بلز ابي مساعده ؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
925

انا خوخه

معلومات انا خوخه
بلز ابي مساعده ؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا شلونكم شخباركم

عند اختي مشكله وياليت اتسعدوني وتفودوني

هو يشتغل بداخليه انزين يعني اكيد اتعرفون انه تتعب وضغط بس كل يحط الحره اشغل فيني ويجي متنرفز ويقعد بليوم ويومين مايكلمني مثلا يكون اهو جاي من الشغل وياخذني من بيت اهلي وادخل السياره ومايكلمني مادري ليش .....

وبعدين يرد جنه موصاير شي يصير الوضع عادي ....

يعني الحين انا بيت اهلي نايمه لانه قلتله يوم وداني عند اهلي قلد متى تمرني جان يقول(((( نامي احسن))))

ادق عليه مايرد وادز مسج مايرد
....... وبليز ساعدوني وابي ححل

معلومات عبق الرياحين
هاك انتي قلتيها بسبب ضغط العمل00فلازم حبيبتي تحتوينه وتريحينه وماتزيدين عليه همه
لانه اكيد مو بيده كل اللي قاعد يسويه
اعذريه وانشاءالله بيبين بعينه بس لاتستعجلين
وربي معك

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
أختي الريال عنده ضغوط واااايد فراعي هالشي كوني هادية وحنونة واتحملي شوي وبعدين هاي النةعية مايحبون الحرمة اللي تتكلم وايد وتحن على كل شي وتتصل 20 مرة في الدقيقة تسأل .......كوني أهدأ عشان يرتاحلك أكثر والله يوفقج

انا خوخه

معلومات انا خوخه
مشككككككككككككككككككورين على الردود حبايب قلبي بس عاد اختي هااااااااااااااااااااااااااااااديه حححيل مو من نوع الي تدق وايد ودز مسجات وجذي بس ابي حححل اسكت لي مته يعني صارلي اربعه ايام بالبيت اهلي لادق ولا شي

chi caloca

معلومات chi caloca
كل هذا اجر اليك ,ادعي ان الله يهدية تعرفي الرجال دايما اذا صار علية ضغط ماتعرفين تحاكية بس انت بادري وكلمية وخلي احد من اخوانك يوديك للبيت وفاجئية وهيك حركات يمكن يتغير والله معك ان شا الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه