بنات الله يخليكم ساعدوني

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
8K

baby N

معلومات baby N
بنات الله يخليكم ساعدوني
بنات بليز انا عندي مشكله انا احب ولد عمي وهو مايدري واخاف يتزوج ويسحب علي وهو مايدري عني وبليز قولوا لي وش اسوي واللي تقول اعترفي له ابيها تقول لي كيف ومتى عشان خايفه ع مستقبلي والله اني احبه وماسوف في حياتي غيره الله يسعد اللي ترد علي

سهام سالم

معلومات سهام سالم
ما انصحك اصارحينه لان اذا ما عنده مشاعر اتجاهك راح تنجرحين اذا الله كاتبه من نصيبك ماراح يكون لغيرك

ألغاز

معلومات ألغاز
حبيبتي ، أنصحك مثل الأخت سهام
وأنا كان ليا تجربة شبيهه عشتها مع صاحبتها يوم بيوم ، لما حبت شخص بكل جوارحها ولا كان حاسس بيها ولما صارحته رفضها وسبب لها جرح وألم نفسي كبير وفقدت الثقة بنفسها وما نسيت ألمها هذا حتى بعد ما اتزوجت وأنجبت ، والحقيقة لومتها وقتها إن أي راجل بيعمل المستحيل علشان يوصل للبنت اللي بيحبها مش بينتظر الخطوة الأولى منها ، لا . بيبادر وبيسرع خوفا إنها تضيع منه وقولت لها انتي مش أأقل من أي بنت تتحب وتتخطب وأحسن عرسان يجروا وراها ويروحوا لحد باب بيتها.

صدقيني عن تجربة يا حبيبة قلبي ... ما فيش حاجة اسمها حب
الحب الحقيقي بييجي مع العشرة ... لكن الحب بتاع الأفلام ده ضياع
لو حصل وعرضتي حبك عليه ووافق أغلب الظن هيتدلع عليكي ويرهقك بطلباته ويمكن يشك إنك صارحتي شباب كثير قبله
والمثل بيقول حب اللي ما يحبك ... يوجع قلبك

إدعي ربنا لو فيه الخير يجعله من نصيبك
وفكري في قدرك وكرامتك ومستقبلك ونظرته ليكي ولأهلك في حالة رفض حبك أو حتى في حالة وافق عليه.

اشغلي نفسك بأي شي تاني ... أتفقهي في الدين سواء بالدروس أو بالكورسات أو بالحفظ إذا ما أتمتيه ، زودي علاقتك بربنا : صلاة صيام أوراد ( حبي ربنا) ، اتعلمي العلم سواء دراسة أو دراسات عليا أو حتى دورات تدريبية ، إعملي مشروع أو ابحثي عن عمل ، أعملي صداقات جديدة ، سافري في رحلات لو ممكن
وابعدي عن أي مكان ممكن يتواجد فيه أو عن سيرته ، ولو جاء على بالك حالا غيري الموضوع فورا واستعيذي بالله لأن ما في حب حقيقي إلا لله ورسوله فقط

ارجعي لعقلك وبلاش تتحكم فيكي عواطفك ... أخاف عليكي تندمي أختي : الرجل الشرقي مقرف ومعقد.

سامحيني لو كلامي ضايقك وأتمنى لك التوفيق

معلومات راجية جنة ربها
ما انصحك اصارحينه لان اذا ما عنده مشاعر اتجاهك راح تنجرحين اذا الله كاتبه من نصيبك ماراح يكون لغيرك
وبنصحك تشيلى الموضمع من بالك حتى لاتتعبى وتتحطمى وإن كان من نصيبك راح يجيلك لحد عندك وربى يسعدك حبيبتى

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انا انصحك تشوفي وحدة من اقاربك ثقة تكليها و هي تروح تجس النبض
و اذا كان غير مهتم بحبك ربي يعوضك باللي احسن منو
ما فيها شيء لو الوحدة خطبت لنفسها رجل صالح
بشرط تكوني ذكية في ايصال المعلومة
الله يوفقك وتتزوجي الرجل الصالح اللي هو يحبك اكثر ما انت تحبيه

N#نانا

معلومات N#نانا
بنات تكفون ردوا علي انا الحين مو متزوجه واليوم مو موعد الدوره بس تفجات بتقطتين دم وقلت يمكن جت الدوره لبست فوط ومانزل بعدها شي بعدين شلت الفوطه ونزل شي لونه احمر ولزج وانا خايفه يكون غشاء البكاره تكفون ساعدوني

N#نانا

معلومات N#نانا
مع العلم انو لما تجيني الدوره ينزل مع البول الله يكرمكم دم اما ذي المره لا البول نظيف ونزل الشي ذا وانا خايفه يكون غشاء البكاره

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
حبيبتي عادي انو نزلت الدورة شوي عليكي لان احنا لما تجينا بتجي اول شي نقطتين وبعد يوم بتنزل كامله انا هاد لبعرفه لا تقلقي اختي وكيف غشاء البكاره وانتي اصلاً بنت وما احد لمسكلا اختي ه اطمني

m .aly

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات m .aly
امم جميل كل الكلام

m .aly

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات m .aly
مش ممكن جمال كلامك

معلومات القدر السعيد
أنا انصحك انك تدعي ربك وتتقربي منه خصوصا ونحن في الشهر الفضيل رمضاااان
وربي يجمع بينكم بالحلال وفي أقرب وقت ان شاء الله
موفقة حبيبتي وان شاء الله نسمع أحلى الأخبار
والله رح ادعيلك بالصلااااااة

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
الانثى يجب ان تكون ملكه ياتوا اليها لحتى يطلبوا رضاها مش هي تركض ورى الرجل.
ويجب ان تكون صعبة المنال ماتكون سهلة الوصول لحتى يعمل المستحيل ليوصل لقلبها وتظهر قيمتها له.

حبيبيN.

معلومات حبيبيN.
هاب بنات كيفكم انا حابه انكم تفسرون لي حلم مو راضي يخرج من بالي نبدا حلمت اني كنت جالسه اسولف مع ولد عمي الميت وكنت مستمتعه معه وبعدين شفت عماتي يرقصون وكنا في مكان زي الصندقه وبس ماتذكر الباقي مع العلم ان ولد عمي ميت وباقي ماندفن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه