بنات تكفون ادخلو ابغ نصايحكم

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K
معلومات نودي العمودي
أهلا وسهلا بكـ , نودي العموديالتنبيهات: 4 لوحة التحكمخروج
منتديات نسوة

أهم النقاشات والأنشطه
مركز التحميل ،، أسرار السعادة - ،، تفاصيل حياتي -،، مملكة التغيير

الرئيسيةالمنتدىمجلس الاسرةالزوج والزواجمنتدى الأنماط الشخصيه بنات تكفون ادخلو ابغ نصايحكم الرد على الموضوع النتائج 1 إلى 1 من 1
الموضوع: بنات تكفون ادخلو ابغ نصايحكم
بحث في الموضوع
تقييم هذا الموضوع
منذ 24 دقيقة #1

سلام كيفكم بنات طبعا انا كتبت قصتي قبل كذا لو تذكروني انا الي قفل زوجي الباب لاني تاخرت عند اهلي وهو قالي اجي تسعه وانا جيت عشره طبعا قفل الباب بسبب اهله لانهم يبغوني اجي بدري ودايم اهله يضيقوني وكل ماقلت شي قال اصبري والمشكله انه ولد عمي والمشكله خذينا بعض عن حب رغم اعتراض اهلنا بس اهله مخلوني ارتاح ابد كرهوني حياتي وسافرت مع اهلي وهو لسا بالديرة عند اهله المهم صار للمشكلة ثلاث اسابيع وسافرت لي اسبوعين ولا فكر يسال انا قلت خلني اطمن عليه وارسله وارسلت له كيفك قال مين قلت له زوجتك حبيبتك قال لا تذكريني بالله نسيت قلت له ياحسافه والله بدي السهولة نسيتني وانا ضحيه ووقفت بوجهه الكل عشانك قال الي يبغ يفرض رايه علي طز فيه وانتي تبغي تفرضي رايك قلت له انا لما دحين لسا واثقه فيك والكل يعايرني ويقول شوفي اختيارك قال لا تحطي ثقتك بواحد انتي بنفسك بعتيه قلت له انا مابعتك بالعكس انا اشتريتك انت الي بعتني وانا الي عصيت الكل عشانك قال فعلا عصيتي الكل ولا كان انا الحين في مكان ثاني لو تسمعي كلامي قلت له طيب انا احمل يمكن انزله ولا انتحر ولا كيف قال سوي الي يحلالك قلت له دامك ماتبغاني طلقني قال ربي يسهلك انا خطبت وبزوج ماقدر اعيش معك الصراحه صارلنا من تزوجنا بس شهرين وجلست ارسل وهو معاد رد بنات ادعولي وساعدوني تكفون هو نمطه جنوبي وايش رايكم ايش اسوي اخاف يسمع كلام اهله ويطلقني نمط شخصيته جنوبي كيف اصرف معه

معلومات سيدة الكلمات
الله يصلحك حالك ويهدى سرك افضل ان تستعينى ب احد الكباريه بالعائله او ب احد الاصدقاء ذوى الثقه المغربين منه

fotfota

معلومات fotfota
لا تقلقي حبيبتي يمكن قال هيك لانو زعلاان انتي ادعي الله يرجعو ويحنن قلبو عليكي

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
امين يارب ربي يصلح الحال ويسعدك ياقلبي ماققدر استعين بواحد ماحد ثقه قد كذا

حبيبتي زوجك جنوبي والجنوبي ماعنده ثقه بالنفس شلون تطلبين الثقه انتي الي عليج تزرعين الثقه فيه شلون عن طريق المشاعر والاحاسيس حسسيه انه هو البطل المنقذ لج شلون بحاجتج له وليس ان تكوني ضعيفه دربالج وبيني له الموقف بس مو تقولين انت غلط ولا اهلك لا قولي مثلا انا ماقدرت اتمالك غضبي وانا اعتذر لان دخلتك بالمشكله لان من حبي لك بغيت حل لحياتي بس اخطأت في التصرف

Dr hudaahmed

معلومات Dr hudaahmed
حبيبتي الله يهديك كل زوجين لازم تجي مشكله عابره بنيهم ايش جاب الطلاق المفروض اخر كلمه تكون الطلاق المشاكل الزوجيه صارت مثل الروتين لازم تمر عليك وين حكمتك وعقلك وذكائك عاملي زوجك مثل الطفل
حاولي تصبري عليه وتكوني دائم بصفه انسي المشكله هذي وافتحي دايم معه صفحه جديده واكيد فاهمه قصدي بصفحه جديده

معلومات ليلى بنت محمد
الله يكون في عونج ..
 الجنين ماله ذنب يالغالية لا تفكرين تضرينه .. ماتدرين يمكن بولادته الله يحنن قلب زوجج ويردلج ..
ادعي الله وكثري من قراءة سورة البقرة .. والله يسهل لج ..
انا كنت امر بنفس الموقف بسبب مشاكلنا لكن صبرت وبعد ما الله راد ورزقني وربيت الحمدلله قلت المشاكل بيني وبين اهله .. بنسبة 30% .. الفضل من الله و في قراءة سورة البقرة يوميا ..
والله العظيم اني كنت افكر نفس تفكيرج .. اجهض و انتحر و اتطلق و غيرها لكن شو اللي بستفيده .. بظلم نفسي وبظلم روح الله خلقها في حشاي .. صبرت نفسي بالقوة واستحملت .. والله من ربيت حسيته نور دنيتي .. خلي ايمانج بالله قوي واصبري الله يكتبلج اللي فيه الخير الله ايسر امورج حبيبتي ?

معلومات نودي العمودي
الله يكون في عونج ..
 الجنين ماله ذنب يالغالية لا تفكرين تضرينه .. ماتدرين يمكن بولادته الله يحنن قلب زوجج ويردلج ..
ادعي الله وكثري من قراءة سورة البقرة .. والله يسهل لج ..
انا كنت امر بنفس الموقف بسبب مشاكلنا لكن صبرت وبعد ما الله راد ورزقني وربيت الحمدلله قلت المشاكل بيني وبين اهله .. بنسبة 30% .. الفضل من الله و في قراءة سورة البقرة يوميا ..
والله العظيم اني كنت افكر نفس تفكيرج .. اجهض و انتحر و اتطلق و غيرها لكن شو اللي بستفيده .. بظلم نفسي وبظلم روح الله خلقها في حشاي .. صبرت نفسي بالقوة واستحملت .. والله من ربيت حسيته نور دنيتي .. خلي ايمانج بالله قوي واصبري الله يكتبلج اللي فيه الخير الله ايسر امورج حبيبتي ?
انا مو حامل بس قلت له كذا ابغاه يحن علي وهو مصمم ع رايه

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
حبيبتي انا قرأت ردك كله وماعجبني لانه ينم عن شخصيه مهزوزه وضعيفه
لازم تكون اقوى من هيك بكثير ليش متعلقه فيه لهدرجه والله حبيبتي مارح تموتي بدونه
ودام شخصيتك مثل هيك اعرفي مارح ينجذب نهائي لك
وانا من نظري انك ماغلطتي بتصرفك
ليش هو متزوجك لحتى تكوني خدامه
حبيبتي اصحي على حالك
ليش ذاله حالك له لهالدرجه
شمالي ولاجنوبي ولا شرقي ولاغربي
مابيهم دامك ذاله حالك وماسحه بكرامتك الارض كيف بدك يحبك ويحسك جوهره
قوي حالك وارفعي راسك ان ما جاك يراضيك لاتروحي له
اخدك من بيت ابوك معززه مكرمه
مش خدامه
زمن الجواري راح وانتهي
انتي غلطي لما ركبتي حالك الغلط
والغلط راكبه من ساسه لراسه هو واهله..
كبرتي راسه عليك ..
لازم انتي ماتتصلي ولا تترجيه لو مايتصل سنه
ولازم ماترجعي له الا بشروط ومن ضمنهم اهله انهم مايدخلوا فيك وانتي مش مجبوره تخدميهم
انتي بتحسي صعب تكوني هيك بس صدقيني مارح تكون بهالصعوبه انك تكوني قويه وماتتنازلي عن حقك
وطريقتهم معك اكبر دليل انهم مابدهم إياك لابنهم
فلا تحاولي ترضيهم لانهم مارح يرضوا
خلي كل واحد يوقف عند حده ولا تذلي نفسك له ولا لاهله
وحسسيه انك خلص قررتي تنسيه وشوفي كيف بيجيك ركض

اما تقعدي تترجي فيه اعرفي انه طول عمره رح يتمنع عنك
وموضوع خطبته كله كذب× كذب
عامليه مثل مابيعاملك واقلبي الطاوله عليه وشوفي كيف رح يتغير
وانا بإيد كلام اختي ريمه
في ان زوجك شمالي لان فصيلة دمه O
يعني شمالي بالوراثه بس يمكن اهله مأثرين عليه ومضعفين شخصيته يعني يا والده ياوالدته واحد منهم انسان متسلط
انتي محتاجه لدماغك سوفت ووير
خدي استراحه منه وابحثي عن مقالات الدكتوره ناعمه الهاشمي واقرأيها
وخاصه
?كوني ملگه?
ابحثي عن نفسك بعيد عنه
وتمنياتي لك بالتوفيق
???????

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه