بنات السعوديه وووووينكم ؟؟

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

الهنوف111

معلومات الهنوف111
بنات السعوديه وووووينكم ؟؟
حبيباتي أنا اخذت ها الكريم من نكتار وقالي يبيض المنطقه الحساسه حد منكم جربهااا بليز ردوعلي ؟؟ اخااااااف اغامر ..وهذي صورته

دلع بلقيس

معلومات دلع بلقيس
أهلين عزيزتي..

انا والله ماجربته بس جربت منتج ثاني مرة كان حلو ومن نفس الشركة هذي.

انت استخدميه اون شالله يبيض.

تحياتي,,

EYE SHADOW

معلومات EYE SHADOW
السلام ... حبيبتي ليتك سالتي عنه قبل ماتشترينه ماحب اضيق صدرك بس اي كريم يبيض مااعتر فيه لانه لو بيض موؤقت وياثر على المدى البعيد . ياحبيباتي لاتجربون اي كريمات مبيضة والله تراها مضرة انتم فكرو كيف بتبيض ؟ هاذي مواد كيميائية تؤثر على صبغة الجلد الطبيعية وتغيرها . اكيد بتكون خطرة مهما قالو لك من مواد طبيعية . يكذبون المواد الطبيعية انتي جيبيها وحطيها .

1/ عندك السواد اللي تحت العيون حطي دايما في الثلاجة ملعقين صغار وكل مافتحتي الثلاجة حطيها على الهالات بتحسين ببرودة ( هذا اللي يبيض ) البرودة تمتص السواد مع الوقت .
2/ حطي في قوالب الثلج ماء ورد وكل ماقمتي الصبح مرري المكعب على وجهك ( يبيض ويورد ويصفي )

3/ الاماكن الحساسة سوي خلطة ( كاس ماء بارد و3ملاعق ماء ورد وشوي ليمون وملعقة نشا على النار تحركينه لحد مايصير زي الكريم ) اذا بردت ادهني المكان المرغوب تبييضة استمري 10 ايام وراح تدعين لي

التعديل الأخير:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه