بناااات تكفون ابي مشورتكم بعد الله انا في مشكلة صعبة

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
2K

سيموني

معلومات سيموني
بناااات تكفون ابي مشورتكم بعد الله انا في مشكلة صعبة
مرحبا بناااات بدخل بالموضوع وبختصاار انا زوجي طلقني طلقة ثانية وداني بييت اهللي وتخاصم ابوي معه عند الباب العمارة اول منزلني طيب وبعدين مجا يتفاهم ولا رجعني لين قربت العدة تنتهي بايام قام ابوي ارسل عمي لزوجي للصلح .طبعا عمي تكلم مع زوجي بكلام كثير وطبعا زوجي طلع فيني اشياء المهم اخر الكلااام معه قله زوجي انا ابغى زوجتي ورد لنا عمي قال لنا رد زوجي وانة بيجي طبعا احنا ع كلام عمي استنينا ان زوجي يجي للصلح مجا وجلسنا ثلاث اسابيع نستنى مجا وانتههت العدة قام ابوي ارسل عمي مرا ثانية يتكلم معه قلة عمي لية مارحت وقتها كان معصب زوجي وقلة الوقت اللي يناسبني اكلمكم ... وانقطعت اخبااارة ولا جا ولا اتصل ولي الان 7 شهههور عند اهلي وقبل اسبوع راح له اخوووي الكبير عشان يبي يقنعه للصلح وقال اخوي له اني صرت كويسة وبهدل اسلوبي معه قام زوجي قال كل نرا تقول كذا وترجع حليمة لعداتها القديمة .ومارد على اخوي انة بيرجع ...بناااات وش تشوروا علي ارسل له رساله اقول له خلنا نتصالح وان شاء الله اسلوبي يعجبكك ولا لا تكفووون بنااااات ردوا محتتااارة وعني ولد وبنت منة تعبت نفسيتهههم انا قلت للكم المشكلة بختصار بدون ذكر الاسباب عشان تساعدوني ...طبعا هوا شمالي شرقي وانا عصبية اتنرفز على كل شي ومعرف اتصرف وقت المشاكل ومتحنل اراددة بالكلام وهوا بعد ميتحمل على طول يعصب ....

سيموني

معلومات سيموني
نسيت اقولكم شي ابي اكتبة اللحين طبعا يوم راح اخوي يقنعة يرجعني بين ان اسلوبي مو عاجبة وطبعا قال كلمة متوقعت انو يجيبها بعد الي صار انو مرا تخاصمت مع زوجي وقلي كلام جرحني فية قمت عصبت ورديت عليها بدي الكلمة من تاليف راسي انو وحدا قالت لي تطلقي وازوجك واحد احسن منة وقسم ينات مكنت واعية ايش اقول وبعدها تصالحنا ولا تحاورتا ونقشنا المشكلة بعدها يام صارت مشكلة الطلاق واللحين انا مستغربة كيف يقول دي الكلمة المفروض بعرف لها وقت العصبية هوا قال لي كلام ينرفزني ورديت علية قام اخوي قلي صحيح ذي الملمة قلتة له ايوا بس مو من قلبي وقتها منت معصبة وقلتها ومصارحني انها زعلتة اللحين جابها المهم قلي اخوي انا كلمتة ومارد عليا انو بيرجعك بس حسيت النسبة ضعيفة يبنات بعد 7 شهههور معقولة مانسي وجمع عليا اخطاي

سيموني

معلومات سيموني
مع العلم انو قبلها وداني عند اهلي وجلست ثلاث شهور وقبلها بفترة وداني بيت اعلي وقعدت شهرين انا كنت اتضايق لية يوديني بيت اهلي على كل مشكلة وصار ميتحمل على كل مشكلة اخذني لبيت اهلي وانا ارجع اراضية وارسل له على الجوال ويطنش بس كنت اقول لمن ارجع اليش تهجرني بالاشهر ومكان يوضح ليا ايش يبغى فعشان كذا قال لاخوي كل مرا اوديها ترجع زي مهيا متعدلت اما انا اللحين وضحت لي الامور وفهمت وعدلت بعض الاشياء بس بعد اللي صار مدري كيف بتنحل تكفووون ارسل له انة تعدلت ولازم نتافهم ولا لا عيالي حزنوني ينات ابي ارجع له وافتح صفحة ويعطيني فرصة ويشوف اسلوبي معة شوروا غلي ارسل له

لن أيأس

معلومات لن أيأس
اختي لعل رجالك يكابر بس ...لاترسلي له ش................اتصلي عليه وقولي له ابغى نرجع لبعض ونملا بيتنا ونحفظ اولادنا وترجيه بس باسلوب حنون وقولي المشاكل ماتفرق بيننا ومستعده اراضيك تعال خذني وعيالنا وابشر بالي يسرك ...بس اختي خليه اذا رضي يجدد العقد ...اذا تقدري ارسلي هدية له معطره بعطرك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
احسستي بالندم سيموني .كل مره يغضب منك يوديك بيت اهلك ع اساس تتعدلي ويجد العكس .ويعطيك فرصه ويرجعك ...طفش الرجال .
اذا كان زوجك شمالي يتحمل مره واثنين واكثر.. لكن اذا طفح الكيل يتخلص منك.ولا يهتم فيك.ولا يسامح بسهوله. عنده عزة نفس وكبرياء وخاصة كلمتك الاخيره اتزوج واحد افضل منك .>>اتوقع اي رجل تجرحه هذه العباره.
........
بس ممكن اذا حس بأن رغبتك في الرجوع قويه ممكن يتنازل ..لكن مش بالسهوله اللي تتصوريها..>>ترسلي رساله ويقولك انا جاي ياسيموني جهزي حالك..لا عزيزتي تحتاجي صبر وشوية وقت ..
ماراح اقولك اتركيه ومتى ماجاء جاء..لا..لان الشمالي تهمه المبادره عشان يحس نفسه مرغوب.مش هو رامي حاله عليك .
.......
ممكن اسألك سيموني .
كيف علاقتك بأهله امه واخواته؟؟
اطفالك كم اعمارهم؟؟
بانتظارك.

سيموني

معلومات سيموني
اهلة وخصوصا امة كويسة صارت فترة بيني وبين خواتة مشاكل بس اتصالحت معهم ....... وولدي عمرة 5 سنين وبنتي 3 سنين و5 شهور تقريبا

سيموني

معلومات سيموني
انا ندمانة جدا ابي يعطيني فرصة وابي ابرر له كلمتي الي زعلتة وقالها لاخوي يوم راح يبي يكلمة شوروا علي ايش ايسوووي اتمنى تكونوا معي بعد الله سبحانة انا ابي اعدل اسلوبي وابي يرجعني ويعطيني فرصة

رندا كووول

معلومات رندا كووول
زوجك متردد .في مسألة رجوعك ومتخوف من المشاكل .
مهدي للموضوع بالتقرب من امه.اتصلي فيها واطمئني عليها وخلي اولادك يكلموها.وقولي لها توصل سلامك لزوجك.
ارسلي لزوجك مقطع فيديو لاولادك يقولوا وحشتنا بابا .وحشنا بيتنا..
......
اتأكدي من نمطه .هو شمالي او لا...عشان نشوف صيغة الرساله اللي تناسبه .

رندا كووول

معلومات رندا كووول
سيموني كملي مشاركاتك الخمسين وراسليني خاص

بانتظارك لا تطولي.

سيموني

معلومات سيموني
امة مايحبو اني ادخلها بمشاكلي مع زوجي ولو دخلتها ممكن يزعلو ..ولخاف تكبر المشكلة بابنسبة لزوجي لما اتصل علية مايرد عليا عندما كان يهجرني ببيت اهلي بالاشهر كنت اتصل وارسل ولا يارد علي بس اللحين اتوقع ممكن رسايلي يقراىها

سيموني

معلومات سيموني
الله يفرج همي والله اني عرفت متاخر انة يبيني اتعدل زوجي كان غامض ولما يزعل مايرضى بسهولة

سيموني

معلومات سيموني
كيف اعرف واتاكد انة شمالي كنت اقرا والاقي بعض الصفات الشمالين فية

سيموني

معلومات سيموني
بناات كيف ارسل رسايل على الخاص انا مبعرف كثيير بالمنتدى

امانيm

معلومات امانيm
الله يردك لزوجك ويجنن قلبه عليك حبيبتي بقولك نصيحه لماترجعي أي غلطه بتعمليها او تهور بتضرك فانتبهي زوجك الواضج انو معبي منك انتبهي لردودك وابعدي عن العصبيه خلك هاديه حتى لو صار أي موقف لاتدققي زي اول تغاظي واهتمي باولادك وزوجك اهتمي فيه بدون مبالغه لوكان شمالي صحيح لاتبالغي بالالتصاق فيه وكثر الاسئله مو كل شي لازم تعرفيه اتركي له مساحه اصجك تتعاملي معه بنديه هو بيضل عقله محتفظ بالصوره القديمه عنك للك لازم تغيريها شوي شوي اكتبي كل الاشياء اللي كانت تزعجه منك وعدليها ارجعي وجده ثانيه مستقله مثقفه وطوري نفسك النت قدامك اقراءي عن مواضيع تطوير الذات واقراءي ثقفي نفسك خلي لك عالم خاص ولاتركزي على زوجك كل ماكانت الزوجه حاطه كل تركيزها على زوجها كل ماهرب وكثرة المشاكل في مواضيع بقسم الزواج والزوجات كثير اقراءيها قبل ترجعي وفي مواضيع للعظوات القدام مثبته راج تستفيدي واعملي خطه لجياتك الجايه اكتبي كل شي وامشي عليه لاتستهيني بهالخطوه وبالتوفيق لك ان شالله نسمع الاخبار الطيبه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه