بليززز دكتوره ناعمه بليززز دشي وعطيني رايج شسوي ؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
3K
معلومات يارب تزوجني
بليززز دكتوره ناعمه بليززز دشي وعطيني رايج شسوي ؟!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عمري 19 سنه :blushing: وانا طول عمري احب حب من قلبي يعني حب صادق ومااحب الا اذا كان الحب على زواج وكنت ماحب القله الادب وكل ماشوف واحد يلعب ابعد عنه لاني ماراح القى وراه الا الدمار فكنت ابتعد وكان يوميا قلبي يتحطم وصار قلبي تعود عالجروح وكان اول حبي وولد عمي وبعدين يحب غيري ومايحبني ومايهتم وكرهته وماقعدت احبه وكل يوم بعض المرات يجيني امل انه يمكن وبعدين اقطعه القاه مايحبني ويتطنز علي وكانت هذي الحاله مو بس بولد عمي بغيره شكثر ليما احمد ربي وصلني حب ومابيه ينتهي ولا ابيه يطلع مثل الي قبله لاني من قلب حبيته وحسيت حبه حلال من قلب وهو اني ماكان يطري على بالي انسان واهوة ولد خالي ,,

كنت احلم يوميا الشيخ يقولي انتي راح يتزوجج ولد خالج انا اقول ياربي منو ولد خالي كنت ناسيته مااذكره ويطري علي ولد خالي الثاني مايطري علي هذا وبعدين وضحت الصوره عندي من شي واحد وهو ,,,

(((ولد خالي عمره 19 سنه كبري ويدرس بالجامعه بره يعني مثل يمتحنون ويردون مايقعدون هناك وعايلته معروفه اهيا عايله امي والولد مثلي اصغر ولد ومؤدب ونظيف وابوه ميت الي هو خالي وكله على وجهه الابتسامه ولاحظو يحب ياكل الكريم كراميل ^_^ واحسه مثل تصرفاتي والي يعجبني فيه وشدني له هدؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ))))

انا اول مره شفت فيها ولد خالي هذي من بعد كنا نلعب واحنا صغار شفته وانا عمري 17 سنه تقابلنا فجاه عند الباب ونحشت وخليه يعني المقابله بالصدفه ومشت الايام وانا يادكتوره كنت بطوطه والحين ضعفت بس موحيل بس صار جسمي مقبول حلو (مقسم) وبعدها الي تنبهت ان امي كانت بالمستشفى وانا ويا بنت خالتي كنا رايحين لها وانا كنت سهرانه ووجهي تعبان وموحاطه مكياج ووبس شيلتي وعباتي وكنت لابسه دراعه تحت عباتي يعني مخليتني ابطط شوي بس كنت مرتبه وابي ادش الغرفه مالت امي قالولي خواتي لا عيال خوالي داخل قتلهم منو قالو الي كبرج والكبير قتلهم مالي شغل انا لازم اشوفه كنت بس جذي ابي العب بس اشوف قالو اي يلا خلينا نفتك منج روحي ودي القهوة انا اهني خذيت القهوة ودشيت وقلت السلام عليكم والولد اول ماشافني سكت وابتسم ونزل راسه وقعد يبتسم (يضحك (يبتسم مافرق ^_^)) :in_love: وبعدين كان حلو كان فارس احلامي الي ادور عليه كانت هذذي كلها مواصفات فارس احلامي وفز قلبي وكنت ارتجف ودشيت ومريت من عنده واهوة بعد عني ومريت وحطيت القهوة وكنت منزله راسي واهوة يرفع راسه وينزله يرفع راسه وينزله ويبتسم وحطيت القهوة جنبه ^_^ وطلعت قالو خواتي انتي وين حطيتي القهوة قتلهم يم ولد خالي قالو احننا قنالج بالمطبخ قتلهم شدرايني ماسمعت وانا من الخبه والصدمه ماسمعت اول ماشفته نسيت الدنيا وطلعت بره وقعدت مع بنت خالتي وخواتي باللوبي واهوة ويا اخوه مرو من عندناا يبون يطلعون فالتفت علي وابتسم ومشا سيده ولاحظت حركه فيه انه انا اذا استحيت احرك خشمي واهوة مثلي ^_^ وبعدين انا انصدمت شلون طالع فيني وابتسم ومشى عاد بنت خالتي تقولي انتي شسويتي فيه هههههههههه هذا اول موقف وثاني موقف بعدها امي راحت حق بيت اخته فدق على بيت اخته فقال منو عندكم قالو عمتك قال ها عيل انا الحين جاي وجا لامي وسلم عليها واهوة لابس سبورت توه جاي من النادي وسالوه جم عمرك قالت امي اهوة كبر بنتي فلانه اهوة رفع راسه وقال اي انا كبر فلانه عني انا ^_^ وثالث شي امي دقت على بيتهم لقته قالت له هلا بنسيبي قال هلا عمه تستاهليني واستاهلج والرابع اول يوم رمضان جا ويا اخوة الثاني يبارك لامي برمضان وكان كاشخ ويسال امي عن جدي وكان يمشي بالبيت يجيب الصوره وانا منخشه تحت الدرج اسمع صوته ^_^ من كثر ماحبيته واخوة الكبير يمدح فيه عند امي وبعد ماطلع شفته ماكل الكريم كراميل كله والخامس بعده بيوم اخوه يبارك لامي مع اخته وقال امي تقول انا بزوجك انت ويا اخوك الصغير (عن الي احبه ) وقلننا انا وياه شنو احنا بنات قالت امي اي انا بزوج بنتي واحد منكم يا انت يا اخوك قال انتي تامرين ياعمه واخوة صح مزيون ويركب سياره كشخه واحلى وكل البنات عايلتنا يحبونه بس انا احب الاخلاق والي احبه احلى اخلاق مع انه بس جميل مو وسيم بس انا حبيته ومايهمني الا الاخلاق واعجبت بهدؤؤه واخر مره امي دقت عليهم اهوة رفع السماعه امي شافته مايهلي يعني ماله خلق وعطاه امه وامه بعد نفس الشي قلت حق امي يمكن كانو متهاوشين على سالغه عشان جذي والا ليش يتضايقون منا وهذي اخر مره وبس وكانت هذي الايام بفتره شهرين وهو قام يقربون منا لان قبل علاقتنا بس بالمناسبات حسيت حيل تقرب منا,,,,

عاد يادكتوره والله ثم والله اني ابي اتزوج الصراحه لاني انا اعرف نفسي يادكتوره احب الاسره واحب اتحمل مسؤليه ومابي احب وتصير الخرابيط ويصير سوالف حرام وانا ابي كل شي حلال وابي اتزوج واحب زوجي وبس انا الصراحه نقطه ضعفي الزواج احد يقولي زواج اركض وراه انا ابي اتهرب من الحب الي كل يوم احبه عشان استقر وانا لمن اذكر ولد خالي احس اهوة قطعه مني واهوة الي راح يصير لي ماادري ليش جذي احس قلبي اهوة احسه اهوة نصيبي انتي شرايج دكتوره هل تعتقدين هذي الايام الي جانا فيها يعني تقرب والا شنو انا ابي الولد يتزوجني شسوي دكتوره اخاف ان الولد مايتزوجني ماادري شسوي ياربي ولد عمي عكس شخصيتتها وواصغر مني بسنه بعد وقليل ادب مال بنات واعرفه يعني معرفه صج وانا مابيه ابدا ابدا كرهته بعد مابانت حقيقته وكبرت وفهمت والله يادكتوره انا اذا ماتزوجت انا اعرف نفسي احب غيره لاني مستحيل اعيش من دون حب وولد خالي انا قعدت اغرم فيه بس بعض المرات اخاف اني انصدم والحين العيد راح يزورنا ويا خواته وامه فشرايج يادكتوره شسوي انا امموووووووووووووووووووووووت فيه وهل تعتقدين انه حركاته هذا يحبني ؟؟؟؟!!!!!:sadwalk:

دكتوره ويابنات بليز عطوني رايكم ؟!!!! :dunno:

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
رد : بليززز دكتوره ناعمه بليززز دشي وعطيني رايج شسوي ؟!!

هههههههههههههههههههههه
سوري لا تزعين ليش ضحكت .. بس اعجبتني طريقه سردج للموضوع .. اتكلمين ابساطه و بالعاميه و احس اللي ابقلبج اتقولينه على طوووول
ليش حاطه سالفه الحب ابراسج ؟! ... ليش يعني ما تقدرين اتعيشين بدون حب ؟!؟! ... اوكي حبي .. بس حبي اهلج .. حبي ربج .. حبي اي شي ثاني .. لازم احطين حيلج بالمغازل و الحب و الحجي اللي ما يودي ولا اييب ؟!

و ليش بعد مستعيله عالزواج ؟!؟! :sly: .. توج صغيره و لاحقه على الشقى .. باين عليج من اسلوبج بعدج ما نضجتي عدل .. يعني اي واحد يعشمج بالزواج تركضين وراه ؟!؟ .. ولا اتعلمين ولا اتوبين ولا اتيوزين :icon28: .. !!!!!!!!

يا حبيبتي ولد خالج اذا يبيج عنده السان و عقل .. يقول حق امه اتخطبج او يقول لامج ... اشدراج ؟ يمكن يضحك على خفتج !! .. عقلي و صيري ثقيله اشوي .. ولا اتقطين عمرج عليه اذا مو اهوا في الف غيره ..

الله يوفقج و يرزقج ابولد الحلال انشالله
:bye1:

(نعومه)

معلومات (نعومه)
ما اقدر اقول الا الله يوفقك ياااااااااارب
ويكتب لك الي فيه الخير
قولي آآآآآآآآآآآمين

نسائيات

معلومات نسائيات

حبيبتي انتي صغيره وتوج طالعه على الدنيا و حياتج بسيطه ما عندج مشاكل حياتج حلوه و الحمدلله عشام كذا صار كل همج الزواج وانج تيبين عيال وتكونيين اسره
ومن قال لج المفسر انه ولد خالتج بياخذج على طول رحتي واخترتي واحد من عيال خالتج هههههههه والله انج فنانه
شكله من كلامج ولد خالتج معجب فيج يعني لا تحاتين شيء
بس حبيبتي الحياه مو بس كلها زواج لاحقه على الزواج يعني كملي دراستج طلعي شوفي كيف جو الكلية لانه هذا الزمن الحب ما يدوم ولا يعمر والبيوت محتاجه راتبين عشان تمشي او على الاقل خل يكون عندج شهاده تضمنيين فيها نفسج وما تكونين اقل عن غيرج واصبري
وما دام علاقتج ببنت خالج زيينه ممكن تجسين النبض من خلالها و تتسالينها بين فتره وفتره بس بعد خلج ثقيله عشان ما يقولون عاقين عمرهم علينا
وبشرينا بالاخبار السنعه
وربي يوفقج

نسرونة

معلومات نسرونة
احلى شي بقصتك الكريم كراميل خخخخخخ
حبيبتي مو سالفة قصتك
توك صغيرة

معلومات يارب تزوجني
يابنات وين الدكتوره ابيها ترد علي قبل باجر عشان بيجونا

ارجو من الدكتوره ناعمه ترد على موضوعي :icon1366:

معلومات يارب تزوجني
جنى ياقلبي لك هههههههههههههههههههه

انتي تضحكين وانا ميته عليه خافي ربج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههه قلبت وياج هههههههههههههههه

جنى

معلومات جنى
يارب تزوجني قال:
جنى ياقلبي لك هههههههههههههههههههه

انتي تضحكين وانا ميته عليه خافي ربج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههه قلبت وياج هههههههههههههههه
عزيزتي ..
ضحكت ضحكة صادقة ويعلم ربي لأني لمست بين ثنايا كلماتك براءة وصدق في المشاعر وطيبة لامتناهية ..
أنا هنا لست بصدد كيل المديح لكِ غاليتي .. لكنني أتمنى أن لاتتعجلي ولاتبني حياتك على مجرد رؤى و أحلام .. فالحياة الواقعية شيء آخر ..

حبيبتي .. تلقائيتك ذكرتني بنفسي قبل بضع سنوات .. كنت مثلك تماماً .. لكن الحياة علمتني الكثير وصقلتني بالتجارب .. صحيح أنني لست كبيرة جداً في السن .. لكني في كل يوم أتعلم .. ومع كل صفعة ألتفت للخلف لالأاتباكى على ماحصل لي .. ولكن لأتعلم الدرس جيداً ولا أعيد أخطائي مرة أخرى ..

غاليتي .. مشاعركِ أثمن وأغلى ماتملكين .. وذاتكِ ملك لك أنتي وليست لأي إنسان .. عيشي حياتك واكتشفي مواهبك وطوريها .. اعملي من أجل نفسك ومن أجل الاخرين فالعمر الذي يمضي لايعود .. وبداخلنا طاقات هائلة .. لو نحسن استغلالها على الوجه الصحيح .. أما اشغال نفسك بابن خالتك وغيره وهل يحبك أم لا وهل وهل .. وإشغال نفسك بالزواج والعنوسة وغيرها من الأمور التافهة لاتجدي نفعاً وتضيع عمرك هدراً .. لازلت صغيرة .. ولاأريد لكِ أن تندمي كما ندم غيركِ .. وأتمنى أن أراك مبدعة لاتتوقفين عند حد من حدود الإبداع ..

وفقتِ ..

أختكِ جنّو:bye1:

آه ياقلبي

ملكة متوجة
معلومات آه ياقلبي

الله معاج اختي........
.انا معاهم بعدج صغيرة والحياة جدامج..لا تستعجلين

معلومات يارب تزوجني
بليز ارجو من الدكتوره ناعمه تقولي شسوي عشان الولد وامه يعجبون فيني وخاصه الولد

بس دكتورة امي وانا لاحظنا اخوة واهوة حييل كل يوم ايونا حتى خواته مره قالو اخوة الكبير يحب عمتي وقال لازم اييلها فاستغربنا انا احب الولد الصغير مو هذا

عطيني رايج دكتورة باسرع وقت

Candle

معلومات Candle
ما اقدر اقول الا الله يوفقك ياااااااااارب

row3a

معلومات row3a
هههههههههههههههههه ياحياتي

الموضوع مايبيله الدكتورة بكبرها الله يرضى عليج

لا تسوين شيء معين يالغلا ... خليج على طبيعتج لان طبيعتج حلوة ... وهو إذا الله كتب لج نصيب

رح يتقدم لج فالوقت المناسب

انتي صغيره وهو صغير عالزواج.... أصبري على الأقل لين يتخرج ويشتغل

الحب ما يعيش ياعمري...

شذا الليل

معلومات شذا الليل
حبيبتي انت بعدج مراهقة وتعيشين مرحلة الحب وغيرها مشاعرج مرهفة ....حاولي تتفادي اللقاء فيه ..وابتعدي فكري ف دراستج وف المستقبل صنعي مستقبلج الحين عشان أولادج يلقون ام تساعدهم على الحياة بجميع صعوباتها والزواج لاحقة عليه

حبي نفسج قبل عن تحبي غيرج ...هذا اهم شي أقوله لج
واذكري الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه