بنااااااااااااات ساعدوني عندي مشكلة كبيييره???

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
5K
معلومات شذى المالكي
بنااااااااااااات ساعدوني عندي مشكلة كبيييره???
السلام عليكم بنات ساعدوني انا عمري 13 وفي ثاني متوسط ودايم تطلع مني ريحه مقرفه مرره قدام صحباتي تفشلني**قدام صحباتي حتى أن الريحه واضحه وامي ما اقدر اقول لها وبالغه من يوم عمري 10 سنوات

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اجلسي في ماء دافئ به ملح قعدي فيه مرتين في الأسبوع
وفيه غسول مهبلي شامبو اشريه من الصيدليه اغتسلي به ثلاث مرات بالاول ثم مرتين كل أسبوع انصحك قولي لامك حتى تروح معاك لدكتوره حتى تعطيك مضاد وأهتمي بنظافتك الداخليه وقت الدورة واستخدمي هذا الغسول ايضاًً وقت الدوره

ام ادم بن

معلومات ام ادم بن
اختي عندك التهاب كما قالت الاخت اجلسي في كاء دافي فيه ملح او الخل
و لازم تروحي لدكتورة و هي شيئ عادي لما الخجل
و اهتمي بنظافتك يعني تبديل الملابس الداخلية كل يوم و نظافة المكان بغسول المهبلي و ليس اي صابون و تجفيف المنطقة بعد دخولك الحمام

معلومات شذى المالكي
اجلسي في ماء دافئ به ملح قعدي فيه مرتين في الأسبوع
وفيه غسول مهبلي شامبو اشريه من الصيدليه اغتسلي به ثلاث مرات بالاول ثم مرتين كل أسبوع انصحك قولي لامك حتى تروح معاك لدكتوره حتى تعطيك مضاد وأهتمي بنظافتك الداخليه وقت الدورة واستخدمي هذا الغسول ايضاًً وقت الدوره
شكرا لك راح اطبق اللي قلتيه لكن انا امي لو قلت لها ماراح تصدقني وتفهمني غلط**

معلومات شذى المالكي
اختي عندك التهاب كما قالت الاخت اجلسي في كاء دافي فيه ملح او الخل
و اهتمي بنظافتك يعني تبديل الملابس الداخلية كل يوم و نظافة المكان بغسول المهبلي و ليس اي صابون و تجفيف المنطقة بعد دخولك الحمام
طيب بس الغسول اسمه الغسول المهبلي**
كمان الماء مع الملح مرتين أسبوعيا**
انا امي لو ناقشت معها أحيانا تفهمني **غلط قولي لي وش اسوي

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
الله يعينك يا قلبي
بس لازم تروحين المستشفى ما راح ينفعك لا ماي ولا ملح ولا خل لازم تعرفين شو مشكلتك علشان تعالجينها جائز الإلتهاب يكون بكتيري وجائز يكون فطريات فلازم تروحين عند دكتورة نساء لأن علاج الفطريات يختلف عّن علاج البكتريا وإنتي مو عارفه شو فيكِ إسمعي كلامي خبري أُمك باللي فيكِ وهي إن شاء الله ما راح تقصر وياكِ
وإهتمي بنظافتك الشخصية يا قلبي
يعني لازم تشيلين شعر المنطقه أسبوعياً اذا شعرك خفيف مره كل أسبوعين
بس إذا كثيف مرتين أسبوعياً بداية الأسبوع ونهايته
لأن الشعر يسبب تواجد البكتيريا والجراثيم
واشتريلك غسول حميمي للمنطقه استخدميه مره فاليوم او مرتين بس مش أكثر
ودائماً لما تغسلين المنطقه إبدأي من الأمام إلى مش من الخلف إلى الأمام علشان ما تنقلين البكتريا المتواجدة على منطقة الشرج للمهبل
واهم نقطه التجفيف ثم التجفيف بعد كل خروج من الحمام جففي المنطقه كويس لأن الرطوبة تساعد في تجمع البكتريا والأوساخ خذيلك فوطه قطن صغيره خليها مخصصه لهالمنطقه
والبسي ملابس داخليه قطنيه لأنها ناعمه وتمتص العرق
والأفضل تكون بيضاء لأنها تكون بدون ألوان
ووقت الدوره لازم لازم تنظفي المنطقه وتكون بدون شعر لأن الشعر يتسبب في تواجد البكتيريا والأوساخ
ولازم تغييرين الفوطه الصحيه يومياً حسب غزارة الدوره عندك
واختاري فوط صحيه تكون قطنيه ناعمه مثل فام ونانا لأنها قطن مائه بالمائة
بعكس أولويز تسبب الحكه والهرش
وربنا يشفيكِ حبيبتي أتمنى أكون أفدتكِ ..

مزن الجنوب

معلومات مزن الجنوب
لا تقولين امي تفهمني غلط. **امك هذي قوليلها بصدق والي تحسينه **... اهم شي تساعدك وتتخلصي من الريحة**

قبل الدورة بيومين اذا طالع اك شعر قصيه بمقص او بموس شيليه عشان وقت الدورة مايكتم وتطلع الريحة .

لازم بعد كل حمام تغيرين الفوطة**
كل ساعتين وحدة .لا تجلسين كثير**
ونشفي كثير من الماؤ

Hadeel1

Member
معلومات Hadeel1
حبيبتي عادي تشجعي وقولي لأمك يمكن ماتفهمك غلط وانتي مكبرة الموضوع
اذا أنتي ماسويتي شيء غلط مافي شيء يخوف

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
**حبيبتي هذا التهاب لازم تاخذي مضاد وغسول بعد استشارة طبيب لاتسكتي كلمي امك اذا ماتقدري خالتك عمتك جدتك اي احد**

Proms

معلومات Proms
فطريات ناتجة امور كثيرة التهابات او عدم نظافه
ولها عدة حلول
كما قالت الاخت اجلسي في كاء دافي فيه ملح او الخل

معلومات هبة الرحمان 07
اختي واضبي على النظافة اليومية و خبري امك و قوليلها
تاخذك عند دكتورة مختصة ولا تقولي اخجل من ماما لان الموضوع مش سهل
هذي المنطقة جد حساسة
الله يشفيكي اختي

معلومات ريماس الحزن
السلام عليكم بنات ساعدوني انا عمري 13 وفي ثاني متوسط ودايم تطلع مني ريحه مقرفه مرره قدام صحباتي تفشلني**قدام صحباتي حتى أن الريحه واضحه وامي ما اقدر اقول لها وبالغه من يوم عمري 10 سنوات
بنتي الغاليه ليش ماتحجين لماما بلعكس انتي مريضه بالتهاب المجاري البوليه ولا سامح الله تسويلج هواي مشاكل انه كنت بنيه مثلج بس حسبالي عادي امي مرة حست بلريحه واخذتني للطبيبه سولي تحليل بول واكتشفوا عندي التهاب عمري اذا ماتتعالجي بمرور الوقت يصعد الالتهاب الى الكليات وتسبب فشل كلوي والوفاة الله يحفظج مابيها شي بلعكس احجي لامك وامك راح تكلج ليش ماكلتي اول ماشميتي ريحه تنزل مادة بيضه مخاطيه عليج يعني تلكيها بللباسك الداخلي ؟ اذا اي فانتي حيل تعبانه ماماتي مثل مكتلج كولي لامج لانها بس تعرف راح تاخذج لطبيب بنيتي وعندك العافيه
والعلاج ابر وكبسول التهابات وغسول مهبلي بريحة الياسمين وتختفي الريحه اذا استمريتي على العلاج
بامان الله

معلومات سيدة الكلمات
لست هناك انسان تثقين فيه اكتر من ماما يا قلبي هى همك سو كانت قاسيه او رحيمه علمى ل ماما ياقلبي واكيد هناك نوع من انواع الفطريات واحذرى ان تحكى لصديقاتك يا قلبي سوى ماء فاتر مع زرة ملح وجففى بس نصيحتى ان تخبرى الماء واهتمى بالنظافه وتغير الحفائظ ايام الدورة والغسل المستمر والتجفيف

معلومات زهرة اللؤلؤة
والله البنات ما قصروا معاكي .. انتي فعلا محتاجه تروحي لدكتورة و تخبري امك ودي مفيهاش أي حاجه مادام أنتي مبتعمليش أي شيء خاطئ ... ربنا يشفيييييييييييييييكي

فضَـاء !

معلومات فضَـاء !
الله يحفضكِ
لازم تحكي لوالدتكِ بلكي إلتهاب بالمسالِك البولية خاصةً لو يصاحبه ألم !
إجلسي بماء دافئ ، إستعملي المناديل لتجفيف المنطِقه
وإرتدي ملابس داخليه قُطنيه ، كذالك الفُوط إستخدمي نوعية جيده بعيداً عن البلاستيكيه مثل ألويز
عندكِ كوتكس أو برايفِت ..
قشري المنطقه وأزيلي الشعر الزائِد لا تضعي الصابون بهذه المنطقه لأنها تلتهِب إستخدمي غسول خاص
والأفضل مُراجعة مُختص تعطيكِ دواء ( مُضاد لهذه الإلتهابات)
موفقه

معلومات الدكتورة سوسن ق
ماعرفت ليش كل الاجابات اجمعن على ان الرائحة من منطقة الفرج رغم ان سؤال البنت غير واضح؟؟ربما تقصد من الفم او رائحة العرق او من الشرج ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه