بنات تعالو قبل لااتورط واخرب كل شي ساعدوني ربي يفتحها عليكم

احصائياتى
الردود
36
المشاهدات
3K
معلومات حبها من عرفها
بنات تعالو قبل لااتورط واخرب كل شي ساعدوني ربي يفتحها عليكم
السلام عليكم جميعاا
بدخل ف الموضوع ع طووول وامانه تجاوبو معاي وانتم ماتقصرون ولا ماكان جيتكم هنااا
هذا الله يسلمكم زوجي فاتحه له منتدئ جديد وفي عنده مشرفه لكن فعلا شكلها ماتستحي وكل شوي تدور عذر عشان ترسل له
زوجي ماشاء الله اسلوبه راقي ويجذب وانا اخاف عليه من ذي الاشكال والاحظ في كلامها تلميحات وسخه زي وجهها (حسبي الله ونعم الوكيل فيها)
كيف اتصرف معاه قلتله سراحه هذي مو محترمه والغي خاصيه الرسائل الخاصه وقالي خلاص بس حسيته مبسوط من رسائلها يقولي محركه لي المنتدئ (الله يقلعها)
ميزتها ان متميزه بالاشراف وتعرف كل شي لكن والله ماارتاح الا لما اعلمها الأدب
والله قاهرتني انا اقدر ارسل لها ع الخاص بس ابغئ مشورتكم بالاول ايش الطريقه الي تادبها بدون مايحس زوجي بشي :2:
بانتظاركم بنااااااااااااااااااااااااااااات

ام حسن*

معلومات ام حسن*
كبري عقلك وترفعي عن هيك اشياء

حتى لو زوجك اتكلم معاها بيكون بقناعة نفسه انه بيعرف انها بتتكلم مع عشره غيرو..
يعني لاتغثي زوجك بالشكوك

فيمتو

معلومات فيمتو
صدقيني الاشكال هذي كثير الله يبعدهم عن ازواجنا يمكنها ماتعرف انه متزوج
(ارسليلها تخبريها انه متزوج وانك تتطلعين على كل رساله ترسلها ..ان كان فيها ذرة حياء ماراح ترسل الا للضرورة ....الله يبعد عن زوجك وازواج المسلمات بنات ورفيقات السوء..

حزن الحجآز

معلومات حزن الحجآز
حبيبتي ارسلي لها ع الخاص وبعضويه تانيه

انك زوجة صاحب المنتدى وكمان قولي لها كل الرسايل اللي شفتيها عند زوجك علشان تصدقك

وقولي لنا ايش يسير >>> تحمست الاخت

معلومات $حاكمة بلقيس$
هات اسم المنتدى واسمها وانا اوريك فيها نتساعد انا وياااااااااك العن لك شكلها صارت لي مع زوجي بس انا تطورت ماسنجر بس فقعت وجهها وذلفت علها ماترجع

معلومات اشراقه جديده
مالك غير تعطيها على وجهها افضل باالمصارحه انك زوجته وانك مطلعه على كل الرسائل يمكن تهجد
موفقه

معلومات اتعبني هواك
معليش حبيبتي بس مثل ماقالت الاخت الموضوع كله بيد زوجك واذاعليها وقفيها عند حدها بلااسلوبها حلو بلا هم اذاخرب بيتك شراح تستفيدين خلك جاده معها مدري متى هالاشكال
بتنعدم من هالدنيا الله ياخذهم فالحين يخربون بيوت الناس لابارك الله فيهم وزوجك قولي له ياانك تقفل
الرسايل الخاصه اوترسل لها قدامك بعد رساله تحترم نفسها اللي ماتستحي عنه مامشى المنتدى اذا فيه خراب بيوت <معليش انفعلت:30:

والله يبعد عن زوجك هالاشكال ياروحي..

معلومات شكلين مابحكي
ارسلي لها رساله قولي لها انك زوجة صاحب المنتدى واذا احتاجت اي شي ترسل لك انتي ..

وان زوجك موصيك على هذا الشي واقنعي زوجك انه يرسل لها نفس الشي وقولي له انا استقبل رسايلها واخبرك بأي شي مهم ..

مو ضروري ترسل لك انت ..

توتا 050

معلومات توتا 050
لاحبيبتي اهم شي زوجك ادخولي في عيونها قوليله عيب عليكي واكتبي انك انتي زوجك مو زوجته فهمتي يعني انتي صحبت المنتدى وربي يجعلك قرة عين لي زوجكودعوتك لي

معلومات حبها من عرفها
مشكورات حبيباتي ع الردود الله يبارك فيكم
ومشكوره عزيزتي الاخت دانه لكن بقولك شي المنتدئ للاسهم وفي نساء لكن قله مو كثيرات وفي ناس محترمه والله لكن هذي مخفه كل يوم 5 او 4 رسائل وانا مو مرتاحه لهااا وتكتب عبارات قلبي طفولي ودااااااااااااااااااااااايخه ابناام كلامها يبين ان ذي اللانسانه ماهي محترمه لكن انا اتكلمت مع زوجي قالي كبري عقلك انا ماابغئ منها الا انها تحركلي المنتدئ قلت اوك تشتغل وتكرف براحتها لكن ليش كل شوي ترسل طبعا انا اطلع ع الرسائئل من وراه قلت اذا مااحترمت حالها انا اعرف اعقلها قام زعل قال والله لو تسويها لااوقف عضويتك ف المنتدئ وانا زعلت برضو يعني لها لدرجه مهمه مالت عليها تقول انها متزوجه لكن حتئ لو كانت متزوجه قليله الادب انا مااراتاح الين مااعطيها درس لكن ابغئ طريقـــــــــــــه واذا ع غيرها رساله رسالتين مو زي وحده مثبته الخاص تتمصلح وتقل ادبهاا
حسبي الله عليها اقولها وانا صائمه

قصور

معلومات قصور
حبيبتي سجلي انتي بالمنتدى واخذي الجو منها ولا تبيني لزوجك انك منقهره منها خل نفسك عادي الله يحفظلك زوجك ويسخره لك يااااااارب

فتاة الخير

معلومات فتاة الخير
ارسلي لها بعضوية زوجك قولي اللي بيننا المنتدى وخلك محترمه لا احذف عضويتك..كانه زوجك المتحدث ..
وانتي سجلي واشرفي

طيف الروح

معلومات طيف الروح
الموقع الالكتروني
www.fesal.net
اصلااا ليش فاتح منتدي وش بيستفيد منووو

غير الذنوب وتجميع البنات وانتشار البلاوي بينهم

اقنعيه يقفله اذا مو مستفيد منو شي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه