بناااات خبيرات المنتدى سااااعدوني ...بفكر بالطلاق...والسبب تاااافه جدا جدا

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K
معلومات nana الجزائر
بناااات خبيرات المنتدى سااااعدوني ...بفكر بالطلاق...والسبب تاااافه جدا جدا
سلام بنات ...اشتقتلكم وااايد بزاااف كتير ...برشا هههههه ...اللي مانعني ادخل للمنتدى تربية البيبي...وكمان انا بستعمل الفون ...والتنقل بيه عبر الصفحات ثقيل شوي...المهم ..ادخل في مشكلتي....وان شاء الله تلاقولي حل....المشكلة ان زوجي ما يهتم بنفسه...ما يلبس زي الشباب ...اصلا ما يشتري لنفسه هدوم الا فييييين وفين..هو الصراحة لاننا مستأجرين البيت والاجار غالي ...ومصروف البيت والبنت...يدوب الراتب يكفيه...يعني مو مقصر علينا وعلى بيته...لدرجة انو نسى نفسه....تخيلو يا بنات آخر مرة اشترى هدوم من سنة تقريبا...ومو هاذيك الهدوم الماركة....هم يدوب بنطلون وتيشرت وبس....دايما اتكلم معاه واقوله استلف و اشتري لنفسه هدوم...وكل ما افتح معاه السالفة يعصب ويقولي انا كل راتبي يروح عشان مصروف البيت وعشانك وعشان بنتي..........انا شخصيا اشتريتلو كم مرة هدوم ...وبحس انو ما يحب اني اشتريلو ...اصلا ما تبان فرحتو بيها لما اشتريها بالعكس بحسو يحس بالاهانة...ودايما يقولي لا تشتريلي....آخر مرة كان عندي مبلغ بسيط برمضان ...وكنت طلعت عشان اشتريلي اغراض.....فلما شفت محل البسة شبابي...اجلت اغراضي وقلت اشتري شيء لزوجي....اشتريت له قميص جينز شبابي رووووعة ...ولما جيت اشتري بنطلون ..ما عرفت مقاسه...اتصلت عليه وسألته عن مقاسه...فعصب وقال لا تشتري شيء.....يعني لا تقولولي اشتريله ...شكلي بجرح كبرياءو ......والكلام اخاف اجرحه....انا كلمته كذا مرة بخصوص هذا الموضوع ....واتبعت معاه جميع الاساليب ...بس والله يئست ...والله حتى شعره لما اقوله احلقه لازم اقعد اسبوع مشغلة الاسطوانة عشان ينفذ ....والله تعبت...بعرف ان المشكلة كتير بسيطة و تافهة اني افكر بالطلاق.....بس والله انا صارلي 3 سنين عايشة معاها وبقول الله يهديه...هذا غير الصلاه ...اللي تعبت وانا وراه عشانها ويوم يصلي وعشرة لأ...هو حاسس بالذنب لكن يتهاون على صلاته....والله انا قاعدةاكتب وابكي ..جد تعبني هالموضوع...الصلاه من جهة والنظافة والاهتمام بالهدوم من جهة...هذا غير انو مو حلو بالمرة يعني اللي يشوفو ويشوفني ينصدم ....بس هاذي خلقة رب العالمين وانا ما بعترض عليها ...وكمان انا ارى فيه جانب حلو ...يعني هو مو بشع ....بس لما يقارنوه الناس بيا ...كلامهم يذبحني ...بس والله لما يتأنق يصير حلو ....بس هو ولا على بالو...كأنو عطال بطال...البستو كلها مهرية وقديمة ...صراحة صرت اتفشل بيه قدام اهلي و صاحباتي ....تخيلو البارخ اختي صارحتني وقالتي حاولي تكلمي زوجك بهذا الخصوص لانو الناس راح يلموكي انتي...كلامها ذبحننني ..هذا غير كلام امي اللي دايما تقولي اتكلمي معاه....يعني الكل ملاحظ اهماله لنفسه....والله اختنقت اختنقت...زوجي شرقي شمالي....اعطوني حل يا خبيرات ...بليييييييييييز بليييييز والله تعبت

معلومات عايدة الحربي
الله يهدي ضال المسلمين اللبس مقدور عليه بس الصلاة لا وانا اختك الصلاة خط احمر يا يصلي يا اتركيه وروحي دار هلك والله يعوضك خير منه

معلومات nana الجزائر
ياااا الخبيرات وينكم......يونيك ...ماجدة العلي ...انثى بعطر الورد ....وغيرهم انجدوني ...والله ما نمت البارحة من كثر التفكير في موضوع الصلاه وموضوع اهتمامه بنفسه

Woody Rose

معلومات Woody Rose
اختي امدحيه .. مثلا زوجي شمالي عندما ارى انه اهمل نفسه اقول له اشتقت للحلقه هذه ولما عملت شعرك بالجل احس انك صغير وبتجنن بتحسي انه تاني يوم راح يزبط نفسه عند الحلاق ..
. بحس الشماليين ما بدها اوامر اعمل روح اشتري لا بحبو تمدحيه بالشي الي انتي بدك ياه ..

ثاني شي انتي قولي له انك بتتخيليه باللبسه هذه علشان هيك بتشتريلو .. وامدحيه حلوة عليك مباركه حبيبي .. ومافي فرق بينكم ..

زوجك زعلان اكثر منك صدقيني لكن هوا عنده اساسيات اهم .. يعني بحبك وبحب بنتك وبحب يوفر لكم .. ف انتي قدري هذا الشيء .. ومو حلوة تحكي بدي اتطلق شو هالحكي اختي احمدي على هذه الحياه ..

ومن ناحية الصلاه ادعي له بالثبات وصلي امامه انشالله بيتشجع وبصلي ..

اسأل الله رب العرش الكريم ان يحسن حياتك للافضل .

معلومات خيارنا الأمل
اختي انت في موضوعك اول شيء اهتميتي فيه هو الكشخة واللبس والمنظر كان عندهم اولوية في تفكيرك قبل الصلاة ما ادري ليش حسيت انك مو واخذة موضوع الصلاة بنفس القدر اللي واخذة موضوع الكشخة
حبيبتي انصحك الاهم من ككككككككككككككككككككككل اشيء في الدنيا هي الصلاة لانها عماد الدين ولا يفصل بين المؤمن والكفر الا الصلاة
اهتمي اولا بصلاتو يا الغلا وركزي عليها واطلبي منو يصلي لانو هيك راح يصبح كافر وما يجوزلك الكافر
أما موضوع اللبس فمثل ما حكتلك الاخت وودي روز أظن هذه هي الطريقة الصحيحة انك تمتدحيه وهيك
الله يصلح حالك والطلاق مو حل والله

معلومات nana الجزائر
شكرا اختي whody ....والله بعرف ان المشكلة تافهة ...بس انا اعاني منها منذ اكثر من 3 سنوات...انا حكيت بس عن الاهمال لما يكون طالع من البيت ...فمابالك وهو داخل البيت كااااارثة ...احس اني عايشة مع شحات....ما يهتم ابدااااا ابدااا بشكله ومظهره...والله تعبت تعبت ....وموضوع الصلاه كمان متعبني كثيرررر والله خلاص راح طق من القهر

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
موضوع الهدوم بصراحة نكته انظري للموضوع من ناحية تانيه شوفي كيف مبديكم عليه وحارم نفسه من شانكم ... لاتأخذون الموضوع من نظره ضيقه وسلبيه أما موضوع الصلاه إنك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء .. انصحيه وادعيله بالهدايه وعاشريه بالمعروف زوجك طيب وكويس لاتخسريه تندمي 

ام سراوي

معلومات ام سراوي
والله انا ماعندي غير الدعاء لك . اللهم ربي يصلح زوجك ويهدي اولا على صلاته .وعادي هي الصلاة سبحان الله طهارة للجسم والنفس وكل شئ .ركزي على الصلاة واكثري من الدعاء وربنا كريم.

معلومات اميره وبكلمتي
اختي اسمعي الاهتمام انتي تقدري تخليه يهتم في نفسه و الله هذا الشي فيد الزوجه انا زوجي ما كان يهتم ابداً بس انا باسلوبي خليته يتغير ويهتم حتى طريقة كلامه صارت حلوه وهذا الشي بيدك انتي بطريقة كلامك مع زوجك وعلى مؤضوع الصلاه انتي كلميه وقوليله اذا ما اهتميت ف صلاتك انا بروح بيت اهلي والتهاون في الصلاة غلط كلميه قوليله الصلاة ما تاخذ وقت والله صدقيني لو صار زوجك يصلي كل شي بيكون تمام انتي ارسليله عن يوم القيامه والعقاب وحاولي واذا ما اهتم روحي بيت اهلك وبيكون معاكي حق ومحد بيقدر يقولك ليه ما تبيه

معلومات اميره وبكلمتي
اختي اسمعي الاهتمام انتي تقدري تخليه يهتم في نفسه و الله هذا الشي فيد الزوجه انا زوجي ما كان يهتم ابداً بس انا باسلوبي خليته يتغير صار يهتم بنفسه وحتى طريقة كلامه صارت حلوه وهذا الشي بيدك انتي بطريقة كلامك مع زوجك وعلى مؤضوع الصلاه انتي كلميه وقوليله اذا ما اهتميت ف صلاتك انا بروح بيت اهلي والتهاون في الصلاة غلط كلميه قوليله الصلاة ما تاخذ وقت والله صدقيني لو صار زوجك يصلي كل شي بيكون تمام انتي ارسليله عن يوم القيامه والعقاب وحاولي واذا ما اهتم كلمي امه اذا هيا طيبه وعلى فكرة انتبهي لمؤضوع الصلاه لان الصلاه اهم من الكشخه

معلومات nana الجزائر
اختي خيارنا الامل ...انا من تزوجته وانا مركزة بموضوع الصلاه ...ودايما انصحه...وحطيت من قبل مواضيع عن مشكلة الصلاه...واتصلت بداعية مشهورة ..عشان ترشدني...واتصلت بداعية آخر ...وتواصلت مع خبيري التنمية البشرية عشان يوروني الاسلوب الصح ...ودورت وبحثت والله تعبت تعبت تعبت في موضوع الصلاه ونصحتني اني ما اكلمه بالموضوع دايما عشان ما يكره الصلاه....وصار احيانا ما يقطعها ...بس تجيه فترة يقطعها ...وكمان جات في بالي الاية ...انك لا تهدي من احببت لكن الله يهدي من يشاء...وبالنسبة لانو كافر ...ما تطلعي فتوى من عندك يا اختي ...لان زوجي يصلي الجمعة ...وقالولي مدام يركع لله ولو مرة واحدة بالاسبوع يجوز انك تظلي معه...اضافة ان زوجي حاسس بالذنب وبحس انو وده يحافظ على صلاته بس الحمد لله انا ماشية معاه خطوة بخطوة...يعني لا اكراه في الدين......بس موضوع النظافة واللبس...هذا فيه اذى ليا ...ليه لما الواحدة فيا تهمل نفسها ..دغري الرجال يروح يخونها....يعني مو من حقي اشوف زوجي متأنق؟!!!

معلومات كارولينا 111
غيري الأسلوب

الشمالي الشرقي ينفع معاه أسلوب العكس

تبينه يشتري ثياب قوليله لاتشتري

تبينه يكشخ قوليله لاتكشخ

جربي ها الطريقة بس بأسلوبك الخاص

وانتي أدرى بزوجك

وبلاش حركات الولدنه والتركيز على كلام الناس اسمعي من أذن وطلعي من الثانية

تتحسبي الطلاق شي سهل وانتي عندك بنت !!!

لاتتهوري واعقلي واصبري

معلومات عمانيه فله♡●●•
حبيبتي لا تفكري فطلاق ولا شيء الموضوع بسيط جدا بالعكس شوفي انه احسن لك انه البنات ما بيقبلن صوبه ابدا دامه مهمل فلبسه وكشخته ادعي الله يهديه أنه يصلي وحاولي معه بأساليب كثيره مثلا لما تكوني متكشخه مره للاخر امسكي يده عالخفيف وطبطبي عليها وشوفي عيونه بحنيه وقوليله انت زوجي وانا بحبك وبخاف عليك اريدك لي فهالدنيا والاخره ما نفترق تعال نصلي سوى ونحافظ على حقوق العباده عشان الله يحبنا وووووو...... ابدعي من عندك كلام وافتحيله مره سالفة اللبس بهدوووء ورقه بصوت ناعم مب بعصبيه علشان ما يعاند ولا تشوفي على الردود السلببيه شوفي الايجابيه بس زوجك مشكلته اهون بس فاللبس فيه غيرك بيضربها وبيخونها زوجها احمدي ربك انه زوجك بعيد عن هالاشياء حاولي لما تكوني معه تسويله مساج بالمشط على شعره وتسرحيله ما توضحيله انك تبيه يتغير ويتعدل لا شعوريا خلي عمرك تمشطيله موووووووفقه حبيبتي والله يهدي زوجكككك وزوج كل وحدها متضايقه منه :20:والله يبعد المشاكل عنا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه