بنات تكفون تساعدوني انا بين نارين نار(زوجي )ولا مخاطرتي بنفسي وصحتى!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
45
المشاهدات
5K
معلومات محتاجة ضمت غلاك
بنات تكفون تساعدوني انا بين نارين نار(زوجي )ولا مخاطرتي بنفسي وصحتى!!
بسم الله الرحمن الرحيم
بنات طالبه مساعدتكم واتمنى انكم ما تخبون املي فيكم !!! ودي ادخل في الموضوع مشكلتي وبكل اختصار انه زوجي عنده
دوره لمدة 6 شهور خارج السعوديه المشكله هينا!! انه اوراقه وفيزته خلصت اجارائتها قبل اوراقي ومافي اي مجال انه زوجي يتاخر لانه اصلا متاخر كثيرهذا حاجه حاجه ثانيه انا حاليا لي 2 اسبوعين وراح ادخل الثامن يعني ما اقدر اركب طياره راح يكون خطر على المشكله هينا يابنات انا بصراحه ما اثق ابد ابد في زوجي لانه كذا مره اعرف انه له علاقات مع بنات واذا عرفت هالشئ قالى لاني نيتي خيرر يعني زواج وهذي لحظة ضعف وكل ماتبعدين عني راح الجا لغيرك طبعا بحلال هذا كلامه المهم كانت ماسي في حياتي لالالا حظوووا اني ما اترك زوجي الا باسباب قويه اكون تعبانه وفترة بسيطة وارجع بيتي يعني اخر مرة بس تركته شهر وكلم وقابل وخطب وجلس معها ومع اهلها طبعا بناء على كلامه فما بالكم يابنات اني راح اخليه يسافر ولالا ويرجع الا بعد ما اولد يعني تقريبا 4 شهورر
هينا بنات طالبه الحل منكم وش اسوي هل اخاطر بصحتى واركب الطيارة وانا في الثامن او اني افكر في نفسي والبيبي واتكل وحتى لو خليته يروح لوحده ايش رايكم وش اسوي معه يعني مثلا اخليه يحلف بالقران ولو انه حلف لي كثيررر ولا وفا بوعده بنات تكفوووون لالا تخلوني وللله اني مني قادره انام الليل خاصة كل ما تقرب السفره انتظر ردودكم على احر من الجمر

خياليه

معلومات خياليه
حاسه فيك بس وين المسافه بعيد اللي بتسافرين لها ؟؟
ومن اللي منعك من السفر بالطياره استشري الططبيب لو يسمح لك او لا
؟؟؟

((وان لنفسك عليك حقا ))

معلومات محبة النبي محمد
مبين زوجك ناوي يتزوج ثانيه ويتحجج عليك ...
وانتي ليه تتركين بيتك حتى لو تعبانه لا تطلعين من بيتك ؟؟؟..
والله ما ادري انا مو فاهمه وش وضعك انتي وزوجك ...
بس شوفي استخري وربي اعلم يمكن تركبين الطياره ولا تتعبين ..
صلي استخاره وشوفي وانا اشوف الرجال اللي ناوي العرس
يعرس لو تسكرين عليه جواء عيونك ..
لانك ما تقدرين تمنعينه اذا حط في باله الزواج ....
بس انتي افعلي الاسباب
وتوكلي على رب العالمين...
واذا ربي كاتب انه يبي يتزوج راح يتزوج ..
موفقه ..

معلومات توكلي على الله
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتي انا حابه ارد بس على موضوع الطيارة على مسئوليتي انا شخصيا ركبت الطيارة بثلاث أطفال بالشهر الاخير والحمد لله وحتى طيران دولي وعلى فكرة ما احد سأل ولا قال حامل وعلى شي ،، غير اني في طفلتي الثانية سافرت وانجبت بعد يوم والله يا شيخة توكلي على الله واتخذي الاحتياطات العادية مثل التهوية ورفع الاقدام وما شابة وبالتوفيق

هالةالقمر

معلومات هالةالقمر
الموقع الالكتروني
www.gmilaat.com
انا مش حقدر افيدك غير في موضوع الطيران
انا سافرت في اول اسبوع من التاسع وكان طيران لمده 3 ساعات
وده مرتين
اهم حاجه تطمنى على امورك عند الدكتوره
واستخيري وربنا يهدي زوجك ويسخره لك ويجعلك قره عين له

معلومات محتاجة ضمت غلاك
خياليه انا راح سفري لمدة 16 ساعه
محبة النبيل لا ما اتوقع انه بيسافر علشان يزوج لانه وراني كل شئ يخص عمله وراني حرصه وعلى تقديمه لي الفيزا لو انه نيته زواج كان من اساس ما سعى في اوراقي بس انا خايفه ترجع علاقته بالي قبل!!! ياربي الله يسخرلي زوجي والله انه مرتاحين في حياتنا ولا يرد لي طلب ونحب بعض بس نقطة ضعف زوجي البنات يحب يتعرف على اسلوب كل وحده
توكلي على الله والله ريحتيني على كلامك بس كم مدة المسافه الى رحتي لها انا 16 ساعه

coffee

معلومات coffee
حبيبتي استشيري الطبيبه الله يهديك ويهدي زوجك يارب...واذا سمحتلك توكلي على الله لانها ادرى بتسويلم سونار وتتاكد من وضع الجنين انا سافرت وانا بنصف التاسع بس كانت المسافه3ساعات وولدت بعد ما وصلت بيومين سبحان الله واستمري بالدعاء..والاستخاره

معلومات المعلمة الراقية
حبيبتي اذا مشكلتك خايفة من ركوب الطائرة فتوكلي على الله ولن يصيبك الا ما كتب الله لك انا سافرت عدة مرات وانا حامل
ومرت بسلام والامور تمام
:cool:

أم أديم

معلومات أم أديم
الموقع الالكتروني
www.soutiat.com
ان اشوف انك توكلي على الله وتسافرين معاه طالما عارفة نقطة ضعف زوجك هناك حرية وبنات الهوى كتير انصحك انك ماتفرطين في زوجك وسافري معاه والله يكتبلك كل خير ويسخر لك زوجك يارب

نور كندا

معلومات نور كندا
ركوب الطيارة اسهل من السيارة ليش الخوف انا مثلا سافرت بشهرى التامن 17 ساعة من سوريا الى كندا وماصارلى شى اتوكلى على الله ومابيصير الا يلى ربك كاتبه سافرى معه يابنت الحلال احسن ماتلاقى الضرة صارت ببيتك

باحثه2006

معلومات باحثه2006
استخيري وسافري واتكلي على ربنا الله معاكي وربنا يعمي عيونه عن غيرك ويحليكي في نظره اكتر واكتر

معلومات نديمة الشذا
عزيزتي

استخيري الله تعالي وتوكلي عليه واستودعيه نفسك ومافي بطنك وسافري مع زوجك

لان سفرك معه والله اعلم لضرورة وهي اعفافه وقضاء وطره

لكن قبل كذا حاولي تستشيري طبيبه ماهرة

وعلي فكره انا من الناس اللي سافرو بالثامن واحمد لله ربي يسرها ولدت في موعدي الطبيعي

والله يعينك يارب

اختي استغفري وادعي الله تعالي يهديك للخير

واكثري من قول اللهم اتني من لدنك رحمه وهيء لي من امري رشدا

تحياتي

معلومات بقايا روح.....
الله يعينك والله من رأيي انك مستحييييييييل ترتاحين الا اذا رحتي معاه وهذا اللي اشوفه لان الروحه مطوله ماهي يومين,او اسبوع نقول معقوله مايمديه وبينشغل بس6شهووووووور كثييييييييره على واحد مثل ماوصفتيه استخيري وتوكلي والله يسخره لك ويكتب لك الخيره,,,,,,,,,,,ولاتنسين انك بتمرين بولاده ونفاس وطفل جديد وانت ادرى بالنفسيه والوحده ماعندهاهم فكيف اذاكانت مهمومه ولاهو اي هم!! هم الزوج بالدنيا كلها!!!!!!!

السجينة

معلومات السجينة
روحي للدكتووره واطمئني على الجنين وقولي لها انك بتسااافرين

وانشاء الله مايحصل الا كل خير

توكلي على الله وادعي ربك .....صدقيني باذن الله تتيسر امووووورك

الله يهدي زوجك ويسخره لك يارب

معلومات سحاب الربيع
انافي حملي الاخير سافرت مرتين بالطيارةو مشي وطلعة ونزلة وماشاللة تبارك اللةولادة طبيعية انتي احجزي درجة اولى وحاولي تريحين نفسك واصلي قراءة القران والادعيةوالاذكار وانتي رايحةلضرورة لاتترددين في السفر لانك لو جلستي راح تتعبين انتي والبيبي بسبب الهم والتفكير والنفسية السيئة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه