بنات الله يخليكم ساعدوني

baby N

New member
بنات بليز انا عندي مشكله انا احب ولد عمي وهو مايدري واخاف يتزوج ويسحب علي وهو مايدري عني وبليز قولوا لي وش اسوي واللي تقول اعترفي له ابيها تقول لي كيف ومتى عشان خايفه ع مستقبلي والله اني احبه وماسوف في حياتي غيره الله يسعد اللي ترد علي
 
ما انصحك اصارحينه لان اذا ما عنده مشاعر اتجاهك راح تنجرحين اذا الله كاتبه من نصيبك ماراح يكون لغيرك
 

ألغاز

New member
حبيبتي ، أنصحك مثل الأخت سهام
وأنا كان ليا تجربة شبيهه عشتها مع صاحبتها يوم بيوم ، لما حبت شخص بكل جوارحها ولا كان حاسس بيها ولما صارحته رفضها وسبب لها جرح وألم نفسي كبير وفقدت الثقة بنفسها وما نسيت ألمها هذا حتى بعد ما اتزوجت وأنجبت ، والحقيقة لومتها وقتها إن أي راجل بيعمل المستحيل علشان يوصل للبنت اللي بيحبها مش بينتظر الخطوة الأولى منها ، لا . بيبادر وبيسرع خوفا إنها تضيع منه وقولت لها انتي مش أأقل من أي بنت تتحب وتتخطب وأحسن عرسان يجروا وراها ويروحوا لحد باب بيتها.

صدقيني عن تجربة يا حبيبة قلبي ... ما فيش حاجة اسمها حب
الحب الحقيقي بييجي مع العشرة ... لكن الحب بتاع الأفلام ده ضياع
لو حصل وعرضتي حبك عليه ووافق أغلب الظن هيتدلع عليكي ويرهقك بطلباته ويمكن يشك إنك صارحتي شباب كثير قبله
والمثل بيقول حب اللي ما يحبك ... يوجع قلبك

إدعي ربنا لو فيه الخير يجعله من نصيبك
وفكري في قدرك وكرامتك ومستقبلك ونظرته ليكي ولأهلك في حالة رفض حبك أو حتى في حالة وافق عليه.

اشغلي نفسك بأي شي تاني ... أتفقهي في الدين سواء بالدروس أو بالكورسات أو بالحفظ إذا ما أتمتيه ، زودي علاقتك بربنا : صلاة صيام أوراد ( حبي ربنا) ، اتعلمي العلم سواء دراسة أو دراسات عليا أو حتى دورات تدريبية ، إعملي مشروع أو ابحثي عن عمل ، أعملي صداقات جديدة ، سافري في رحلات لو ممكن
وابعدي عن أي مكان ممكن يتواجد فيه أو عن سيرته ، ولو جاء على بالك حالا غيري الموضوع فورا واستعيذي بالله لأن ما في حب حقيقي إلا لله ورسوله فقط

ارجعي لعقلك وبلاش تتحكم فيكي عواطفك ... أخاف عليكي تندمي أختي : الرجل الشرقي مقرف ومعقد.

سامحيني لو كلامي ضايقك وأتمنى لك التوفيق
 

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
انا انصحك تشوفي وحدة من اقاربك ثقة تكليها و هي تروح تجس النبض
و اذا كان غير مهتم بحبك ربي يعوضك باللي احسن منو
ما فيها شيء لو الوحدة خطبت لنفسها رجل صالح
بشرط تكوني ذكية في ايصال المعلومة
الله يوفقك وتتزوجي الرجل الصالح اللي هو يحبك اكثر ما انت تحبيه
 

N#نانا

New member
بنات تكفون ردوا علي انا الحين مو متزوجه واليوم مو موعد الدوره بس تفجات بتقطتين دم وقلت يمكن جت الدوره لبست فوط ومانزل بعدها شي بعدين شلت الفوطه ونزل شي لونه احمر ولزج وانا خايفه يكون غشاء البكاره تكفون ساعدوني
 

N#نانا

New member
مع العلم انو لما تجيني الدوره ينزل مع البول الله يكرمكم دم اما ذي المره لا البول نظيف ونزل الشي ذا وانا خايفه يكون غشاء البكاره
 

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
حبيبتي عادي انو نزلت الدورة شوي عليكي لان احنا لما تجينا بتجي اول شي نقطتين وبعد يوم بتنزل كامله انا هاد لبعرفه لا تقلقي اختي وكيف غشاء البكاره وانتي اصلاً بنت وما احد لمسكلا اختي ه اطمني
 
أنا انصحك انك تدعي ربك وتتقربي منه خصوصا ونحن في الشهر الفضيل رمضاااان
وربي يجمع بينكم بالحلال وفي أقرب وقت ان شاء الله
موفقة حبيبتي وان شاء الله نسمع أحلى الأخبار
والله رح ادعيلك بالصلااااااة
 

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
الانثى يجب ان تكون ملكه ياتوا اليها لحتى يطلبوا رضاها مش هي تركض ورى الرجل.
ويجب ان تكون صعبة المنال ماتكون سهلة الوصول لحتى يعمل المستحيل ليوصل لقلبها وتظهر قيمتها له.
 

حبيبيN.

New member
هاب بنات كيفكم انا حابه انكم تفسرون لي حلم مو راضي يخرج من بالي نبدا حلمت اني كنت جالسه اسولف مع ولد عمي الميت وكنت مستمتعه معه وبعدين شفت عماتي يرقصون وكنا في مكان زي الصندقه وبس ماتذكر الباقي مع العلم ان ولد عمي ميت وباقي ماندفن
 
أعلى