بنات تكفون بصيح ........شلون انحف سيقاني؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
42K

سسيان

معلومات سسيان
بنات تكفون بصيح ........شلون انحف سيقاني؟؟؟؟؟
:icon1366::no::icon1366::cupidarrow:

بنات تكفوووووووون ابغى ساقي تنحف ساعدوني بخبرتكم ... انا اتحطمت من شكلها .. وتعقدت كثير ... ما اقدر استمتع فيها ... دببببببببببه

كل من شافها قال تذكرني عامود شاورما .... مو كله ترهل لا عريضه ... والحقيقة ابغى تدلوني على طريقة لعلاجها .. وهل فيه أمل ألبس قصير .... واتهنى بسيقاني ....مع اني ما اقدر اروح لمراكز واندية لأن لها سمعه عند اهلي موب كويسه ...

ارجوكم حبيباتي ... علقت املي في الله ثم فيكم تساعدوني ... انا الآن أمارس رياضة المشي يوميا مع بعض التمارين ... فهل فيه امل تنحف ....

بليييييييييييييييييز يا قلبوسات..:dunno:

لذوذذه جده

معلومات لذوذذه جده
استخدمي جهاز الي مثل الدراجه يشد الارجل

هيا لو كانت مليانهبس مشدود عادي بس اهم شي الترهل

تحصلي البطه تلعب من الترهل عليكي بي الجري و نط الحبل

والسباحه صدقيني حتنشد وتطلع روعه شوفي لاعبات التنس كيف فخوذهم وروجولهم تحصليها مليانه

بس مشودده ومغريه وكمان الرجل لمن تكون مليانه احلى من لمن تكون سلق يعني شي احسن من لاشي

معلومات التوتة الزرقاء
الله يعين نفس المشكلة فية حريم أمتن مني بكثير لكن سيقانهم تهبل ما فيه مقارنة مع سيقاني محرومة من القصير والبرمودة ما فيها ترهل لكن تقولين سيقان فيل الله يسعد اللي تعطينا الحل إذا صلحت رجيم كل شي ينحف الا سيقاني وزنودي ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدووووووووووووووونا تكفوووووووووووون الله يجزاكم الجنة

عطر مطير

معلومات عطر مطير
الله يكون بعونك بس مالك الا المشي وقبلها تدهنين رجولك بخل تفاح
وماء ورد وسهل تنحيفها انا يديني مررررررررره مغربلتني ومانفع معها شي..!

strass

معلومات strass
يا قلبي يا سسيان والتوته الزرقاء... الحجم هدا هو عظمك مو لحم ادا مافيه ترهل يعني هدي خلقه عظامك كبيره ... لا تتضايقين يا عمري ثقي بنفسك واقنعيها انك جميله كدا وراح تستمتعي بحياتك اكثر. انا وزني وجسمي حلو الحمد لله بس كنت متعقده من سيقاني النحيفه وما استمتعت باللبس زي البنات وللاسف اللي كانو يعقدوني منها هم امي واخواتي وشوي شوي استوعبت ان الله عطاني اشياء كثيره حلوه وان ما فيه احد كامل والله وصرت اهتم بنظافتها ونعومتها وصرت البس اللي ابي ولا اسمح لاحد يقلل من رجولي ... مره وحده مسكينه مو حلوه ابدا وشخصيتها ممله علقت بالضحك يوم سكرت الباب برجلي وطلع ساقي _وبصراحه سيقانها احلى مافيها_ قمت قلت لها بما معناه والله ادا ساقك احلى من ساقي فوجهي احلى من وجهك !!! مدري وشلون قلتلها كدا بس حسيت بالراحه. استمتعي وتقبلي داتك عشان ينعكس على تصرفاتكز...... او كيه!
انتظر ردودكم يا غاليات

معلومات ‏• تؤبر تسبدي
يارررربيييييي قسم بالله ان البنات يحزنون ويكسرون الخاطر .. والله ياحنا البنات تعباانين مع انفسنا مو عارفين وش نسوي ..

اللي تبي تنحف واللي تبي تزيد وزنها .قسم بالله شي فوق طاقة الواحد. كل وحدهـ وعندها معاناهـ غير
اللي سيقانها . واللي يدينها .. واللي شسمه ذا . الخ.. والكلام يطوول

ياربي العيال ماهوب مثلنا
ماغير حنا معذبين انفسنا :(

ياربي تحقق لكل وحدهـ اللي بنفسسها :(
عاد انا تقول قطمة رز مدري اسطوانة غاز قسم منتفخه من كل جهه
<< تحاول تخفف عنكم

ترا مانيب متينه مرهـ .. بس ان كل جهه لها حصتها .. والخلفيه عااد ماخذهـ الجزء الأكبر.
الحين مسويه رجيم والله يصبرني واستمر عليه وانحف :(

معلومات نجمه الخليج123
انا اقولك حل مافيه غيره انا كانت سيقاني سمينه وصرت امشي كل يوم نص ساعه واصلح تمرين ثاني ما كنت حاطه في بالي ان رجليني تنحف او فخوذي <<

هو انك تطلعين ع الدرج اربعين مااره وقلبها لتحطين كريم الزنجبيل

الحين انا شريت الاوربت تراك والله مرتاحة عليه بشكل ما تتخلينه استخدمته ثلاث اسابيع واحس انه يشد الرجلين بشكل ما تتصورينه <<

ان شاء الله قدرت افيدك يا حوبي ولا تضيقين صدرك كل شي له حــــــل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه