بلييييييييز ساعدوني الى الاستاذة ناعمه وكل من في المنتدى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
2K

بحر الآلآم

معلومات بحر الآلآم
بلييييييييز ساعدوني الى الاستاذة ناعمه وكل من في المنتدى
انا باختصار متزوجة من قبل 4 سنوات لدي طفلة عمرها 3 سنوات
وطالبة بكلية الطب
زوجي قبل 1 شهر قال لي ابا اتزوج وانا ما وافقت بعدها اكتشفت انه خطب قريبته وحده اعرفها وكنا مع بعض زي الاخوات
وملكته صارت
المهم باقي على زواجه شهر
انا الان في بيتي بعد العاصفة السابقه وبعد ان قال لي الجميع انه سيعود الي""""
الان اصبحت عصبية اكثر زوجي لا يعرف معاملتي يحضر هدايا زوجته لبيتي ويظن اني لا افهم واخر مرة احضر ساعه ولما خبأتها ضربني
ا ررررررجوكم ساعدوني لا اريد ان اقع في الحرام بسبب هذا الزوج
كيف اعامله وكيف انسى الغيرة القاتلة

بحر الآلآم

معلومات بحر الآلآم
نسيت اقول انه زوجي شرقي تقليدي ودون الغالب شمالي
وانا شخصيتي جنوبية واسعى لاغيرها

ميوسه

معلومات ميوسه
لاتغيرين نمط شخصيتك

غيري شخصيتك للافضل بس

مدامك وصلتي للمنتدى انتي بخير

اتزوج وصار الموضوع وهذا كتبت ربي

الان عليك انو تشتغلين على نفسك حبي نفسك ودللي نفسك وخليه يلاحظ

حقوقك لاتتنازلين عنها والاهم بكره اذا توظفتي راتبك بايدك ولا ياخذ منه شي

وانشغلي عنه بهالفتره ولاتتدققين على هداياه ولاعلى خروجه ودخوله ومكالماته منها

اتركيييييه لانه بعد مايتزوج بيمل منها لانه الان بيجرب شي جديد

انتي عزي نفسك وارفعي نفسك عنه وطنشيه واذا ملهوفه عليه بردي نفسك بس قومي بواجباتك يعني اتغيري عليه

وطنشيه ولاتبينين غيرتك منها انتبهي ولاتقارنين نفسك فيها من ناحية الحقوق اطلبيها بشكل مباشر منه ولاتجيبين طاريها عنده

واذا مد يده عليك اقرب مركز شرطه تبلغين لاتصيرين ضعيفه وتسكتين

خليه ينجذب لك بقوة شخصيتك وبحبك لنفسك وشخصيتك المرتاحه وتطنيشك له

واقري القصص بالمنتدى بقسم القصص

قصة ام الوليد وهذه حكايتي وعبر الاثير

واستفيدي

موفقه

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
لا

الا الضرب .....

قولي له انا ما اسمح لك تضربني لأني عندي كرامه و كرامتي فوق اي شي .....

وقفيه عند حده حتى لو بالشرطه ......

و اما الجديده فتأكدي ان المبدأ هنا هو

الجديد حبه شديد

البحر غدار

معلومات البحر غدار
بعد 4 سنوات تزوج عليكى والله غريب امر هالرجال يعنى لساتك عروس بخيرك وشابة زوجك مافيه خير الله لايوفقه بزواجه التانى وانشالله بيطلقها عالسريع

بحر الآلآم

معلومات بحر الآلآم
كل الشكر

لكن مني كل اشكر فانا بحاجة ماسة لكن اخواتي العزيزات انا بدأت بتغيير شخصيتي للاقوى ولله الحمد
لكني اريد ان اسالكن ايضا اهل زوجي كيف اعاملهم لاني بعد اللي صار مو قادرة اكلمهم مقهورة منهم رغم انهم دايم يقولوا انهم مالهم شغل وهو اللي مصر وانا مو مصدقتهم
كل الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكر لكل من شاركني برايه
و جزاكم الرحمن بالجنان قولوا امين:blow:

سكرنا

معلومات سكرنا
الله يعينك الرجال عيننهم مايملاها الا التراب

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
هالرجال صااايرين ما منهم امان لا عبين اب حسبتنا يأخذون وطلقون

كله في راسنه لقصور

مثل ما قالوا البنات عيشي حياتش وانتي ماشاء الله مستقبلك حلووو لا تهملينه عشان شخص ما يسوى ظفرك

ترى مستقبلك في وظيفتك وخلي زوجك قلعته

ومثل ما قالوا الخوات اقرأي القصص وان شاء الله تستفيدين

وبالتوفيق

ميوسه

معلومات ميوسه
عزيزتي

تعاملك مع اهل زوجك خليه طبيعي

لانهم وضحوا لك انهم مالهم دخل بالموضوع وهو اللي اصر واتزوج

انا اقول اذا انتي تبين تكملين معاه تواصلي معاهم بصوره طبيعيه حتى لاتتركين المجال للزوجه الثانيه تتسيد بالتجمعات
وانتي الاولى منها

موفقه

ربي ارحمنا

معلومات ربي ارحمنا
حبيبتي الله يعينك ويصبرك لكن حاولي تكونين اكثر هدوء ..اهتمي بنفسك ودراستك لان مستقبلك حلو وراح تنفتح لك الدنيا ومابعد العسر الا اليسر ... والله اعرف حريم كثيير رجالهم تزوجوا عليهم وذاقوا المر ,, يفرح شوي ومصيره يمل ويرجع ندمان لك انتي لاتتعبين نفسك بالمراقبه وغيرها يجيب الي يجيب اتركيه ...اطلعي مع صديقاتك,, زوري قرايبك,, اهلك ,,نصيحه استانسي لاتعجزين بنفسك وانتي شابه ترى والله بتندمين اذا ضيعتي احلى ايامك وشبابك وهو ماهمه مستانس ومبسوط وانتي حابسه نفسك ومهمومه.......الله يوفقك ويسعدك.....

شمس الكويت

معلومات شمس الكويت
اعانك الله
بصراحه انا اوافق الاخت ميوسه
وصدقيني راح يرجع لج
وعلى قولة اخوانا المصريين الاولى تحلى ولو كانت وحلة

فتون

معلومات فتون
الله يسهل عليك ياغاليه صراااحة الله يقويك هذا ابتلاء والله اذا احب عبد ابتلاه فما ابتلاك الا ليسمع دعواتك ولتعودي اليه وسمعت ان هناك حديث شريف فيه ان من تزوج عليها زوجها فصبرت لها الجنه
غاليتي عليك بالثلث الاخير من الليل فسهام الليل لاتخطئ
اهتمي بنفسك وطوري وغيري في حياتك والله معك لاتقلقي سيعود اليك ولكن بصبرك وحكمتك وانسي وجود الاخرى في حياتك وعاملي اهله معاملة حسنه واهتمي بدراستك وكوني شخصيتك المؤمنه الراضيه المتطلعه لكل جديد بما يرضي الله
دعواتي لك بالسعاده وان يسخره الله لك

وهم79

معلومات وهم79
اختي وين اهلك من الموضوع ؟ وش الي يخليه يتزوج يعني تزاعلتم صار بينكم مناقشات حاده ؟
هل يغار منك لانك تدرسين الطب اكيد فيه شي
ثانيا طنشيه وحاولي تتعاملي معه بكل برود وقوليله بكل برود انك بتتركيه وبتروحين دورين غيره كذا ببرود وانك بتتركين البيت وعيالك خلها تربيهم الثانيه اذا تتوقعي ان ذا الاسلوب ينفع مع رجلك
خليك اهم شي بارده اعصابك وبكل وضوح قوليله انا انسانه ولي مشاعر وةاتمنى ان تحترمها وما تجيب اغراضها لبيتي
لان ان جبت شي تراني اخذته
لاتخافي منه وخلك قويه وخليه يشوف ان لك شخصيه ومشاعر تدافعين عنها
وبيعي مثل ما باعك لا تعطيه وجه لا تكلميه حسسيه انك شايفه نفسك عليه

معلومات شمس الرياض88
اختي اهم شي خلي موقفك قووووووووووي ولاتسمحييييييييين له يجيب زوجته عندك او تقابلينها بااااي مكان
مهما كلفك الامر فكري بعدين بعد ببنتك لو صار عندها اخوان خليها ما تقابلهم لازم تشددين بها المو ضوع نصيحه والله مجربين هالشي واذا عطيتيهم وجه بها الموضوع تمادوا بكرا يبجيبها تسكن معك الله يرد زوجك لك ردا جميلا

امار

معلومات امار
حبيبتي ابي اسردلج قصة وحدة اعرفها اهي المرة في اواخر الاربيعينيات حاليا والموقف هذا صار لها يوم عمرها 33 مالج بالطويله المهم انتي عارفة ان جمعت الدواوين مو كلها على خير يصير في محادد منو الي قوي ويتحدى الدنيا ويتزوج على ام عيالة اهو الي يطلع خوش واحد ولة مبلغ الرهان المهم حسب حساب لان مبلغ الرهان اهو مهر العروس الجديده ويبقي بس السكن والمصرف المهم سافر على دولة عربية افريقية ......بعدين اختار العروس وملج عليها واجر لها شقة هناك وصار العرس.. ام عياله حاشها انهيار عصبي الاشي بسيط وخشت عن الناس زعلها وقالت انا عندي علم( جذي وجذي بس جدام الناس) عشان الشماته المهم بعد اسبوعين رد الحبيب كالعادة لاقا كل شي زاهب جادمه وموناقص شي والمرة تتكشخ وتلبس ومطنشته وتزور جيرانها وفيجاتها وقامت تلهي عمرها عنه عشان تنساه والي سواه فيها المهم حس بغلطته شلون يخلي ام عياله ويروح حق الثانية ..بس لاولية شرت راحتها وطنشت الدنيا بكبرها وصارت اهي بالاخير الفايزه مع انها كانت تطبخ من داخلها ومحترقة بس من بره باردة على عيون الناس وانشالله الله يفرج كربج ويردة لج بس لاتخشين شي من لاغراض ولبسي وكشخي ولا يهمج احد وخليج باردة والله انشالله بيلهمج الصبر والسلوان وحاولي تساعدين نفسج لان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيرو مابانفسهم...

وهم79

معلومات وهم79
اختي وين اهلك؟وش موقفهم ؟وش الي خلاه يتزوج صار بينكم مشكله زعل منك ؟او انه يغار منك لانك تدرسين طب ؟
اختي تعاملي معه بكل برود وخلك قويه وخليه يحس انك انتي بايعتيه وما تبيه وانك تبي تتركيه وترمين الاولاد له ولمرته الثانيه بس كذا حركات وخليك قويه ودافعي عن نفسك بقوه
وقوليله في وجهه انك ان جبت شي للعروس للبيت تراني اخذته وما علي منك وشبيصير ضرب وضربتني وش بيصير بعد كذا طلاق عادي ما عندي مشكله انا دكتوره والف من يتمناني
كذا يخاف ويحس ان في شي جديد صار عندك
حاولي ان تنعزلي عنه وكنك مخبيه شي وما تبيه يعرف
خليه يلف حول نفسك ما عليك منه اختي طنشك وباعك وراح تزوج عليكي ليه تخافين على مشاعره
خلك قويه اصلا لوهو ما بيبكي كان وداك بيت اهلك وقالك اجلسي لكن هو يبيكي لكن (ام يبي ينتقم منك عشان كذا تزوج او في شي خلاه يتزوج)
اختي اتمنى انك ما قد مدحتي قريبتك قدامه ووصفتيها وهذا الي خله يحبها ويبي يتزوجها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه