بنات تعالو ساعدوني محتاره ومهمومه ومدري شسوي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

احبگ ربي ..

معلومات احبگ ربي ..
بنات تعالو ساعدوني محتاره ومهمومه ومدري شسوي
السلام عليكم كيفكم ادري من زمان مادخلت انا اللي كنت اقولكم بطلق وانا حامل واللحين ولدت وعمر بنتي اربع شهور وحياتي مع زوجي لخبطه مقلوبه فوق تحت ودي اطلق وخواني ينصحوني بالطلاق بس خايفه اندم لاني احبه ومقدر استغني عنه خايفه اذا تطلقت نقدر انساه المهم الوضع بينا شبه مشاكل نعد فتره ونرجع نتمشكل وهو مد يده عليه وتكلم كلام قوي جرحني والفتره ذي صاير يقولي ماتكلمين احد الا انا موجود واقوله ليش تشك يقول ماشك ندري شقصده واللحين بس ساكته وحالسه ويقولي شفيك وضعك مو عاجبني ومدري غير كذا لا وظيفه ولاشي وانا صابره ع كل شي من تزوجت ماسافرت ولا رحت سوق زي الناس بس صابره وساكته انصحوني والله ندري ودي اصلي استخاره واشوف بس وضعنا انا وهو مرا مو زين بس بنتي ياحرام مابيها تتربى يتيمه نفسي حرام واخاف لو تطلقت ياخذها مني استغفر الله منه هالرجال مدري شيبي بالضبط والله اني ناطلب شي وبس اسولف واضحك ولا عمري بينت انه مقصر معي بشي بس مايحس ولايفهم دايم يقولي انتي ماتقدرين ولاتحترمين مدري شلون ماقدر ونا ساكته على شي والله خواتي يطلعون ويروحن ويحن ونا لا عشان ماديته بس يقول ناتقدري ندري يابنات انصحوني تكفون :4:

ام ريممما

معلومات ام ريممما
اصعب الحلول الطلاق وابتعدي عنه اذكري الله كثير وصلي وتر واستغفري والله يرزقك الطمءنينه

شفاء ورحمة

معلومات شفاء ورحمة
الله يعينك عليه أختي الغالية جربي عملي ليلة رومانسية اتكشخي له وزيني البيت بالشموع والورد وعملي اكل وقعدي معه بالهداوة وقولي له نبتدي صفحة جديدة مشان بنتنا ما تكبر مثل اليتيمة وإذا اقتضى الأمر اعملي كيدك نعم اعمليه ههههه ابكي ورتمي في حضنه وقولي له لازم نغير وضعنا ونترك الخلافات والمشاكل مشان نعيشو سعداء وانو لازم يشتغل مشان بنتو يعني تمسكني عليه لحتى تتمكني واكثري الاستغفار

شروق20

معلومات شروق20
حبيبتي شيلي فكرة الطلاق عن بالك اول شي انتي تبغيه وحابته وربي يالف قلوبكم علي بعض والشي الثاني بنتك..

ببس قومي واعملي ليلة رومنسية وخليه يضيع بدروبك

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
انا مع هذا الكلام
اكثري الاستغفار وابعدي فكرة الطلاق عنك
لان لو كل احد عالج مشاكله بهالطريقه كان ما بقي احد مع احد

احبگ ربي ..

معلومات احبگ ربي ..
ي بعد روحي والله الحمدلله امورنا اشوى ادري وديت بعد فتره بس شسوي ظروف واللحين اشوى وان شاء الله بسوي ليله مع اني سويت اول وعدى الوضع واللحين صرت اطنش واشوى الوضع بس هو ربي يهديه ويصلحه والله انكم خوات اقولكم بطلق وتنصحوني ابعد عنه الطلاق يارب ياكريم ان تصلح وتهدي ازواجهم يارب وتسعدهم وتمنحهم الحياه الهاديه والذريه الصالحه

RSF2022

معلومات RSF2022
الله يعينك عليه أختي الغالية جربي عملي ليلة رومانسية اتكشخي له وزيني البيت بالشموع والورد وعملي اكل وقعدي معه بالهداوة وقولي له نبتدي صفحة جديدة مشان بنتنا ما تكبر مثل اليتيمة وإذا اقتضى الأمر اعملي كيدك نعم اعمليه ههههه ابكي ورتمي في حضنه وقولي له لازم نغير وضعنا ونترك الخلافات والمشاكل مشان نعيشو سعداء وانو لازم يشتغل مشان بنتو يعني تمسكني عليه لحتى تتمكني واكثري الاستغفار
أتفق معاها

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
حددي أسباب الخلاف مافي شي من غير سبب .
وغيري من نفسك من شكلك من شخصيتك وساعديه ع التغيير .
مين قال السكوت حل ؟
لا تسكتي ليس معناه تتكلمي وتثرثري لا .
خليك واعية وذات ثقافة وموهبة واصنعي شخصيتك بنفسك**
دمتي تحبيه واتخافي ع بنتك شيلي الطلاق من رايك وانبسطي بحياتك وانسي اهلك وأهلو وكلام الناس ولي نصحك بالطلاق ما رح يرضالك تعيشي يومين عندو ولا رح يصرف ويهتم ببنتك حتى لو كانو أهلك .
اضحكي للدنيا تضحكلك وخليك ودودة لطيفة حنونة وبطلي عتاب وشكوى واذا ما عجبك شي اتكلمي ، ناقشي واطلبي حقك .
اذا كان رجل محترم ، متدين وخلوق حتى لو غلط اصبري واتحملي لكن لو كان زاني ، سكير ، فاجر ، تارك صلاة مافي أمل منو ربما الكي هو أفضل دواء .
استهدي بالله وعيشي حياتك على بساطتها لأن سر السعادة في تقدير الذات والصبر .
اتمنالك حياة سعيدة**
وبالنسبة لليلة الرومنسية خليك طبيعية**
نظفي البيت وحضري عشاء وحلوة واعملي حمام ساخن معطر يساعدك ع الاسترخاء .
و خليك عفوية و مرحة هوي البيت وغيري الفرش وحضري أزهار وشموع .
ولا تسألي كثير اتكلمي عن مشاعرك وثقتك بزوجك وخليها صفحة بيضاء جديدة بحياتكم .

uae_forever

معلومات uae_forever
الأفضل تشلي الطلاق من راسك انا اعتبر الحرمه لي تطلق اهي اكبر خسرانه لانه الرجال بسرعه يحصل حرمه ويتزوج لكن الحرمه مسكينه خاضه اذا عندها طفل تخاف هل الزوج الجديد يتحمل طفلهاااا المثل يقول اصبر على مجنونك لايجي لك لي اجنن منه
تكيفي مع الوضع المجتمع مايرحم انتي انسي سيرة لطلاق
وورمضان جاي الطريق ادعي الله ان يسخره لك لاتفكري كل البيوت حلوووه الكل مبمسافرر ولا شاف السوق لاتخلي شيطان يوسوس لك

الطلعه من غير رجال احلى مع خواتك

nareen

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات nareen
ربنا يهديكم لبعض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه