بعد ما قلت الدنيا ضحكت لي وراح اعيش سعيده..

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

ترتيلة حب

معلومات ترتيلة حب
بعد ما قلت الدنيا ضحكت لي وراح اعيش سعيده..
السلام عليكم

اتمنى كل وحده فيكم تكون باحسن حال والله يناولها مرادها ويريح بالها

(ادعولي بالمثل)

بقولكم مشكلتي .. بعد ما عانيت باول اشهر زواجي من تصرفات زوجي الغريبه واهاناته

فجأه تغير صار طيب حنون اساءاته اقل صار كريم لحد ما يحب يشتريلي ويسويلي

فرحت معاه وعشت معاه ايام حلوه خلتني احبه.. لغايه قبل كم يوم

صار فيه خلاف على موضوع في السياره واحنا راجعين البيت انا حسيته ما يستاهل لكن كان مهم بالنسبه له وقعد يهاوش ويشتم وغيره..

انا كنت ساكته لان ما كان عندي مزاج ارد ولاني مابي اكبر الموضوع.. لين بعد ما انتهى قالي روحي بيت اهلج ومره بدالها مره وسكت ما عاد يتكلم لين وصلنا البيت نزلني وطلع مره ثانيه عند اصدقائه

انا حسيت بغصه قويه والشيطان قص علي قمت فتحت شناطي وجمعت اغراضي .. ماعرف في لحظه من اللحظات توقعت انه راح يمنعني او بيراضيني على الاقل
لكن لما دخل وشافني كذا قام يشيل معاي بالثياب ويقطها يقولي عشان ما تنسين شي من ثيابك

اتصلت ابي اختي تاخذني بس هيا قامت تهديني وتعوذت من الشيطان وجلست ماقدرت اكلم اخواني او امي خفت تكبر السالفه وماحبيت اطلع ..

طبعا مصخرني انه محد جا ياخذني .. ثاني يوم كان عندي امتحان غيبني عن الجامعه وحلف علي ما اداوم مره ثانيه مع اني بنص امتحانات وانا متفوقه ودرجاتي كلها فوق وهو عارف نقطة ضعفي دراستي

المهم ركبني الغلط والحين ما يكلمني الا بالاوامر واسلوب مش حلو ويقولي ان اهلي دلعوني بزيادة وانه هو اللي راح يربيني واني طفله وبارده ومش ناضجه وغيره من الكلام اللي يجرح..
الاسلوب هذا على الاقل انا نسيته مده طويله وصار اسلوبه حلو معاي ومش حابه اتعود مره ثانيه على الاهانات
والأمر والألعن قام يحلف انه راح يتزوج علي بسبة اني اخذت اغراضي واني حاولت ألوي يده
وأنه ما يبي عيال مني وانا ماأِشرفه أكون ام للأولاده لأن أسلوبي مو زين..

بنات انا ماعندي احد .. حاسه نفسي مكسوووره ماعندي لا سند ولا ظهر ومافي حد معاي
علموني شلون اصلح الوضع .. انا شخصيتي هااااديه جدا وانطوائيه وماعرف اتصرف
الحين طلع من الصبح وتركني فالبيت لحالي مع انه صار له مده طوووويله ماسواها معاي

بنات ارجوكم ساعدوني او على الاقل ادعولي دعوه صادقه ان الله يعدل الوضع وتعدي هالغيمة السودا من حياتي

الـخزآمى

معلومات الـخزآمى
اكثري من الاستغفار بنية الاصلاح بينك وبين زوجك

رددي في سجودك(اللهم اني اسألك رضاك)
فإذا كسبتي رضى ربك فإنه سبحانه سيرضي عنك زوجك وكل خلقه

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
مشكلة البنوتات العجله....على طوووووول زعل وبيت اهل...لاااااااا يالغلاااااااااماهكذا تورد الابل...وش استفدتي؟؟...انحرمتي من الجامعه وانحرمتي من زوجك...

حااولي تقرين اكثر عن الزواج واعرفي نمط زوجك..ثقفي نفسك بنفسك...موفقه يالغلااااااااااا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عيب عليكي تقولي ما معاي احد انتي عندك الله احسن من الجميع والله معاكي وين ما كنتي
عزيزتي فرج الله همك انصحك اهدئي الحين ولا تعملي اي شي استهدي بالله واتعوذي من الشيطان ترى الشيطان هذي فرصته وهذي شغلته التفريق بين الزوجين انصحك على طول اذا غضبتي تغيري المكان اللي انتي فيه وروحي توضي وصلي ركعتين المهم خلي الشيطان ينقهر منك واكبر غلط اللي عملتي المفروض كنتي انسانة راقية في تعاملك مع زوجك حتى لو استفزك المفروض انتي الانثى الحنونة اللي تتحمل وتتنازل علشان بيتها المهم زوجك الحين معصب وكل الكلام اللي قاله في لحظة غضب وعصبية انصحك اول شي تشغلي سورة البقرة يوميا في البيت او انتي اقرئيها احسن واكثري من الاستغفار وانتي تشتغلي في المطبخ او وانتي جالسة اكثري من الحوقلة لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم المهم لا تكبري الموضوع ولا تنكدي على حالك بالله عليكي شو استفدتي لما اعملتي كذا ولا شي غير انك خليتي الشيطان ينبسط منك ومن تصرفك وانصحك نصيحة اخوية بيتك اوعي تتركيه مهما صارت مشاكل لك لا تتركي البيت ابدا وان شاء الله المشكلة تنحل قريب
خلص اتعوذي من الشيطان وروحي شغلي سورة البقرة في البيت وحاولي المشاكل ما تطلع برة البيت وخليكي انتي الاعقل والافضل منه وهو عامليه كانه طفل صغير وغلط اعتبريه ابنك مو راح تسامحيه خلص اتعوذي من الشيطان ولا تنكدي على حالك وانس ي اللي صار ولا تكبري الموضوع وبس يهدا زوجك تفاهمي معاه بكل هدوء والحين قومي بكل واجباتك ولا تخليه يمسك عليكي ممسك وادخلي قسم الزوج والزواج فيه كثير مواضيع راح تفيدك ان شاء الله

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
الرجال في أول زواجهم متهورون ولاتفهمين ردات فعلهم لأنهم هم أنفسهم لايعرفون ماهي الطريقة المناسبة للتعامل مع الزوجة أضيفي إلى ذلك الصفة الغالبة على الرجال العصبية...انصحك أن تلزمي الاستغفار حالا ...وحاولي أن تهدئي من أعصابك والمشكلة من أولها تافه ولكن الشيطان دخل بينكم لذلك لاتتركي له مجالا لينتصر عليكما أكثر...حين يأتي زوجك بادري إلى الاقتراب منه وحاولي ملامسته وحضنه وقولي له أن المشكلة لاتستاهل أن تبتعدا عن بعض وحاولي ترطيب الاجواء بينكما بالطريقة التي ترينها مناسبة...المرأة اكثر قدرة على استيعاب الرجل وعصبيته وغروره وإلا كانت جمييييييييع البيوت خربت بعد فترة وجيزة من بدء الحياة الزوجية...لذلك استهدي بالرحمن وابذلي جهدك للملمة المشكلة واصبري.. الازواج يحتاجون منا الصبر لنستمر معهم ونتغاضى عن طباعهم ورداة فعلهم...استعيني دوما بالاستغفار والدعاء..ربي يخترلك الخير.

معلومات امل العسيري
الموقع الالكتروني
www.saaid.net
حاولي يا اختي الكريمة تتمسكنين لين تتمكنين

يعني تحملي واصبري لين تكمل الجامهة وتتوظفي بعدها تكون وظيفتك هي سندك بعد الله ووقتها تكون كفتك هي الراجحه

ترتيلة حب

معلومات ترتيلة حب
الله يجزاكن خير الجزاء على الردود

ممكن تعلموني شلون ألطف الجو مع العلم اهوه ما يكلمني
ولما جيت اعتذر منه وكنت ببوس راسه كان يدفني ويبعدني بقوه عنه
وانا ماني عارفه شلون ابدا معاه.. اخاف يحرجني ويفشلني اكثر

ريانه*

معلومات ريانه*
ياقلبي مالك الا الدعاء...
ادعي ربك اخر الليل
ونصيحة ياحبيبتي...استغفري استغفري استغفري
وخليك مقتنعه ان ربي راح يفتحها بوجهك وراح يتغير الموضوع

الله يسهل عليك ويعيشك احلى عيشه

رازيا

معلومات رازيا
الله يفرج همك امين

معلومات لحن العاصفه
حبيبتي افهم معاناتك هكدا هم الرجال انا مثلك كل ما يصير بيننا خلاف يقولي روحي بيت اهلك لكن ما بحياتي سويتها اخرج من الغرفه اللي هو فيها واصبر حتى تهداء الاوضاع وثم اناقشها معاه والله هو اللي يتاسف انت انتظري الفرصه المناسبه واجلسي معاه قولي المشكله كانت ماتستاهل نكبرها وكانا غلطنا وانا اعتزر عن غلطي وانا احبك وسايسيه مثل الطفل الصغير وان شاءالله ربي يكون بعونك ولاتنسيني من الدعاء

غلا روووحي

معلومات غلا روووحي
هلا حياااتي الله يرده لج ويسخره لج ولا تطلعين من البيت ولاتخبرين حد وعااادي قومي بواجبااتج لين يهدى وبعدين تفاهمي معاه ومثل ماقلتي غيمة والغيمة مردها تنزاااح
دعواتج لي ياقلبي ودعيت لج بهالجمعة

رازيا

معلومات رازيا
طمنينا عليكي اتصالحتوا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه