بنات ارشدوني كيف اغير طباعي .... والله كني عجوز في الثلاثين

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
4K

وصال88

معلومات وصال88
بنات ارشدوني كيف اغير طباعي .... والله كني عجوز في الثلاثين
تحية طيبه لأحلى اخوات
ما اجمل نصائحكم ودعمكم ولذلك لجئت اليكم بعد الله سبحانه
انا فتاة متزوجه ولدي اطفال وموظفه
مشكلتي اني عجازه بكل ما تعنيه الكلمه
واشعر ان الكسل مسيطر علي لأبعد الحدود ومالي نفس اقوم واسوي اي شئ
رغم اني في قرارة نفسي طموحه جدا جدا واجلس اتخيل اني بسوي وبنفذ ويروح وقتي ما سويت شئ ليس لعدم توفر الامكانات ولكن لكسلي وتهاوني

اضع لنفسي برنامجا معينا واعزم ان ابداءه في اليوم الفلاني ويذهب وقتي دون ان انفذ برنامجي هذا وآآجله يوما بعد يوم
وان نفذت يوم لا انفذ البقيه
انوي ان اعمل خلطات ووصفات واخسر عليها مبالغ طائله وتذهب سدى لا ليس لدي عزيمه لتنفيذها
انوي ان اغير نظامي اليومي واتأقلم مع نظامي الجديد ولكن يذهب كله سدى
في عملي اخطط واخطط ولا انفذ برغم ان باستطاعتي بقليل من الجهد ان انفذ
احيانا كثيره يخرج زوجي ويعود وانا على نفس وضعيتي لم انهظ ولم اعمل شئ
افكر ان استغني عن الشغاله نهائيا لاني لا احبذ وجودها ولكني اعرف النتيجه فأعدل عن قراري
هل تصدقون ان لي سنوات انوي البدء بحفظ القرآن وقيام الليل وصيام السنن ولم افعل
ولي سنوات اريد تقويه لغتي الانجليزيه ولم افعل
وتطوير مهاراتي في الحاسب وكلها لم تحدث

بل حتى موضوعي هذا لي ايام اريد طرحه واحيانا ادخل على موضوع جديد ثم كسلا مني لا اضعه
وهكذا تمضي حياتي روتين ممل لا طعم له ولا حياه اشعر اي من ذوات الدم البارد بقوة واريد تغيير شخصيتي الى الافضل ......... فكيف السبيل وهل من طريقه ووسيله ذات فائده وهل من الممكن ان اصبح من ذوات الدم الحار التي لاتفتأ بل دائما في همة ونشاط

لتمنى ان يكون كلامكم لي فيه كل العون والفائدة ولا تنسوا الدعاء لي فربما نفعني الله بها .

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
حبيبتي لدي تعليق بسيط أرجو أن تقبليه ميني ،،،ألي في سن الثلاثين مو عجوز أبداً العجوز يبدا عمرها في سن ال:60 فما أكثر ،فيسيولوجياً وطبياً هي في عز سن الشباب،،وهو عمر بداية النضوج الجنسي والنفسي والفكري ،ثانياً انتي اتاكدي أنك لا تعاني من أي مرض عضوي بعمل التحاليل لانه مرات الخلل في الغدد يحدث الكسل ولو طلع كل شي سليم أرقي نفسك أنا نفسي مجربته إن كانت فيني عين أو حسد تتملكني حالة كسل كبيرة ،،أكسل حتى على الصلاة
الحالة النفسية أيضاً لها دور كبير حاربي أي اكتااب،،أو حزن أو ضيق،،وأملي حياتك بالتفاول ،،،بدري بعمل الشياء فور التخطيط لها ،،كلاً في وقته

وإن كان لا هذا ولا ذاك الذكر ألي أوصى به النبي محمد السيدة فاطمة قبل النوم ،،،،داومي عليه وخلي لورد قران ولو ايات كل يوم ،،ويا رب يعطيك القوة والأرادة

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
اللهم صلي وسلام وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

خوووله

معلومات خوووله
ههههههههههههههههههه ضحكتني عجوز في الثلاثين

بصراحه انا عمري بالثلاثين بس الحمدالله ماني عجوز خخخخ

بسألك ماشاء الله موظفه وعندك عيال يعني اكثر من واحد اظن عمرك من السبع وعشرين وفوق انتبهي يعني بقالك سنه والا سنتين وتعجزين ههههههههههههههههههه

معليش تقبلي مروري بصدر رحب ولا تزعلي ومن ناحية الكسل

لابد من شحذ الهمه طول منتي تاركه نفسك على راحتها بتضلي كسلانه لابد من غصب نفسك على العمل حتى تتعودي

معلومات همسات أنثى ..!
سبحاااااان الله كأنك تتكلمي عني
لكن الفرق إني مالي متزوجة بنوتة وكمان كل يوم أجل أنيبكتب موضوع أشتكي لكن أخر شئ لغيت الفكرة !!من الكسسسسسسسسسسسسل:4:
لكن فيني كسل وخموووول موطبيعي وإذا تحمست بسوي خلطة ااه كســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ينزل علي مدري من وين
نفسي أهتم واسوي خلطااااااات لكن اااه من الخمووووول وقلة العزيمة نوعا ما
والي زااد الامر سووء أن غذائي أبداااااااااااااااااا مو صحي
وسرت ذاكرتي ضعيفة نسياااااااااااان فضيع
رغم عمري 17ياليت إي وحدة عندها حل تفيدنا ...
مشكووورة لصاحبة الموضوع على كتابته:5:<<كنت شاايلة هم كتابته:17:

هموسآ

معلومات هموسآ
ادعي بهذا الدعاء دوما وصانا به المصطفى صلى الله عليه وسلم واله وصحبه اجمعين (( اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل ))

وتين حبيبي

معلومات وتين حبيبي
تلميذه ناعمه ههههههههههه جبتيهاااا
عليك الله تقومي الااااااااااااااااااااااااااااااان يازوله

موفقه

معلومات روعة القصيد
ماجابني هنا الا كلمتك عجوز بالثلاثين هههههههههههههههههههه

اجل الي اللي بالاربعين والخمسين وش تسمنها ؟؟

fl0o0ry

معلومات fl0o0ry
هههههههههه ام سوري بس ياكسوله خلاص حطي لك برنامج وحطي براسك انك هتقومي وتسويه مهما كان انتي بيدك تقدري تغيري نفسك مو احد تاني خلك نشيطه ودايما قولي بينك وبين نفسك انا نشيطه وماحب الكسل خله توصل لعقلك الباطن ويصير صدق انتي نشيطه وتتغلبي ع الكسل....
لكل شي حطي له يوم ووقت معين عشان تقدري تنظمي يومك ..

salmaa

معلومات salmaa
السهر يسبب الكسل
نامي بكير واصحي بكير وشوفي الصحه كيف بتصير

معاداحبك

معلومات معاداحبك
حبيبتي يمكن تعانين من خلل في الجسم سوي تحليل لدم وقيه دعاء للكسل(لااله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير)تقال في اربع مرات مع الاذكار وبعدين غير العنوان قال ايه عجوز في الثلاثين ليه شيفتهم حاطين عكوزة ولا ايه ياختي

معلومات وحدة من البشر
نفس حالتي بالضيط انواع التخطيطات والبرامج وعدم التنفيذ دائما اسوووف اعمالي وبرضو كثيرة النسيان ودايما احس نفسي مشغولة وموفاضة لآحد مع اني ابو الفضاوة ماعندي شي ماادري وش مشغولة عليه

يارب ابعد عنا الكسل والتسويف

روابي ابها

معلومات روابي ابها
طيب سوي تحليل للغده الدرقيه لأن نقص افرازها يسبب الكسل مثل حالاتي طبعا ,والحمد لله على كل حال.

وصال88

معلومات وصال88
حبيباتي انتو فهمتوني غلط
انا ما قلت ان اللي في الثلاثين عجوز ان عارفه ان الثلاثين هي عز الشباب
ان قصدي اني صرت بحالتي كني عجوز رغم اني لسى في الثلاثين
اتمنى تكونوا فهمتوا علي
بعدين انا كتبت موضوعي ابغى نصايح وتجارب نافعه عشان اتخطى هالوضع
مو عشان اسمع تريقه من البعض واستهزاء
اللي ما عندها كلمة حلوه ياليت ما تدخل الموضوع اصلا ولا زيادة مشاركات على الفاضي

معلومات صفير_البلبل
اختي

اولا عليك بالدعاء الذي ذكرت في الصفحة الاولى

ثانيا كما اقترت احدى الاخوات افحصي الدم والغدد. نقص الحديد او الـB12 او الفيتامين دال او اضطرابات الغدد كلها تسبب خمول. علاجها سهل في بداياته ارجو ان تسيرين للطبيب باقرب وقت لان اذا اتطور ياثر على باقي الاعضاء

ثالثا الحياة تريد جهد وضبط نفس، ابداي باشيا بسيطة مثل الوضوء بماء بارد، الانقطاع عن القهوة او الجاي (حسب ميلك) وغيرها من الاشيا التي تسببلك راحة اجبري نفسك على تغييرها

ضعي منبه على هاتفك واجبري نفسك ان تغيري وضعيتك كل ساعتين،، ادخلي المطبخ، رتبي خزانتك، الخ

سهم العشق

معلومات سهم العشق
انت لما تنوين على شىء مجرد ما تنوين عليه ابدأيه مو يمضي الوقت وانت قاعده تحلمي وما سويتي شىء 00 اتخيلي انك انسانه سريعه وشاطره وكلك همه وكل اللي نفسك فيه تسويه بدون كسل ولاتباطوء سوي لنفسك جدول وامشي عليه خلي الجدول يتضمن كل شىء وكمان خلي بعد كل ساعه من العمل فترات راحه عشان ما تتعبي وابدأي من دحين وسيبي عنك الاحلام وبالعكس انت لسه شابه في مقتبل العمر الحقي على نفسك قبل ما من جد تتعجزي وما سويتي شىء في حياتك 00

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه