بكمل سنتين من زواجي وكأنهم دهر من الشاكل والهموم

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات عذاري الامارات
بكمل سنتين من زواجي وكأنهم دهر من الشاكل والهموم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بعد ما جربت كل الحلول التي أعرفها والتي بحثت عنها في الانترنت بدأت أأيأس من كل ما يحيط فيني. تدخل الجميع في حيـاتي انجذاب زوجي لهم زجميع المشاكل التي تلقى علي وأمون سببها من غير علمي جعلتني امرأة بدون روح وحياة. مشاكلي أترت على دراستي وأنا الآن في اخر سنة من دراستي في الكلية. درجاتي بدأت بالنزول الى أسوأ فالأسوأ. بدأت الكلية بالاهتمام بعمل الاجتماعات معي وكنت احاول أن ألملم كياني لكني لم أستطع.

مشكلتي هي أن من أن ولدت ابنتي وهي الآن تكمل السبع شهور بدأ الجميع من أهل زوجي بالاهتمام بها اهتمام زائد بشكل فظيع الى درجة أن في مرات لا يكون لي الحق في منعهم من اطعامها طعام لا يناسبها واول والدة زوجتي "عمتي" تخيلوا انها بدأت تشربها العاصر التي تباع في البقالات والشيبسات وما الى ذلك ولانها في مقام والدتي لا استطيع ان ادخل معها في نقاش لالنها من النوع العصبي ولانها في مقام والدتي وفي كل مرة كنت عندما لا استحمل اذهب الى منزل والدتي واجلس كم يوم اغير جو.

والمشكلة الثانية هي اخت زوجي التي بدأت في جذب اهتمامه مني لدرجة انه يحب الذهاب اليها والجلوس مع ابنائها ووصل بها الجرأة لدرجة أن تدخل غرفتي ليلا مع ابنائها الى ساعة متأخرة من الليل وفعلا لم اعرف ما الذي يمكنني فعله واحترمتها مع انها لا تستحق ذلك والأدمر من كل هذا أنه مرة سافرت مع زوجي بروحها ويا اولادها لأني كان عندي كلية وانا كنت مسافرة وياه قبلها الكويت بس كانوا مل العيلة ويانا عمتي وبنات اخو زوجي وهي سافرت وياه وعلى حسابه بس لانها تبا تقهرني مع اني كنت وايد احبها واعتبرها اكثر من اختي بس يقولون ما في حي يتم على حاله. علما بأني اسكن مع اسرة زوجي ولاحظت أنها لا تأتي الى منزلنا الا اذا كان زوجي موجود في البداية كنت استمتع بمجيئها وسوالفها الا انها من بعد ان قامت بتلفيق اكثر من مشكلة لي مع اهلي واهل زوجها الذي هو ابن خالتي بدأت بكرها لكن زوجي منعني من اقول لها شي واعرف سبب المشكلة التي افتعلتها علي مع اني كنت في تلك الفترة حامل وفي اشهري الأخيرة. وما يزيد الطين بله أنها تدخل قسمي وهو عبارة عن "غرفة وصالة وحمام ومطبخ تحضير" وتقوم بحمله تفتيشية لكل الأغراض الموجودة وعرفت هذا الشي بالصدفة من ابنت خالتي التي هي اخت زوجها وما صدقت الى ان قالت لي شو الأغراض اللي في غرفتي؟؟؟ :sad_1::sad_1::sad_1:

ومن فترة زوجي متغير وهي من فترة طويلة بعد لكني كنت صابرة وكنت احاول اغير فيه عن طريق حلول كنت اسويها كانت تغير فيه فترة بس عقب يرجع لنفس الحالة مليت والله العظيم وما احب ادخل احد من اهلي في مشاكلي احب ابين للناس اللي انا عليشتنه اعتبرها من خصوصياتي بس شو اسوي البارحة كان قاعد عندي في الغرفة ولما جيت وقعدت عداله بعدي ما قعدت شفته شل عمرة وطلع قالي انا جوعان وبروح اتعشى برع وبرجع وانا كان عندي امتحان فقلت له اوكي. تخليو عقب اكثر من نص ساعة رجع لي يسأل عن ملابس بنتي مهرة اللي هو شراها عسب اونه اخته تبي تشوفها وانا لما كنت ابغي اقعد عنده راح بس سوالفها عجبته مع اني مب ملله ولا اني ما تعدل له او شي وربي يشهد علي بس شو اسوي مليت من فترة الفتور هذي اللي ما خلصت لمتى كل هذا. المفروض نحن ما نكون هشكل لأنه يشتغل في أبوظبي وأنا في الفجيرة يعني لما يرجع يكون في شوق من بينا بس احس انه دووم من طرف واحد مني ومنه لأ. والله قبل كنت وايد مرتاحه مع لهل زوجي بس كل شي تغير وما اعرف السبب زوجي صاير ممل عنجي بس لغيري كل السوالف تظهر والضحك وانا اتريا ابتسامه منه ما احصل ليش انا مب حاله من حالهم يعني غلطت لما قلت له عن المشاكل اللي اخته سوتها لي ولا شـــــو هو دووم يقول انه يحبني وانه هو ملك لي وبس بس اسمع كلام وفعل ماشي. اهتمامه في بنتي واذا رقدت هو طلع يشوف نفسه ويا ربعه.

استغفر الله مرااااات افكر انهي هالشي بالطلاق:tears::tears::tears: وانا شو جابرني اعيش هذه الحياة وهذا الضغط بس ادري هالشي من الشيطان واتعوذ من الشيطان واستغفر ربـــــي. ومرات اشوف الحل اني اطلع من البيت واسكن حتى لو في شقة بس زوجي من النوع اللي متعلق بأهله وكيف أقدر أقنعه. ممكن تساعدوني عسب اقدر احمي حياتي واتخرج بنجاح لأني فعلا في موضع خطر الحين بس بعدي عندي فرصة لان امتحاناتي ما خلصت.

معلومات ((شوق القصيم))
غاليتي
هدي بالك وريحي افكارك
مشكلتك واحده من مئات الالاف الي مرت علينا وسبيها هو السكن مع اهل الزوج ..........واحب ابين لك ان الاحتكاك الزايد فيهم يولد المشاكل ....

انت ما وضحتي سبب وجود اخت زوجك معاكم بالبيت؟هل هي مطلقه؟والا تجي تزور اهلها؟
وانا اعتقد الي تمرين فيه مجرد حالة نفسيه وسببها الغيرة من اهل الزوج ؟
واكيد انت غلطتي لما خبرتي زوجك عن اختها وال يتسويه وهذا مو من صالحك ؟

لانه راح يحسب عليك اي تصرف من ناحيتها

غربة

معلومات غربة
حبيبتي عذاري

من كلامج عرفت سبب مشكلتج تراها مو كبيره تستاهل الطلاق لكن تكرارها كل يوم

يضايق ما الومج ابدا ااااا لكن خلينا ناخذها شوي شوي

اول شي انتي زوجج ما فيه اي مشكلة المشكلة كلها بسبب الاحتكاك اليومي مع اهل الزوج

يعني زوجك طيب وما علية كلام بس مشكلته انه ما يقعد في البيت

تدرين ليش بسبب التوترررر اللي في البيت هذا من اهم اسباب طفش الزوج

اتقولين اختة.....سبحان اللة فيه خوات وااايد ايكونون متزوجات وعايشين حياتهم الا انها اتكون غيوووره جدا

من زوجة الاخ مادري ليش تعتبرها ضره لها واتحاول انها اتغيض الزوجة في زوجها يعني اتقولين تجذبة لها

انا فاهمة عليج لان عندنا نفس النموذج:sad_1:

وطبعا الام واهتمامها بنتج عادي عادي عادي ادري انة ايطفرررررلكن تحتسبين عند اللة

المهم خلينا انركز عليج انتي

اول شي دراااااااااااااااستج حطي في بالج ان رسوبج اول شي ممكن يدمرج

ركزي فيها وابعدي تفكيرج عن هالمشاكل باي طريقة

ثاني شي لا تجيبين سيرة اهله جدامة بشي مو زين يعني زوجج من النوع اللي متعلق في اهله وعندة كل شي هم ايقولونة صح
وانتي اذا اشتكيك منهم يعني في نظره انتي غلطانه عليهم مع بعض البهارات اللي تضيفها اخته على السالفة
وطبعا الاخت عنده هي الكبيره والفاهمة

واذا جاب سيره اختة بيني جدامة ان انتي اتحبينها واديما قولي له يحليله فلانه ماتقصر ومن هالكلام

واذا قعدتي معاهم جدامة خلج مرحة ومبسوطة وكانج ما تشوفين حركاته
طبعا طناش الاخت بيستثيرها وبيخليها اتزيد من افعالها
تحملي شوي لانه ما راح ايصدقج الا اذا هو حس بنفسه مو انج انتي اتوضحين له لانه ما راح يسمع منج

ريحي مخج وهدي اعصااابج قد ما تقدرين طنشي كل التصرفات اللي اتصير وكانج ما تشوفينها
وحطي في بالج انه هذا زوجك وهذي اختة يعني مهما سوت انتي الاهم

بس خلج مرحة ومبسوطة دايم ترا هذا اللي يطفر زوجك هو النكد وحتى لو ما اشتكيتي دايم اتكونين
مهمومه وحزينه اتخلينه دايم يبي يهرب لاي مكان يلقى ية فرفشة وضحك

لا تخربين بيتج بنفسج زوجك طيب ويستاهل انج اتطوفين هالاشياء كلها عشانه وصدقيني انه اذا صرتي ضحوكة ومبتسمه وفرفوشة ما راح يتركج ويطلع ولا راح ايروح لاختة

تصرفي بحكمة وراح اتحصلين على كل اللي تبين حتى البيت لا تحنين علية لانه اذا انبسط معاج
وحس ان النكد من اهلة راح يسكنج احلى بيت اتمنينة ان شاء اللة

ربي ايوفقج

معلومات حياتى بلا حنانك
تعرفى ...
زوجى اعطانى فرصه وقال لى السنه هذى اخر سنه لك وكانت الحمدلله اخر سنه وقال اذا رسبتى مافى دراسه ...
كنت وقتها حامل فى 3 شهور وقلت اانا لازم انجح مو علشانه وانما علشانى انا وابغى ارتاح من الكبت والتعب والبعد عنه ....
لانى كنت ادرس وكانت تزاد بيننا المشاكل والنفور والبعد لما يكون مبسوط اكون انا ادرس ولما يجتمعوا الاهل انا مشغوله

وانا فى منتصف اختباراتى خرجت من الاختبار مانى قادرة افتح رجولى حتى امشى اروح للمستشفى والدم كان ينزل منى على خطواتى وفضيحه قداااااااااااااااام العالم كلها نزل على نزيف حاد رحت المستشفى سويت عمليه وخرجت من العمليه بدلا من انى ارتاح وانام كنت اذاكر حتى انهى دراستى
اهتمى بدراستك واخلصى منها ......وراح تشوفى
بيتغير الوضع كثير وهروبه منك لانك مشغوله بدراستك وخروجه مع اختك بسبب دراستك
الله معك

معلومات عذاري الامارات
انت ما وضحتي سبب وجود اخت زوجك معاكم بالبيت؟هل هي مطلقه؟والا تجي تزور اهلها؟
وانا اعتقد الي تمرين فيه مجرد حالة نفسيه وسببها الغيرة من اهل الزوج ؟
واكيد انت غلطتي لما خبرتي زوجك عن اختها وال يتسويه وهذا مو من صالحك ؟
لانه راح يحسب عليك اي تصرف من ناحيتها
مرحبا اختــــــــــي شوق القصيم..
سبب وجود اخت زوجي انه زوجها بعد دوامه في ابوظبي وتقعد تقزر الوقت عدنا لين ما يجيها اخر
الاسبـــوع. لكنه حالة نفسية صعبه ومب راضية تروووح عنـــي للحين. المشكلة اللي خاتني اقول اني ماكنت عارفة اقول لأحد وكنت وقتها حامل وماقادرة اكتم اللي فيني فقلت وقتها لزوجي وقتها اتقبله وطلب منب اكون الأحسن منها.

تسلمين الغالية على ردج لموضوعــــــــي ولج كل الشكر والتقديــــر..

معلومات عذاري الامارات
مرحبا بأختــــــــي غربة...

مشكورة الغالية على هذي النصايح الحلوة وانا اتبعتها مثل ما كتبتيها ولاحظت في تغيـــر واساسا لما هو راحت الكويت ويا زوجي اتصلت لها واطمنت عليها وقلت لزوجي اني كلمت اخته وكان مستغرب لانه يعرف الحساسية اللي كانت من بينا هذاك الوقت بس حيسته استانس في نفس الوقت..

تسلمي فديتج واحاول كثر ما اقدر اكون مرحة وبشوشه وشفت هذا الشي ياااب فايدة وغيرت شوي من لوكي ومن نمط لبس والحمد لله على كل حااال واتريا المزيد من التطورااات..

واتمنى احصــــــل زيادة نصاااايح منكم تحيااااتي وتقديـــــــــري لج..

معلومات عذاري الامارات
مرحبــــــــا والله فديتج اختي مشكلة عويصة..

والله سالفتج عورت قلبـــــــي وفي نفس الوقت شجعتني اتأدب واخلص دراستــــــي بسرعة..
الحين امر في فترة امتحانات جديدة وثانية وان شاء الله اشد حيـــلي وااخلـــــــص..
كلامج واايد شجعني الغالية وبسوي اللي اقدر عليه عسب اخلص واتقيج لزوجي واكون الكل في الكل عند زوجـــــــــي..

الله يوفقج ان شاء الله في حياتج وييسر امورج ياااااااااااااااااارب..

* ليلى *

معلومات * ليلى *
الخت العزيزه عذاري الامارات
مشكلتكانشاء الله بسيطه. اولا....زوجك يرجع لك في الويكاند يعني طول السبوع ما تشوفينه...الكم يوم الي يكون موجود فيها معاك استغليها في اظهار شوقج و وهلج عليه خليج متفرغة له خلصي مذاكرتج قبل ما يجي حتي تكونين متفرغة له
من جهة اخته اكيد تمر في نفس الامر الي تمرين فيه بسبب شغل زوجها البعيد عنها وهي جالسه تنفس عن حاله فيك . اقول لك طولي بالج و ركزي على دراستج و اذا زوجك راح شغله ضربي الدنيا و مشاكلها عرض الحائط و طنشي العالم بس فكري شلون تخلصين دراستج و اخت زوجك مره طنشيها و مره اخذيها علي قد عقلها مره ساريها و لا تجيبين طاريها حق زوجك اذا رجع
خليك ذكيه و قويه في نفس الوقت في تعاملج مع اهل زوجك و الله يسهل امرج و نسمع الاخبار الطيبه

معلومات عذاري الامارات
تسلمين عزيزتي ليلــــــــــى..

وان شاء الله انفذ كل النصايح واتوفق..

والله يوفقج ان شاء الله في حياتج ويسر امورج..

معلومات عذاري الامارات
تسلمن مشرفتنا زهرة البوادي..

وكان خاطري بنصيحة زيــــــــادة من عندج..

وتسلمين والله يوفقج ياااااااااااااااااارب..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه