبليه عادي ولا تبينين انك زعلانه ابعدي من البيت اي شي يخليه يعصب اولادك مثلا عوديهم يكونوا بغرفه لحالهم ونوميهم من بدري وانتي ارجعي لطبيعتك الهاديه والبشوشه ...انا حبيت انصحك رغم قلة خبرتي بس لانه الموضوع فيه طلاق ..انتي مغك اولاح فقبل لا تفكري بالطلاق حاولي بكل الطرق الله يسعدك ويفرج همك

معلومات همســـة حــب
مطنشك من اي ناحية

اذا المشكلة بس انه يسهر برى وتبين الطلاق

اسمحيلي اقولك انك متهورة اذا ع كذا كان كل الزوجات مطلقات

كلام واثقة يكفي وازيد عليه انك تعبشين حياتك ترى الزوج شي جميل

انضاف لحياتك لا تحطينة كل اهتمامك

عيشي حياتك مثل ما كنتي عند اهلك اطلعي مع صديقاتك

روحي سوق ادخلي نت ان جاء زوجك حياه الله وان راح بسلامته

لا تنكدين عليه ابد اذا انشغلتي بنفسك عنه شوفي كيف

هو بصير اللي يبي يقعد معاك ويلاحقك بدل ما تلاحقينه

foooof

معلومات foooof
حلولي تجذبينه لك هو مال انتي وشطارتك غيري من نفسك وبيتغير معاك والسهر لاتعارضينه كثير مثلا اشتري هديه له صلحي ليله رومانسيه واشياء كثير غيري من نفسك خليه يشتاقلك ويبغااااك وصدقيني بيرجعلك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه