بلاء...هل له حل

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

ميلادنا

معلومات ميلادنا
بلاء...هل له حل
تهاوشت مع زوجي واريد ان اطلب الطلاق بس مترددة لي طفل منه وهو شمالي شرقي لا ينسى لاصغيرة ولاكبيرة منذ ان عرفته سبع سنوات انت قلتي وانت فعلتي وصارت له مع اهلي مشاكل صار يدعي عليهم واحد واحد كرهته وذكره احس يضغط عليي مالحل اصبر عليه ولا امشي :34:

نور كندا

معلومات نور كندا
لاتروحى ولاتجى اقعدى مع ابنك ولاتخسرى حياتك مشان اخد ورد بلا طعمة وكلنا مررنا بتجارب اقسى من الحجر والرجل عندما يغضب مابيعرف لاام ولااب ولاقدر احد لزلك حاولى ان لاتوصليه لمرحله الجنون وان تكونى هادئة رزينة وحلى امورك مع جوزك بغرفة تانية بعيدة عن ابنك بدون صراخ او بكاء حاولى تحلى الازمات بالكلام والنقاش ولا تضعى اللوم كله على زوجك لانكى انتى كمان عليكى اللوم فى ان يسب اهلك او ان يتزكر المشاكل عيشيه ببسط وهدوء بيعيشك بهناء وسعادة وشيلى فكرة الطلاق لانك مارح ترتاحى بعد الطلاق وستندمين على كل شىء صار معك وستتمنيين لو انك طولتى بالك واستوعبتيه وخليكى الطرف الاضعف والالطف فى مشوار الزواج

sweetbrand

معلومات sweetbrand
اذا هذا الخلاف بس اصبرررررررررري

واذا في شي ثاني وضحي عشان نفهم

بعدين معقولة زوجك ماعنده حسنات.......!

الله يصلح الحال

al_hanoooona

معلومات al_hanoooona
شوفي حبيبتي الله يسخره لج

• اول شي لاتخبرين حد عن مشكلتج وخلج ف البيت اقعدي مع نفس وصلي بالليل وتكونين ضعيفه جدام ربج والله راح ترتاحين واستغفري ربج دوووم 1000مره انتي نايمه وانتي قاعده كل وقت والله والله يا اختي عن تجربه راح يرجعلج انسان ثاني وبتفرحين له وحياتج راح تتغير كوني مع الله دوما
الله يحب الصابرين ويعوضهم لاتستعيلين ياقلبي والله يفرج همج..

وه>ا دعاء مني لج ..
اللهم اكتب لها بكل خطوة سعادة وكل نظرة عبادة وكل بسمة شهادة وكل رزق زيادة واصلح لها زوجها اللهم امين

معلومات المحتاااااااارة
حبيبتي دوري له على خلق تحبينه فيه صفة يعني وهذا بيشفع له لان الطلاق عمره ماكان حل وحاولي تبيني له غلطه بطريقة حلوة ما تعقد السالة

معلومات *ليتك تحس فيني*
الله يصبركـ وانا اختكـ
عمر الطلاق صار حل
الا بدايه مشكله لاسيما وجود طفل((ماذنب هذا الطفل,,,,
الله يسخر لك وانا اختكـ فكري زززززين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه