بليزززززززز ساعدوني

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

*حنين انثى*

معلومات *حنين انثى*
بليزززززززز ساعدوني
السلام عليكم

انا عضوه جديده احببت المنتدى كفايه تواجد الدكتوره ناعمة فيه وانا بعتبركم مثل خواتي لان ماعندي احد افضفض له
انا متزوجه لي 4 سنوات وعندي ولد عمره 3 سنوات تزوجت زوجي وكان زواج تقليدي لانه يقربلي عمري كان 18 سنه وعمر زوجي 27 سنه حياتي مستقره والحمدلله لكن فيه مشكله وهي اني حساسه مرره وباي كلمه ازعل ولمن ازعل ماعبر عن زعلي مجرد اني اسكت واساير الامور وزوجي مايراضيني ابد ولايحسسني انه عارف اني زعلانه امكن في بداية زواجنا مايعرف اني زعلانه لكن الحين احسه يعرف بس يبغاني ارضى من نفسي لان على قولته اني ازعل من دون سبب واحيانا ناخد 3 ايام واحنا مانكلم بعض ومن دون سبب ربما اني ازعل وماتكلم فتره فهو نفس الكلام مايتكلم ولايسوي شي ولايسالني اش فيك اعطوني حل باني ماخلي الخلاف يطول ابغا حل يخلي زوجي يحس فيني يجيبلي هديه اذا زعلت يراضيني وفي نفس الوقت مابغا اضعف نفسي واروح اعتذرله في حالة اذا لم اغلط عليه

الشي الثاني احس انا من تزوجت معاد صار عندي شخصيه يعني اي حاجه اشاور زوجي فيها ومااسوي شي الا اقوله وماطلب منه اللي نفسي فيه واذا طلبت وقلي لا او اي حاجه اتاثر وازعل واسكت وماعاد اتكلم يعني اقولها على بلاطه شخصيتي ضعيفه وزوجي ذو شخصيه قويه وذكي ويخطط لكل حاجه ويحب النظام والتخطيط مو بس معاي وانما هادي طبيعة شخصيته مع انه كل شي يشاورني فيه وياخد رايي فيه وعلى فكره انا ادرس طول ماني متزوجه وصراحه هو اللي ساعني وشجعني واتوقع لو ماشجعني كان سبت الدراسه
انا ابغا تكون لي شخصيه ابغا زوجي يعملي الف حساب ابغا احس اني عايشه بامان مستحيل الزمن يلعب فيني
ابغا تكون شخصيتي مستقله ابغا اطلب وانا واثقه من نفسي وماخاف ولا اتنازل عن حقوقي
على فكره انا طيبه كذا مع اي احد وممكن اتنازل عن حقي مع اي احد
الله يخليكم كيف اغير نفسي للاحسن وكل مين يحترمني ويصف لي حساب
لاتهملون مشاركتي وتقولون تافهه هي فعلا مو مشكله كبيره بس احب اشوف نصائحكم

اســــــــــــــفـــــــــــه على الاطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااله

some1

معلومات some1
رد : بليزززززززز ساعدوني

حبيبتي ان شاءالله الاستشارية الرائعة ناعمة تدخل وتعطيكي نصائحها الرائعة ، وعليك بالصبر وعدم التنازل عن الحقوق ولكن بهدوء ،

معلومات احلام ورديه
هلا فيج اختي حنين انثى بين خواتج

سبحان الله اقرا مقصتج واتذكر قصتي بحذافيرها

اختي ماعندي الا ثلاث كلمات

ثقي بنفسج .. وحبي نفسج .. ولاتتنازلين عن حقوقج لأين كان

هذي الكلمات كفيله انها تغير حياتج

واذا في شي مب عارفينه اكيد البنات مابيقصرون :msn-wink:​

معلومات &زهور الياسمين&
عزيزتي أنت قلت أنك إمرأه حساسه ..............

فهل حساسيتك هذه تصور لك أمور لا تحدث كما أنت فهمتها .......

حاولي دائما أن لا تزعلي على أتفه الأمور

ولا تخاصمي زوجك من أجل خطأ بسيط أنا لا أقول أن لا تعاتبيه عاتبيه ولكن لا تخاصميه

فالعتاب حتى ولو لم يعتذر الرجل ممكن أن يبعده عن هذا الخطأ مره أخرى

لأن الرجل عزيزتي يرى في إعتذاره ذل له ولا يرضاه على نفسه

وخصوصا لو كان الموضوع تافه

عزيزتي ضع نفسك مكان زوجك أو أن زوجك يزعل منك ويخاصمك من سبب وبدون سبب

أي أمور تافهه في نظرك ويطلب منك الإعتذار في كل مره

فهل تحتملين هذا الوضع ؟؟

طبعا لا ...............

حاولي أن تقوي شخصيتك أمام زوجك بأسلوب النقاش الهادء والمتأني والعقلاني

وأقنعيه بوجهة نظرك التي ترينها أو ناقشي سبب رفضك للموضوع المطروح

ولكن دائما بهدوء وتأني حتى لا تكبر المشكله

وفقك الله لما يحب ويرضى

وأعانك وأسعدك في الدنيا والآخره

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : بليزززززززز ساعدوني

اول مرحبا بك في منتدانا الغالي
ثانيا
غاليتي مثل ما قلت احدى الاخوات الكريمات دروب العز حساسيتك المفرطه تصور لك امورا لا تحدث كما انتي تفهمينها
غاليتي لماذا الحساسية الزايده والخصام من امور تافهه
هل مازلت ابنة 18 ام انك كبرتي ؟؟؟؟؟؟؟
زوجك في الثلاثين من عمره من الطبيعي ان يكون قد نضج وكبر وعقله واصبح يفكر بطريقة مرتبه ومنظمه
غاليتي هناك نساء في العشرين بتفكيرهن يسبقن نساء في الخمسين انه العقل قاليتي
يعني كبري عقلج ولا تكوني في تصرفاتج كالاطفال
اكبري فاللكل يكبر واتركي عنك حساسيتك الزائده يعني لو كنت زوجك وكل يوم تزعلين على امور تافه فاني سامل واطفر
اتبعي سياسة جيده في حياتك
اولا اكبري فلقد ان اون ان تكبري
تذكري ان زوجك اكبر سنا منك اذا فهو يفهم عنك بكثير وهذا لا يعني ان تلغي شخصيتك وتركني الى ظله
مشورة الزوج واجبه في كل شيء في امور الخروج و العمل الامور الاسايه لكن ان استشيره في امر ارغب في شراءة لنفسي ؟؟؟؟؟؟هو لن يعلم مقدار حاجتي اليه
هل تعلمين بماذا ذكرتني عندما زعلتي منه لانه لم ينفذ طلبك ورفضه كالطفل بالضبط اللذي رفضت والدته ان تشتري له لعبة
يعني هو كبير صح بس انتي ايضا لست طفله مدلله
اثبتي له انك كبرتي اختار امورك الخاصه بنسفك دون الرجوع اليه
في حال رغبتي بشيء واردتي مشاورته ورفض ناقشيه في سبب الرفض ولماذا في حال اقنعك كان جيدا ولا توجد فرصه للزعل في حال انتي لم تقتنعي ايضا لا تتركيها فرصه للزعل فالامور اخذ وعطاء
بالنسبة لشخصيتك الضعيفه هي حقا ضعيفه عليك ان تهتمي بنفسك يعني اهتمي بحاجاتك النفسيه ولا تضحي بها من اجل اسعاد الاخرين فربما الاخرون لن يفكرو باسعادك كما تفعلين فتضحياتك تذهب هباءا
وزوجك باين عليه يحبك ويقدرك فاهتمي به ولا تكثري الزعل غير المررر

معلومات سهر الليالي
حياج الغالية في منتدانا وحبيبتي لا تجعلين الامور تتصاعد من بينكم ولا تقولين لازم يراضيني ترى الرياييل يحبون الانثى التي تلعب دورها صح وخلي البساط أحمدي مثل ما يقولون والله يسعدج ان شاء الله...:cupidarrow:

ايمي

معلومات ايمي
اختي حنين الحمد لله الاخوات اعطوك حلول ممتازة مثل حكاوينا ودروب العز وليس عندي الا ان اقول لك عودي نفسك وزوجك من الان ان لا تتبعي اسلوب الخصام بالايام لان ذلك سيؤثر سلبا على الاولاد واذا تعود على شئ صعب تغيريه فيما بعد. تفاهمي معه في ساعة صفا ان هذا الخصام خطر كبير عليكم وعلى الاولاد ومادام هو انسان عقلاني ومخطط اتوقع انه سيغير من نفسه. ثانيا المرأة دبلوماسية فحاولي ان تحصلي على طلبك بطريقة سياسية (غنج مثلا) واذا لم يتم كأن شئيا لم يحصل عادي لا تهدمي حياتك من أجل صغار الامور. والاهم من ذلك لاتعتذري دائما على كل شئ فقط اذا كنت انت المخطئة والافضل ان لا تعودي زوجك على كثرة الاعتذار يعني عيشي حياتك معه من غير رسميات واعتذارات ومن هذا الكلام.ا
اتمنى لك حياة سعيدة دائماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه