بناااااااااااااات ارجو مساااااااااااعدتي

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K

so cute 2011

معلومات so cute 2011
بناااااااااااااات ارجو مساااااااااااعدتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي ابغاكم تساعدوني اناواجهة مشكله اللي هيه انو زوجي كان على النت وخرج ودخلت اناولقيته على صفحه الفيس بوك وقائمه الاصدقاء مضيف بنات وقلت له اش هذا قام يصيح ويقول انه هذولا معاه في لعبه هوه يلعبها مايتواصل معاهم ابدا ويقول يمكن يكونون رجال وحاطين اسماء وصور بنات ويقعد يصيح ويقلب الدنياعلى راسي ويوم اقوله بروح لاهلي يقولي مع السلامه انقلعي يابنات دلوني كيف اتعامل معاه تعبت معاه مره حتى في اي مشكله يقعد يعابط ويلعن ويسب مره تعبت معاه ماعنده شي اسمه تفاهم وحوار وانالورحت عند اهلي حياخذ بناتي ولو قال لاهله حيشحنونه زياده ويزيدون الطين بله عشان كذا مره تعبانه معاه هوه من جههواهله من جهه ثانيه تكفوون ابغاكم تساعدوني يابنات تخيلو اذا كان فيه خلاف بينا واطلب الاب توب حقي يقولي مالك شي هذا حقي بفلوسي يعني من جد حقير حقير يعني اي شئ يجيبو ليا موليا لانو حيجي يوم بيقول حقي بفلوسي موحقك والمشكله ونا اللي اساعده واجمع له واقفه معاه لاكن مايبان فيه المعروف

معلومات حبيبتي الجزائر
الله يكون في عونك و يسخره لك اكثري من الاستغفار و الدعاء لا تتركي بيتك على مشاكل تافهة و حاولي تتناقشي معاه صدقيني الحوار هو الاسلوب الوحيد للوصول للحل رب ان شاء الله يهنيكي وينح عليك الهموم تقبلي مروري

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
هلا اختي بحكم تجربتي مو شرط انك تعميمها عليك بس انا مريت بهالشي

ونفس تصرفك سويت ونفس ردت فعله

بس ابي اقولك شيء تصرفك غلط
ما اقول انه ما سوى غلط لا هو لانه غلطان والدليل انه قام يغطي بالصراخ والعصبيه

اولا ابي اقولك شيء حاول انك ما تبين لها انه مراقب لانه لو فكر يغلط بيسويه برى البيت لو منعتيه داخل البيت

ابي منك تحاولين تزرعين فيه انك واثقه فيه يعني تلمحين مثلن لو شفتي مسلسل فيه خيانه اوقصه سمعتيه وفيها خيانه حاولي تقولين يوووه احمد الله واشكره انك زوجي ومحافظ علي وما عمرك فكرة تخوني

يعني بيني انك واثقه فيه ثقه عميااااء

بعدين طبيعي انه بعاند على الابتووووب لانه معصب منك

يا ختي ما فكرتي في عبارة ان كيدهن عظيم طبقي

بس فيه شي سويتيه انتي تقولين اني واوووفر عشانه لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
عشان ايه تسون هالشيء انتي شفتي انه باسطك ومووفر كل طلباتك يا اختي دلعي عمرك اطلبي الي تبين بيني انك محتاجه زوجك بكل شيء الرجاال ينبسط لو حس ان زوجته معتمده عليه بكل شيء

بعدين لا تبيني انك موفره لانه هالشيء ما راح يفيدك ما اقووول اسرفي وضيعي فلوووس رجلك بس اقول خذي حقوقك ومصااااريفك كامله منه لانهلو ما طلعها لك بيطلعه على غيرك

ما اقول اخلقي المشاكل واطلبي منه كل شوي لكن بذكاائك والاسلوب الحلو
يعني الله يسلمك طبعا بعد كميه من المدح المستمر وكلمة الله يزيدك ولا يحرمنا من كرمك عمرك ما قصرت
ازرعي بداخله انه كريم

الرجال مثل الطفل لو كررتي عليه عباره يحس انها فيه ويخاف يسوي العكس

ما اقول كل الرجال خالين من العيووووب لا

بس نحاول ناخذ حقوقنا ونعدل بعض من عيوووبهم بطريقة الدهااااااء يعني الف والدوران بطريقه شرعيه وحلال

بالنسبه لموووضوع الفيس بوك ابي اقولك على شيء انتي الحين فتحتي عينه هو كان قدامك وتقدرين تفتحين وتشوفين وراه الحين اتوووقع بيامن الجهاز ولا تقدرين تشوفين شي ووضحتي له انك عارفه

بقولك شيء انا صار نفس الشيء لي اكتشفت انه يخون بالجوال وتهورة وبغيت اوصلها للطلاق بس ربك ستر ودخلت هالمنتدى ةتداركت الوضع مع خواتي الله يجازهم الف خير

يعني ما بينت لاني لو بينت وجلست بالبيت بيحس انو عادي يخون واني ما بسوي شيء

صرت المح له
يعني مره ابين اني واثقه فيه

ومره المح بطريقه غيره مباشره
يعني مرات نتكلم ونفتح مواضيع وافتح سيرة صديقه وهميه واقول

حبيبي ابي مسااعدتك صديقه لي في مشكله عاد هو يطق الصدر ها ابشري
اقول له زوجها خاانها تخيل الحين شتسوي فيه خانه مع وحده من الشارع وهي مو مقصره عليه بشي اش تنصحني اقول لها

قال انتي وش قلتي قلت يمه الله لا يقوله واحمد ربي انه رازقني بزوج مثلك اصلن حتى هي تقول يابخت بزوجك مو راعي خرابيط بس لو صار لي هالمووقف اعوذ بالله بترك لك البيت كله وبخليك مع بنات ابليس لاني ما اقبل الخياااانه ابدا ابدا ومدام خنتني يعني ما تحبني ومعانته اغضبت وجه الله عليك لانه طريق حرام

بس اسجد شكر لله انك زووووجي الله يخليك لي يارب

يعني لفي ودوري وبين الي تبين في كم قصه على كم دعوه

اعتذر عن الاطالع بس اتمنى اني افدتك

الله يسخر لك زوجك يارب ويبعده عن الحرام وبنات الحرام

معلومات ـأخت ـأخوها
لا حول ولا قوة الا باللهغبت فتره ورجعت وللحين نفس السيناريوو
الفيس بوك !!!!
اول شئ يابعدي بغض النظر عن حقارته على قولتتس
مو ضروري الفيس بوك يكون خيانه
وش بلاكم اي وحده يخلص زوجها من اللاب توب هبت وراه تفتيش
شوي شوي على اعماركم
ثانيآ لاتفتشين وراه ابدن ابدن
يابنتي بعيري اللي هو ماغيره
عنده منتدى عام ومسجل بالتويتر والفيس بوك وبلعنه بعد
روقي ^ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^

so cute 2011

معلومات so cute 2011
شكرا لكم حبايبي عسى الله لايحرمني منكم من جد الصديق حزة الضيق
بس تصدقون مسوي زعلان ولايكلمني كانه مومسوي شي وانا اللي غلطانه يقول هذولا البنات بس في العبه يرسلولي في العبه زي مثلا خشب المنيوم حديد في اطار اللعبه ويقول ماقد كلمهم ويصيح وانا بموت قهر وهو عارف اني احبه ومااقدر استغنى عنه عشان كذا على اي شي يصيح واذا قلت بروح لاهلي يقول مع السلامه وعلى الطالعه والنازله يصيح من جد عبيييط ويرفض النقاااش يصيح وخلاص حوار تفاهم ماعنده تعبت معاه تصدقون حتى شخصيته عزت احللها كل شوي يطلع لي شي متناقظ بقوة الله يصبرني بس وبناتي هما اللي مصبريني عليه لوانفصلت بنحرم منهم حسبي الله عليه ونعم الوكيل

نيكولا

معلومات نيكولا
ياختي لا تخلطي الامور
مو كل ماصار بينكم شيء قلت بيت اهلي
كوني قد كلامك انت وانا واغلبنا مانقدر نشتت بيوتنا ونروح لاهلنا فليش نهدد بشيء احنا مو قده
يعني ممكن لما شفتيه ضايف البنات طنشتي
واذا ماكان بيدك تطنشي لا تهددي بالذهاب لبيت اهلك لانه خيار غير مرغوب لديك وهو بالنسبه له متنفس يرتاح منك شوي
الله يهدي سركم ويحفظه ويبعده عن كل سوء وحرام

فياد

معلومات فياد
معلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش

مالقيتي تتهاوشين الا بالفيس بوووووووووووك والله انتي مره قديمه
يختي وش فيها عادي اهم شي يكون باسمه فلان الفلاني عشان ينتبه له بعدين انا مالومه انا من وجهت نظري ماسوا شي وشو ترى كل الناس عندهم اكاونت بالفيس بوك وتويتر هذا الاعلام الجديد

بصراحه مووووووقفك مره سيء بامكانك تصيرين له صديقته عشان تكونين بالصوره
وانتي بعد صلحي لك اكاونت بالفيس بوك
تراه مايخوووووووووف والرجال لو فيه شي صلحه برى البيت
بعدين انا مالوم رجلك تلقينه يشوف حوله وحواليه من اصحابه انواع الخيانات واهو الي من وجهت نظره حافظك تقومين تسوين فيه كذا معلييييييييييييييييش

so cute 2011

معلومات so cute 2011
فياد الواحد يقول خير اويصمت انا كاتبه مشكلتي ابي حل موعشان تقولين انتي قديمه وسويلك حساب في الفيس وهوه عادي واصحابه ومدري ايش اش ذاالكلام بصراحه ماله داعي وبليز باقي الاخوات اللي تبغى تكتب رد زي فياد لاتكتب شي رجاء

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
اسمحيلي شخصيتك ضعييييييييييفه جدا معاه وايش اللي يسب ويلعن وبنات وفيس بوك وقلة ادب وربي لا اشوتوا

واكسر لاب توبوا فوق راسوا بلا قلة ادب قال لعبه عساه بالماحي اللي يمحيه حلوه >> قال معايا في لعبه

انا اكررررررررررررررره الفيس بوك وملحقاتو وربي لو يعطوني مليوون ماسجلت فيه اعتبروا سخافه وتفاهه

بتقولون سلاح ذو حدين بقولكم ايه صح لكن الشر يعم يا حلوين والشر يخص وربي شفت عند قريباتي

وكنت احس بعدم رااااااااحه ما احبوووووووو مررررررره واصلا اللي رجال بحق وحقيقه مايقعد يتفلت على بنات

الناس ويقل ادبوا ويلعب معاهم ياربي على اللي بيلعب مافي رجال يلعب معاهم مايحلى اللعب الا مع البنات

بت لما تبتو ياارب اقول انتي لازم تتأخذين موقف معاه وايش المسخره هاذي يعاند على نفسوا انا اكسر الاب توب

ورب البيت اسويها واوريه العب مع البنات وخلييه يروح يشتري والحقوا اخوه اوريه اذا هوا بيلعب انا با العب لعبة

تكسير الاب توبات خخخخ لعبه حلوووه ادري با الاقي شوته منو بس ماااااااعليااااااا اهم شئ يهلللللللل

والا بروح اشتري عروستين ونلعب مع بعض بيت بيوت نلعب نمرح نأكل نشرب ونتونس في بيت بيوت ههههه انشد

فديتني , وانا حكاية اهلوا يتدخلوا ما ابلعه ترى اكررررره الرجال اللي كذا يا يترجل ويصير رجال ويمسك الكلام

والمشاكل وتنحل في البيت يا اينقلع قلعه تقلعوا قلعة جدي لييش ؟ العربيه مااشاء الله مباشر عند اهلوا بحط

شاشة في البيت وبوصل سلك وشاشه عندهم والبسوا بدله وكرفت واخليه يبث الاخبار احسن سخااافه والله

وبناتك ياقلبي مو على كيفوا يأخذهم انتي ضعيييييفه والله وربي لو انا منك لا اربيه تعرفي ايش يعني اربيه

اخلييه يشوف ظلي يقربع الدنيا خليييك قوويه ايش هاذا

عندي قريبتي نفس مشكلتك ضعييييييييفه وزوجها مسوي فرعووون قلت لها وربي لو انو زوجي لا اخليه يفز

لما يسمعني بس هييييبه فديتني وسبحان الله هو يقول لها قريبتك اللي هيه انا احس لها هيييبه والله واحترمها

والله وترى قريبي هوا برضوا ولو سوى لها مشكله او اي شئ وقالت لو فلانه تقول بتهرجك يقول لا ياشيخه والله

اني اخااف اكلمها ويعتبر اخويا من الرضاعه ويخااااااااااف مني وشخصيتوا غربي جنوبي خوووووووااااف وانا اقعد

اضحك انبسط قلت فلللله عقبال سي السيد بس نعومه انا بهيييبه هههههه مجنونه ادري فديتني

قوي نفسك ياقلبي واعطيه على راسو وهلليبو والسب واللعن اذا مابطل خليييه ينقلع وانتي روحي عند اهلك

ماشاء الله يطردك من رحمة االله على كيفوا التافه الله يرجع لعنتوا عليه واذا ما بيتعدل شوتييييييه ولو وصلت

الكره برا الملعب عادي يجيبونه الجماهير والحارس فااشل والهجوووم مشكله احيانا يضيع كم كوره بس يعجبني

احيانا التحكيم لمل يحسبها ضربة جزااء فلله صكي الكوره بين عيونوا الحارس زوجك وخليه ينخرش ويشلونوا

بنقاله خخخخخ ياسلام احلى دوري والله الحارس مصااااب خخخخخخ فلللللله

حبيت اونسك ترى رااايقه ايش تقولين

معلومات ديـور ال جفنـشي
لا حول الله هدي نفسك عيوني اغلب الرجال صايرين كذاواذا كشفتيهم غلبوك بصوت
غلط انك كل شوي تهددين انك بتروحين بيت اهلك رده لك منطقي بيقولك روحي الرجال ما يترجى الحرمه تجلس بيتها حاولي تحلي المشكله بدون تدخل اهلك
يعني لو شفتي شي لا تواجيه بنفس الوقت لانك ما راح تستفيدين اجلي الكلام وهو مروق وقليله انا شفت كذا وكذا ونت تعرف اني احبك واغار عليك وما اتحمل اي غلط منك بهاذي الا مور واكيد كل وحده لها اسلوب والله راح يعتذر لوغلط او علا الاقل راح يطيب خاطرك بي مبررات حتى لو هو كذاب وما لنا غير الدعاء لهم بي الهديه لانا في زمن الفتن

so cute 2011

معلومات so cute 2011
حبايبي جيت معاه بطيب وبالاسلوب وقاعديصيح عليه يقولي مااكلمهم بس ارسلهم مساعده في اللعبه مااتواصل معاهم يعني لويحتاج خشب في اللعبه يرسل لهم صوره خشب وهما يساعدونه يرسلوله طلبه ومره يصيح ومايديني فرصه للحوار معاه ويتفلسف عليه عاطالعه والنازله يعرف اني طيبه ماخذني خشخيشه والله يابنات مره تعبت معاه ومايحترمني انااقوله من لايحترم لايحترم
انا شخصيتي جنوبيه غربيه وهوه شمالي غربي هذا تحليل العضوه نيوانثى في قسم الزوج والزواج ساااااااعدوني

الجوري 7

معلومات الجوري 7
يارب فرج همي يارب سخر زوجي لي يابنات موضوعي ليش محد رد علي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه