بعض الايات القرانيه للحمل باذن الله

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K

لووووز

معلومات لووووز
بعض الايات القرانيه للحمل باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
مساء الخير لكم جميعا حبيت انقلكم بعض الايات القرانيه اللي انشاء الله تساعد على الحمل
وامانه راح اطلب من الكل الرد ولو بعاء لان دعوة الاخ لاخيه مستجابه فلا تحرموني من هذا الاجر
ولكم مني خالص الدعاء فلنبدا:
<<<<<<<<<فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا,يرسل السماء عليكم مدرارا,ويمددكم باموال وبنين,ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انها>>>>>>>
<<<<<<<رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين>>>>>>>>
<<<<<<<<<جلله ملك السموات والارض يخلق مايشاء ,يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور,او يزوجهم ذكرانا واناثا ويجعل من يشاء عقيما انه عليم قدير>>>>>>>>>>
<<<<<<<<<صدق الله العظيم >>>>>>>>>د
اللهم يافارج اللهم ياكاشف الغم يامجيب دعوة المضطر ارحمنا جميعا رحمة تغنينا بها عمن سواك ولا تحرمنا وارزقني وارزق كل من مد له يدك ياكريم اكرمنا وتفضل علينا بالاولاد الصالحين اللهم اغفرلنا وارحمنا واغفر لوالدينا المسلمين والمسلمات ولمن دخل بيوتنا مومنا ولجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات وصلى الله على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام ولكم جزيل الشكر..........

***فوفة***

معلومات ***فوفة***
جزاك الله خير بس كيف الطريقة يعني هل نقرأ هذي الآيات في ماء ثم نشربها؟؟؟؟؟؟

لووووز

معلومات لووووز
اولا احب اشكرك وثانيا الافضل انك تقري هالايات في كوب من ماء الزمزم كل يوم مره في الصباح ومره في المساء وانا قاعده اسوي كذه كل ليله والله يرزق الجميع

لمسة لؤلؤ

معلومات لمسة لؤلؤ
جزاك الله خيرا اختي والله يرزق الجميع
ولايحرمنا الخلفة الصالحة بآذن الله

لووووز

معلومات لووووز
ياحبيباتي احب اضيف بعض الايات قراءة سورة الفاتحه 7مرات واية الكرسي7 مرات والايات اللي ذكرتها وزي ماقلت قراءة الايات في كوب موية زمزم كل ليله وبالشفاء انشاء الله ودعواتكم لي ولكل من شاركت في موضوعي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه