بموت بموت من زوجي لا احساس ولا ضمير

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
3K

جوجو٢٥

معلومات جوجو٢٥
بموت بموت من زوجي لا احساس ولا ضمير
زوجي بجلطني بموت منه بتخبل اوقات ادعي ع عمري اموت وافتك صرت لا انام نفس الناس اقوم ابكي وارد انام لا اكل عدل ضعفت ٤ كيلو نفسيتي دمرت حتى اعيالي ما صرت اجابلهم عدل بس اغصب نفسي العب واضحك وياهم احاول قد ما اقدر ..بس تعبت خلاص خبل فيني بجلطني ٨ سنوات وانا اتعذب وياه..
??? المشكله مب ناقصني شي جميله وجسمي مثالي والكل يحبني وحتى اهل زوجي يحبوني ومب مقصره وياهم شالتنهم ع راسي?? طبعا قبل كان لا عقب بعد جم سنه عرفوني و حبوني وايد

زوجي يحبني وما يقصر وياي بس مشكلته عيونه زايغه زايغه لو تمشي وحدها جدامه بدقق عدل بكل شي فيها وخاصتن يركز ع ورا ??
المشكله جدامي ولا اذا اطور الامر ابتسامه ??

ذبحتني اموت من القهر المشكله اللي يشوفهم مب حلوات عاديات انا حلى منهم .. زوجي ترا شكله عادي مب جميل انا خذيته قلت اهم شي الاخلاق وفيه السكري ومأثر عليه بكل شي نفسيا وجسديا.. وراتبه اشوي كان وكل يوم معصب ويعصب على اي شي وانا اصلا ما يهمني الشكل ولا يهمني الفلوس اهم شي كان عندي اخلاقه والكل يمدحه بس هو جدام الناس احسن واحد .. همه الناس وسمعته .?

ومره يالسه اسوي مساج له وقال سامحيني انا بتغير واستانست عقب يرد نفس ما هو يمكن ها ثاني مره يقولها.
ومره قبل كنت امشي وانا حامل قريب بربي جدام عيني تبتسم له وهو يبتسم لها وكانت مع اهلها وعصبت عليها بصوت عالي افتشلت وعصبو عليها اهلها المشكله انه ريلي يواعدهم جدام عيني .. تتخيلو يقول لي هاي
ام اربيعي وهي خقاقه وتتدلع وشايفه نفسها وهاي خالتهم صوبها وهاي اخت اربيعي .قلت كيف يعرف كل ها مستحيل اربيعه بقول امي خقاقه مب سوالف ريايل ها سوالف حريم .. بس من شفتهم يبتسمو لعبض عرفت انهم متواعدين بس ادبتها تستاهل.. بس ريلي عصب علي وايد بالسياره وتعبت ورحت المستشفى حطوه لي مغذي وحتى بالمستشفى ما تم بالغرفه معاي تم بالسياره شكله يكلمها .

كل يوم خيانه كل مره تلفونات بالسياره اكلم فلانه واعصب عليها ما شي فايده تقول هو يحبني وانا احبه
وانتي ما يخصج انتي لو زوجه مثاليه كان ما كلمج? وقلت له بدعي عليج بكل صلاه وبقيام الليل

المشكله ما يحبهم يتسلى فيهم عنده وايد وايد
مع انه طول اليوم اشوفه مشغول متى يلحق يكلمهم
متى يشوفهم متى يواعدهم

وييب لهم هدايا ويطلع وياهم قريت محادثاتهم?? الله كريم ويهديه

وما بس انصدمت مطرش لي ربيعه انهم بالمقهى وفيه بنات واغاني ويقول اهنيه فيه مزز البنات طر اجسامهم وعقبها بفتره بعد قريت مطرش صوته لي اربيعه انه الحين بنام مع البنات وهو وربعه معاهم ويضحك ومستانس?? استغفر. الله يجاهر بالمعصيه?? اه ي قلبي اه عشرة العمر اللي بينا اه ضيعت عمري بحبك??

المشكله قبل كان عندي حساس قوي انه يخوني اشوف فيه روج ع ملابسه الداخليه وعلى ويها ومره لمحته انه يغتسل قال روحي ييب اغراضي من الحجره الثانيه وبسرعه يلس يغتسل شفته بعيني ??

كان عندي احساس قوي بس قلت لا لا مستحيل

هو ما يصلي كان من كثر ما اعصب عليه يصلي مره وباقي الصلوات ما يصلي والحين اشوفه ها السنه يصلي الحمدلله

المشكله قبل كان دوم يضربني وصلت للمحكمه وطلبت الطلاق وهو رفض وقع ما يضربني والحمدلله فتكينا من الضرب?
بس انه كل مره خيانه وتلفونات بالسياره وها المره
اكتشفت انه يكلم وايد بنات ويتسلى فيهم وييب هدايا ويطلع وياهم انصدم من وين عنده وقت كل مشغول??

واجهته وانكر عقب اعترف بس قال ما نمت وياهم ابدا وحلف وقال يوم اقول بطلع وياهم ..اتمصخر وياهم وحلف لي بالقران بتركهم وبتغير للاحسن و بصلي وبعتدل ?

اللي عنده نصيحه يقول بدون تجريح يكفي اللي فيني
لا اكل نفس الناس ولا شي ولا انام عدل كل ابكي وانام واوقوم وابكي .. ٨ سنوات وكل سنه اكتشف خيانه يديده ريلي مب يقصر معاي ولا مع اعياله الحمدلله بس مشكلته انه يخوني و بعد عصبي ..
والحمدلله انا مب مقصره معاه بشي ودوم اسامحه ونبدا صفحه يديده بس هو الله يهديه لاعب براسه الشيطان
وربعه.. واصلي وابكي وادعي له ربي يهديه?

مشكله زوجي يبا يثبت احس لي ربعه انه البنات يركضو عليه ويلاحقونه ويحبونه زوجي صغير بالعمر ٢٩
ودوم يكلم البنات جدام ربعه يعني ما يحبهم

هو اعترف لي انهم زباله وانه بس يتسلى ..

هو وعدني وحلف لي بالقرآن انه تركهم وعطاني تلفونه اتاكد بعد انه حاذفهم .. بس كيف ارد اثق فيه كل ما اشوفه اتذكر خيانته لو يطلع لو يروح اي مكان صرت اشك مرضت تعبت.. ابا حل بليييز ادري ما بتقصرو معاي

بس مليت من الحال اللي انا فيه صرت افكر وايد لاقادرة اركز ع حياتي ولا ع بيتي ولا بصلاتي ابكي صرت مهمومه وصار هو يمل ويقول انتي بس تعايريني انا مليت خلاص ما تبيني روحي بيت اهلج لا تذكريني انا خلاص تبت ?? بليز خبروني حل مب قادره انسى

صرت افكر انفصل بس هامني اعيالي شو ذنبهم يعيشو بعيد عن ابوهم ربي يحفظهم ويبارك فيهم ?

اعطيه فرصه ولا انفصل عنه ? تعبت نفسيتي وكيف انسى بليز بدون تجريح انا صرت ما اكل الا شي بسيط ولا انام عدل بس ابكي وابكي وحتى من النفسيه صار لي نزيف وصداع ما يخوز عني والم في البطن مب حامل بس عشان اني مضايجه ???

سحر أريم

مشرفة , Umarym سابقاً
معلومات سحر أريم
الموقع الالكتروني
www.niswh.com
السلام عليكن و رحمة الله تعالى و بركاته

الله يجبر بخاطرك يا رب و يفك كربتك اول اشي بدي استفسر هل أنت متأكدة انو ما وصلت العلاقات لحد الزنا!!

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي عوني عليك .لماذا تتوقعين التجريح كلنا نخطيء ونتعلم ونطلب النصح ونصحح اخطاءنا
اولا حبيتي اهم نقطتين علاقته بالله هو بدا يصلي حديث عهد بذلك وكان عدم صلاته شيء مدمر يدمر معه اشياءا كثيره وكله يقع تحت عنوان عريض هو عدم مراقبته لله تعالي .اذن ضعف الوازع الديني +حبه للنساء ادي الي الخيانه الدائمه.

هناك شيء استشعره وهذا ربما يتأكد بعد بعد معرفه نمطكما وأن كنت أظنك شماليه الشيءوهو رغم أن جمالك اللافت وانوثتك
الا أنه يشعر بحدتك معه وقوتك وعلو كعبك عليه احيانا بل معظم الأحيان وهو يحب الدلع والرقه والتي يجدها بالخارج فالأمر يا غاليتي ليس بالجمال فقط بل هناك صفات اخري يحتاجها الرجل بجانب الجمال وكم من زوجه غير جميله بالمره وأسرته قلب زوجها. من الممكن أن يبحث عن تعوض عنده شعوره بتفوقه الذكوري عليها هذا احتمال.تفقدي تلك النقاط حبيبتي لكن قبل ذلك ادعي بنور البصيره أن يبصرك. بالاسباب ثم إن ينير قلبه ويهديه. ساعديه ع التقرب من الله تعالي . سيكون نقطه فارقه واشعر أن به خير كثير فساعديه .تعرفي ع نمطك ونمطه كي نستطيع مساعدتك اكثر .بالتوفيق يا حبيبه

آحلي وردة.

معلومات آحلي وردة.
الله يكون في عونك حبيبتي استهدي بالله وماتتركي بيتك وفكري كيف تعالجي الموضوع ..قرأت لنصائح شمس بيني وبينك وقالت الزوج لما يكون بصباص وعينه زايغة يكون مو مشبع جنسيا يعني شوفي مرات يكون في تقصير منك في شي انت ماتدري ان انت مقصرة ..اكثري من الاستغفار وداومي علي قراءة سورة البقرة وقيام الليل والله صدقيني راح ترتاحي نفسيا..والاهم اعرفي نمطك ونمط زوجك عشان تقدري تعالجي الموضوع وان شاء الله الخبيرات ايساعدوك

معلومات أم عمر العمانية
زوجي بجلطني بموت منه بتخبل اوقات ادعي ع عمري اموت وافتك صرت لا انام نفس الناس اقوم ابكي وارد انام لا اكل عدل ضعفت ظ¤ كيلو نفسيتي دمرت حتى اعيالي ما صرت اجابلهم عدل بس اغصب نفسي العب واضحك وياهم احاول قد ما اقدر ..بس تعبت خلاص خبل فيني بجلطني ظ¨ سنوات وانا اتعذب وياه..
ًںک«ًںک­ًں’” المشكله مب ناقصني شي جميله وجسمي مثالي والكل يحبني وحتى اهل زوجي يحبوني ومب مقصره وياهم شالتنهم ع راسيًںک­ًں’” طبعا قبل كان لا عقب بعد جم سنه عرفوني و حبوني وايد

زوجي يحبني وما يقصر وياي بس مشكلته عيونه زايغه زايغه لو تمشي وحدها جدامه بدقق عدل بكل شي فيها وخاصتن يركز ع ورا ًںک³ًںک³
المشكله جدامي ولا اذا اطور الامر ابتسامه ًںک³ًں’”

ذبحتني اموت من القهر المشكله اللي يشوفهم مب حلوات عاديات انا حلى منهم .. زوجي ترا شكله عادي مب جميل انا خذيته قلت اهم شي الاخلاق وفيه السكري ومأثر عليه بكل شي نفسيا وجسديا.. وراتبه اشوي كان وكل يوم معصب ويعصب على اي شي وانا اصلا ما يهمني الشكل ولا يهمني الفلوس اهم شي كان عندي اخلاقه والكل يمدحه بس هو جدام الناس احسن واحد .. همه الناس وسمعته .ًںک“

ومره يالسه اسوي مساج له وقال سامحيني انا بتغير واستانست عقب يرد نفس ما هو يمكن ها ثاني مره يقولها.
ومره قبل كنت امشي وانا حامل قريب بربي جدام عيني تبتسم له وهو يبتسم لها وكانت مع اهلها وعصبت عليها بصوت عالي افتشلت وعصبو عليها اهلها المشكله انه ريلي يواعدهم جدام عيني .. تتخيلو يقول لي هاي
ام اربيعي وهي خقاقه وتتدلع وشايفه نفسها وهاي خالتهم صوبها وهاي اخت اربيعي .قلت كيف يعرف كل ها مستحيل اربيعه بقول امي خقاقه مب سوالف ريايل ها سوالف حريم .. بس من شفتهم يبتسمو لعبض عرفت انهم متواعدين بس ادبتها تستاهل.. بس ريلي عصب علي وايد بالسياره وتعبت ورحت المستشفى حطوه لي مغذي وحتى بالمستشفى ما تم بالغرفه معاي تم بالسياره شكله يكلمها .

كل يوم خيانه كل مره تلفونات بالسياره اكلم فلانه واعصب عليها ما شي فايده تقول هو يحبني وانا احبه
وانتي ما يخصج انتي لو زوجه مثاليه كان ما كلمجًںکµ وقلت له بدعي عليج بكل صلاه وبقيام الليل

المشكله ما يحبهم يتسلى فيهم عنده وايد وايد
مع انه طول اليوم اشوفه مشغول متى يلحق يكلمهم
متى يشوفهم متى يواعدهم

وييب لهم هدايا ويطلع وياهم قريت محادثاتهمًں’”ًں’” الله كريم ويهديه

وما بس انصدمت مطرش لي ربيعه انهم بالمقهى وفيه بنات واغاني ويقول اهنيه فيه مزز البنات طر اجسامهم وعقبها بفتره بعد قريت مطرش صوته لي اربيعه انه الحين بنام مع البنات وهو وربعه معاهم ويضحك ومستانسًں’”ًں’” استغفر. الله يجاهر بالمعصيهًںک–ًںک– اه ي قلبي اه عشرة العمر اللي بينا اه ضيعت عمري بحبكًںک­ًںک­

المشكله قبل كان عندي حساس قوي انه يخوني اشوف فيه روج ع ملابسه الداخليه وعلى ويها ومره لمحته انه يغتسل قال روحي ييب اغراضي من الحجره الثانيه وبسرعه يلس يغتسل شفته بعيني ًںک“ًںک“

كان عندي احساس قوي بس قلت لا لا مستحيل

هو ما يصلي كان من كثر ما اعصب عليه يصلي مره وباقي الصلوات ما يصلي والحين اشوفه ها السنه يصلي الحمدلله

المشكله قبل كان دوم يضربني وصلت للمحكمه وطلبت الطلاق وهو رفض وقع ما يضربني والحمدلله فتكينا من الضربًںک¢
بس انه كل مره خيانه وتلفونات بالسياره وها المره
اكتشفت انه يكلم وايد بنات ويتسلى فيهم وييب هدايا ويطلع وياهم انصدم من وين عنده وقت كل مشغولًںکµًںک©

واجهته وانكر عقب اعترف بس قال ما نمت وياهم ابدا وحلف وقال يوم اقول بطلع وياهم ..اتمصخر وياهم وحلف لي بالقران بتركهم وبتغير للاحسن و بصلي وبعتدل ًں’”

اللي عنده نصيحه يقول بدون تجريح يكفي اللي فيني
لا اكل نفس الناس ولا شي ولا انام عدل كل ابكي وانام واوقوم وابكي .. ظ¨ سنوات وكل سنه اكتشف خيانه يديده ريلي مب يقصر معاي ولا مع اعياله الحمدلله بس مشكلته انه يخوني و بعد عصبي ..
والحمدلله انا مب مقصره معاه بشي ودوم اسامحه ونبدا صفحه يديده بس هو الله يهديه لاعب براسه الشيطان
وربعه.. واصلي وابكي وادعي له ربي يهديهًںک«

مشكله زوجي يبا يثبت احس لي ربعه انه البنات يركضو عليه ويلاحقونه ويحبونه زوجي صغير بالعمر ظ¢ظ©
ودوم يكلم البنات جدام ربعه يعني ما يحبهم

هو اعترف لي انهم زباله وانه بس يتسلى ..

هو وعدني وحلف لي بالقرآن انه تركهم وعطاني تلفونه اتاكد بعد انه حاذفهم .. بس كيف ارد اثق فيه كل ما اشوفه اتذكر خيانته لو يطلع لو يروح اي مكان صرت اشك مرضت تعبت.. ابا حل بليييز ادري ما بتقصرو معاي

بس مليت من الحال اللي انا فيه صرت افكر وايد لاقادرة اركز ع حياتي ولا ع بيتي ولا بصلاتي ابكي صرت مهمومه وصار هو يمل ويقول انتي بس تعايريني انا مليت خلاص ما تبيني روحي بيت اهلج لا تذكريني انا خلاص تبت ًںک­ًں’” بليز خبروني حل مب قادره انسى

صرت افكر انفصل بس هامني اعيالي شو ذنبهم يعيشو بعيد عن ابوهم ربي يحفظهم ويبارك فيهم ًںک­

اعطيه فرصه ولا انفصل عنه ًںک¢ تعبت نفسيتي وكيف انسى بليز بدون تجريح انا صرت ما اكل الا شي بسيط ولا انام عدل بس ابكي وابكي وحتى من النفسيه صار لي نزيف وصداع ما يخوز عني والم في البطن مب حامل بس عشان اني مضايجه ًںک‍ًںک‍ًں’”
الله يقويك حبيبتي
بس اللي تعمليه فنفسك حرام لأنها أمانة وربي بيسألك عنها

اللي لاحظته من كلامك إنك كثير مشغولة بزوجك ومراقبة تصرفاته ورسائله ومكالماته
وناسيه نفسك وهاملتها علآخر

أولا بما إنه قال لك تايب وما راح يرجع لهالطريق
لازم توقفي اللوم والعتاب لأنه هالشي ما راح يساعده يثبت على التوبة
فلا ترجعيه لهالطريق بيدك

ثانيا عودي لنفسك واهتمي فيها ودلليها وعوضيها عن الألم والشقا لثمان سنوات
خلاص يكفي ركض وراء زوجك
نفسك أولى بالاهتمام
وأول شي تعززي الجانب الديني لترتاحي
الصلاة والدعاء والاستغفار والصدقة أقوى أسلحتك
ومعاهم تتغلبي على كل حزن وكل ألم
الغذاء الصحي والعناية بالبشرة والجسم
لا تقولي من وين لي نفس لهالأشياء
أقولك شو استفدتي من البكاء والحزن والمراقبة غير الاكتئاب والمرض؟

العمر يمضي، متى راح تلتفتي لنفسك، متى راح ترتاحي وتعيشي بسعادة
سعادتك انت تصنعيها مو زوجك ولا أولادك

اهتمي بالجانب الثقافي والتعليمي وإذا عندك مواهب نميها
اشتغلي على نفسك قد ما تقدري وانسي زوجك هالفترة
أصلا أول ما تتغيري هو راح يتغير تدريجيا
ولا تنسي تصلي قدامه وتقرئي قرآن وتدعيله صوت عالي لحتى يسمعك ويتأثر
كمان اطلبي منه يصلي بك بعض الصلوات
حللي نمط زوجك واكتبي صفاته وطرق لتعامل معه
يبدو لي إنك إنت جدية وهو عكسك تماما
قد يكون غربي
لازم تفهمي طريقة تفكير نمط زوجك علشان تفهمي تصرفاته

الموووهم الحين تركزي على نفسك وتنسيه تماما
يعني لا تراقبيه لمايطلع أو يمسك التلفون وتخلي الشيطان يوسوس لك
لمايكون موجود عطيه حقوقه ولم يطلع استغلي الفرصة ودللي نفسك

بعد ماتحسي إنك شخصيتك تحسنت وصرت أقوى وصار زوجك يحسب لك حساب، لازم تحاولي تبعدي زوجك عن الصحبة السيئة لأنه واضح تأثيرهم عليه

نصيحتي
لا تتعلقي بزوجك
لا تتعلقي بزوجك
لا تتعلقي بزوجك

ولما تحصلي فرصة خبرينا نمط زوجك بعد التحليل ونحن راح نساعدك

جوجو٢٥

معلومات جوجو٢٥
انا جنوبيه وهو شمالي شرقي بالنسبه للدلع انا دلوعه وكيوت وحتى اهل زوجي يقولو محظوظ اخوي فيج ووحتى اقربائه يقول جمال وانوثه ودلع وطيبه وما احب اتكبر..
بالنسبه اب حقه مب مقصره معاه واتفنن وياها ...

بس نحن مرينا فتره كانت مشاكل كثيره تصير بالبيت وقال خنتج بسبب مشاكلنا .. واعترف وشفت دموعه تنزل وانه ما يبا يخسرني وحلف بالقران يتغير قال ببدا اصلي واستغفى وبطلب من ربي يسامحني بس ساعديني انتي لا تخليني ارد للدرب الوصخ مره ثانيه .. حاولي انه نخفف مشاكلنا لي انه كل اللي سويته بس تسليه ما احبهم

جوجو٢٥

معلومات جوجو٢٥
ومشكلتي وايد احبه وما يمر شهر والا شهرين هديه وكل المناسبات هدايا وحفلات ومسجات حب يمكن ها السبب اني لازقه فيه ومب مقصره وياه بشي هو يعرف ها الشي ودوم يقول ما بحصل وحدها نفس تحبني وتحب اهلي وما تقصر معانا بشي وقف وياه وايد يوم دخل بمشروع عطيته فلوس والحمدلله رجعهم بعد سنوات وقفت معاه بالبيت وساعدته عطيته هديه مني ..

جوجو٢٥

معلومات جوجو٢٥
اختي بموضوع الزنا انا ما شفت بعيني .. انا بس سمعت مطرش صوته لي اربيعه انه بنام الحين مع بنات وهو وربعه .. بس وشفت مره اربيعته مطرشه له مسج انها بتزوره وتبا تطلع معاه

عقب لما عرفت حلف بس يتمصخر وما نام وحلف بالقران وانه بس مكالمات ..

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
جوجو٢٥;9197944 قال:
انا جنوبيه وهو شمالي شرقي بالنسبه للدلع انا دلوعه وكيوت وحتى اهل زوجي يقولو محظوظ اخوي فيج ووحتى اقربائه يقول جمال وانوثه ودلع وطيبه وما احب اتكبر..
بالنسبه اب حقه مب مقصره معاه واتفنن وياها ...

بس نحن مرينا فتره كانت مشاكل كثيره تصير بالبيت وقال خنتج بسبب مشاكلنا .. واعترف وشفت دموعه تنزل وانه ما يبا يخسرني وحلف بالقران يتغير قال ببدا اصلي واستغفى وبطلب من ربي يسامحني بس ساعديني انتي لا تخليني ارد للدرب الوصخ مره ثانيه .. حاولي انه نخفف مشاكلنا لي انه كل اللي سويته بس تسليه ما احبهم
اختي اكيد لا يحبهم طبعا .كونه شمالي ويعتذر هكذا معناه أنه متمسك بك جدا فالشمالي لا يعتذر بسهوله .اختي تحتويه وقللي من المشاكل معه من الممكن أنه يحاول المقاومه ويحتاج مساعدتك فلا تترددي.هدئي اعصابك وكوني هادئه معه. زني ام لم يزني كلاهما مر فحاولي انتشاله لا تزيد من سقوطه استعيني بالله تعالي .كثفي الدعاء .ولا تبحثي كثيرا وراءه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه