بلوادن والزبداني في سورية

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

بنت أبي

معلومات بنت أبي
بلوادن والزبداني في سورية
مساعده لو سمحتو شو الجو في الزبداني وبلوادن عشان بروح بعد أسبوع:sadwalk:

معلومات حورية القاسم
انا رحت سوريا قبل العام الماضي مناطق هذا الي ذكرتيها عاديه بس الجو مليح بس عندك مشتى الحلو رررررروعه جلسنا فيه عشرة ايام و قريب من حمص ضباب وخضره وانا حاضره شو بدك اسالي

قرة عيني

معلومات قرة عيني
انا بعد بروح سوريا ان شاء الله اول 8 .... بس ليش يلبس زوجي نظارة شمسية؟؟؟؟

معلومات حورية القاسم
حبيبتي نظاره حلوووووووووه تسمر شوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه افهم اكثرررررررررر بياضهم مو طبيعي

معلومات حورية القاسم
واسفه اذا خوفتكم بس انا ما راح اكرررررررررررررررررها واسافر سوري هم بيطيرررررررون بسعودي خاصه انتبهي مع ان زوجي ما عطهم وجه سوووووووووووووووووري

الطايشه

معلومات الطايشه
انا رحت السنه الي فاتت والله حلو الجو بارد وكان ثلج والاكل روعه والفناق اوكي استمتعنا روحي سوق الصالحيه في دمشق حلو للتمشي وروحي الحميديه سوق في دمشق بعد بس روحيه من وري صوب القلعه حلو وايد

الزبداني وبلودن رحناها في يوم واحد بس كانت حلوة

غُرْبَهْ ..

معلومات غُرْبَهْ ..
بلودان لما رحنا سوريا كنا ساكنين فيها حلوه و نظيفة أما الزبداني ما أنصحج تروحين لها ما تصلح لعوايل يروحون لأنها مو حلوه واجد .. و أنا مستغربه من اللي تقول لبسي زوجج نظارة شمسيه !!

معلومات حورية القاسم
اختى غربه هلا والله

نظاره علشان لبس نساء مش مليح بسسسسسسسسسسسسسس حبيبتي هذا قصدي انا اول مره اسافر خارج بلادي سسسسسسسسسسسوري

بنت أبي

معلومات بنت أبي
مرحبا بنات رجعت من سوريا وكان الجو بارد وخاصة بالليل وسكنت بالزابداني وكانت وايد حلوه يلست فيه 20 يوم تقربينوماشاء الله كله خليجين يلست في مشتي الحلو يوم واحد بعد حلوه وخضره بس الزبداني أكثر ربشه وفيه ناس وحركه أكثر ودرجة الحرارة بالليل 15 وبعد جبل اليونان في بلوادن وايد حلو وبارد0000000000000000000000000

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه