بليييييييز بنات ساعدوني انا تعبانه ولكم الاجر

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
844

ام عزيزان

معلومات ام عزيزان
بليييييييز بنات ساعدوني انا تعبانه ولكم الاجر
:tears:السلام عليكم حبيباتي

ودي ابدي بالموضوع على طول:sadwalk::sadwalk:
انا بنت حلوة وراقية وحبوبة ومهتمة بنفسي لاقصى حد
وزوجي رجل حبوب وطيب بس فيه عيب
انا بايام الملكة طحت على مناديل بالصالة يعني يمارس العادة السرية:tears::tears:
وزعلت يومها وتضايقت مع الايام حسيت لنه في برود من ناحيتي لاني انا ما اشبعه تعود على
حركة تكنيكية باليد وهذي من مضار العادة السرية المهم انجبت البنت الاولى واستمرت العلاقة مثل ماهي
يجيني بالشهر مرة مرتين واذا كثر 4 مرات هذاا وااايد
بعدها جبت ولدي بعد 7 سنين تعدل حالنا شوي بعدين رد نفس الشي :thumbdown:
انا اللي مضايقني اني توني مخلصة الدورة والبنت اللي تكون توها مخلصة الدورة زوجها يشتاق لها ويكون متلهف بس انا زوجي لا.. صارلي 10 ايام وقبل الدورة ب10 ايام ما جاني
وفتحت اللاب توب الله يلعنه شفت صور .. وافلام جنسية من عقبها فهمت الموضوع ان مستمر على العادة السرية كلمته يتهرب يقولي انتي لا تقثيني يتهرب يعني:tears::tears::tears:
وصدقوني يا بنات انتو راح تفكرون اني انا مهمله لنفسي ولشكلي وطريقة تعاملي معاه بالفراش والله مو مقصرة بشي وانا تعبت بس ابجي اقولة انا شنو مقصرة فيه ليش تسوي فيني جذيه ما ينفع معاه شي
ساعدوني تكفون انا واااااااااااايد تعبانة:tears::tears::tears::tears:

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
أختي الله يعينج ويوفقج لا تبينين لزوجج أبدأنج تعرفين أنه يمارس هل العادة بس قوليله أنا أعرف أنك تعبان من الشغل وماتقدر تنام معاي كل يوم فأنا مسامحتك بس لي يوم واحد في الأسبوع لازم تنام معي مثلا الخميس، وكل خميس خليها ليلة لا تنسى وقوليله اتصدق أنك اسعدتني سعادة من زمان ما حسيتبها وبينه أنج تنتظرين يوم الخميس بفارغ الصبر يعني باختصار زيدي ثقة ريلج في نفسه وبعدين المهم يحس أنه يستانس معاج وحاولي اتخلينه يحصل على قدر كبير من المتعة أكبر من المتعة اللي يحصلها باليد عشان تعجبه السالفة ويربط السعادة والمتعة بج والله يوفقج

ام عزيزان

معلومات ام عزيزان
حبيبتي سحاب المزن مااقصرتي وكلامج وااايد منطقي وصح والله لا يواريج

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
هلا حبيبتي اذا كانت هذي فقط مشكلتج فلله الحمد يعني ان زوجج طيب ومادب وهذه مشكله تنحل باذن الله

هو يمكن برووح معذب من اللي يسويه بس مو بده يتركه هو متعود على هالسي من زمان

حبيبتي لا تنكدين عليه وتحنين عليه لان هاي يخليه يزيد في فعلته ويعادج انتي طنشي لهالموضوع

واثناء العلاقه انتي حركيه من بداله وخليه يتعود عليج ولاتعصبين اذا شفتيه يعملها مو هاي اهون من ان يخونج صحيح ان هاي حرام لكن شوي شوي وبصبر وبدون نكد وزعل لان و مو بيده هو تعود عليه اكيد من اثناء البلوغ واحنا صعب علينا ان نغير من عاداتنا صح وا لاء .. بس استمري وكوني انتي دكتورته من غير ما يدري يعني يمكن العلاج يطول لمده سنه او اكثر او اقل لى حسب تفاعله معاج

والله يوفقج من اعملق قلبي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه