بصرااااااااحه احب الجنس لكن

احصائياتى
الردود
51
المشاهدات
67K
معلومات ماتفرقناالليالي
بصرااااااااحه احب الجنس لكن
السلام عليكم اخواتي المشاركات ساطرح عليكم معاناتي واتمنى ان اجدلديكن الحل:sadwalk: بداية معاناتي منذالمراهقه حيث كنت مخطوبة لاحداقاربي فقداحبني واحببته بجنووووووووووون :icon26: ولكن قدرالله وفسخت الخطوبه وكان سبب الرفض من جهتي عندماعلم خطيبي تاثركثيرالدرجةالبكاء:icon1366:بعدذلك خطبني شخص فيه جميع الصفات التي تتمناهااي فتاه ثم تم الزواج وكانت ايامناالتي عشناها من احلى ايام حياتي و كان زوجي يحب تدليلي واعجبني فيه رقته ورومانسيته وكان يمتعني جنسيافقدكان رجلا بكل ماتحمله هذه الكلمه ولكن هذه الدنيا لاتكتمل لاحد فخلال تلك السنوات لم يكتب لي الحمل وكان السبب في طلاقي منه بعدان تزوج ولم احتمل ان يشاركني فيه احدفاخترت الفراق رغم تعلقه بي عاااااااااااااااااااااااااااااااانيت كثيرابعدالطلاق ولم استطع نسيانه حاولت ان يرجعني ولكن كل محاولاتي فشلت :thumbdown:بعدذلك تقدم لي اشخاص كثيرين لانني ولله الحمداتمتع بالجمال والجاذبيه تغري اي رجل ليخطبني واخيرا جاءالرجل الذي تمنيته ملتزم ووسيم ومازال شاباقوياو الاهم من ذلك ليس لديه من يشاركني فيه كل هذه المزايا شجعتني ان اقبل به طبعابعدالاستخاره تم الزواج سريعا وكنت بغاية السعاده واحسست ان الدنياابتسمت لي وان ايام الحزن والقهرقدذهبت بلا عوده ولكن اكتشفت انني دخلت في متااااهات وامورلم تكن موجوده بحياتي :no:منذاول ليله لم اشعربالحب والرومانسيه زوجي جاااااااااااااااااااااااااااااااااف عاطفيا زوجي ليس جنسيا زوجي اكتشفت انه خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااين نعم لقدصدمت وصعقت لم تصل خيانته للزنا والعياذبالله ولكنها مكالمات وطلعات للمطاعم بكيت كثيرا على حياتي وحظي ولولا ايماني بقضاءالله لحدث لعقلي مالايحمدعقباه اخواتي دلوني ماذاافعل وكيف اتكيف مع وضعي الجديدمشكلتي احب زوجي ولااطيق بعده عني ايضااناانسانه احب الجنس لكن زوجي بارددلوني ماذاافعل :questionmark:

معلومات الوحشه والجميل
الله يعينك اختي انا اللي مستغربه منه اكثر القصص تقول الرجل بارد جنسيا مع زوجته ومن ناحيه اخرى لديه علاقات مشبوه اختي لا تفقدي الامل حاولي تجذبينه اعملي حركات اغراء تقربي منه حاولي بكل الطرق لانه صعبه تتطلقي للمرة الثانيه الرجل مثل الطفل تقدري تتحكمي فيه بس بدهاء والله شئ يقهر الخيانه صعبه انا عندي يسكر ويحبني احسن من عاقل له علاقات الله يعينك عليك بالدعاء والله مجربته خير معين

أم نايفـ

معلومات أم نايفـ
الله يسهلها عليتس ياربـ

الحين هذا الملتزم ..وش بيطلع الدشير ..

تدرين وش حلتس ؟؟؟

الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء..
وربي هو اللي بيفرجلتس كربتكـ

ولا تنسين بكرا الجمعة ..فيها ساعة إجابة يفتح الله ابوابة ...

والله يرحم بحالتس..

لاتنسيني من الدعاء ...

معلومات ماتفرقناالليالي
مشكورااااااااااااااات اخواتي على مروركن وردكن ومثل ماقلتوامالناالا الدعاء نسيت اقول ان ايام التزام زوجي ذهبت لانه حالق اللحيه من فتره اكررشكري للجميع

اناوابني

معلومات اناوابني
ربي يكون في عووونك ياخيه 00ووصيتي لك الاستغفار ثم الاستغفاااار ثم الاستغفااااااااا والدعااااااااء00والله ماراح يضيعك انشاء الله وصدقيني مافي قوه في العالم تواازي قوة سهااام الليل ربي اعلم بحالك ارفعي اكف الضراعة اليه وبثي شكواكي اليه فهو القادر على كل شي 000واكيد بتعرفين ولو واحد من اصحابه المطاوعه الي كان يعزهم وياثرون عليه يكلمونه ويخرجونه من الضياع من بعد مبدلهم برفقاء السوء باي طريقه ممكن توصلين لهم مثل تعرفين وحده من حريمهم وتكلمينها وانشاء الله ربي يفرج همك ويصلح احوالك ويسعدكم العمر كله في طاعة الله 0

سمى نجد

معلومات سمى نجد
حبيبتي زوجك وبكل بساااااااااطه واذا كان كما وصفتي فهو يحس بالنقص الجنسي امامك وامام نفسه ولذلك فهو يحاول التعويض عن هذا النقص بتعدد العلاقات لكي على الاقل يثبت لنفسه انه قادر وانه رجل مرغوب من الجنس الناعم حتى ولو بالكلام وبالظاهر فقط
ولذلك فنصيحتي لك حاولي ان تخلصيه من عقده حاولي ان تعززي ثقته بنفسه حسسيه انه الرجل الوحيد في حياتك((وحذاري حذاري من ان تذكري زوجك السابق امامه فهذا السبب الرئيسي اللذي ينفر الرجل من المراه)) اقنعيه بانك لم تعرفي طعم الحب الا بعد ان رايتيه احبيه بصدق اعطيه اشبعيه اغرقيه مشاعر وحب ورومانسية بدون ان تحسسيه انك تفعلين ذلك بهدف الجنس اشعريه برجولته امامك وبضعفك امامه
حاولي ان تفاجئيه بحركة لايتوقعها وسمحي لي بوصفها(كان تتحسسي اعضاؤه وتداعبيها بطريقة مفاجاه او ان تضربي مؤخرته مع ضحك وبشيئ من الفكاهه والغنج وهو يتوضئ مثلا او وهو يمر من امامك او وهو يرتب نفسه امام المرآة)
امتدحييييييييييه فما ادراك ما المدح امتدحيه فالرجال يعشقون المديح انتدحي اناقته وسامته شخصيته قولي له كم اعشق رائحتك عندما تقبل علي كم استمتع واحس بالفخر عندما تاتي سيرتك امام اهلي او اهلك كم امدحك امام اخواتي من هذا القبيل ولو من ورى قلبك
صدقيني ستجدينه يتغير
والله يسخرلك ويسعدك حياتي

سمى نجد

معلومات سمى نجد
ونسيت ان اذكرك حبيبتي بشيئ في غاية الاهمية
عليك بالاستغفااااااااااااااااااااار
الاستغفار ثم الاستغفار وماادراك ماالاستغفار
اكيد انتي تعلمين فضل الاستغفار في حل احلك واصعب المشاكل والهموم والمصائب
فهي سر رضى الرب سبحانه وسر السعادة
ولكن اردت ان اذكرك فقط

M!SS BEAUTY

معلومات M!SS BEAUTY
بصراحة موضوع الخيانة هذا كبير شوي بس ياريت لو تقرئين القصص والحكايات التي كتبتها الدكتورة ناعمة فيها نصائح للتعامل مع الرجل الخائن ..واعرفي ان زوجك لو حس انك تعرفين شو يسوي لكن انتي ساكتة وكاتمة الموضوع راح يتمادى اكثر واذا هددتيه ووقفت بكل قوة امامه لكن باسلوب مدروس مثل ماراح تقرئين في القصص بتشوفينه مثل القطوة الخايفة راح يلصق فيك وماراح يفكر يشوف وحدة ثانية
ارد واقول اقرئي القصص واذا كنت اعرف اي قصة فيهم كنت بحددها واعتقد انها قصة برود ومطر ياريت لو تقرينها كلها واصبري على القراءة لان القصة طويلة شوية

معلومات ماتفرقناالليالي
مثل ماذكرتي اختي سمى نجدزوجي يحس بالنقص خصوصا ان لديه مشكلة العقم وصدقيني عمري ماحسسته بنقصه بالعكس دايماامدحه لدرجة قولي له انني لم اذق حلاوة المتعة الحلال الا معك امابالنسبه لخيانته فقدواجهته اكثرمن مره اخيرا قالي عاجبك حياك ماعاجبك روحي عنداهلك يعني عايشه معاه وبالعه موس يعني زوجي ماهمه احدقالهالي بالفم المليان رغم انني اخبرت اهله وخواته لكن مايفكرالابنفسه ومتعته

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء 11
اذا عنده علاقات جنسية ............يبقى انتي ما تقدمين له كل اللي يبغاه ...........اذا استكفا منك ما راح يكون عنده لا صحة و لا وقت يدور على غيرك ..................طلعات المطاعم و المكالمات تعني ان زوجك يبغى مره تدللله و تعطينه الثقة بنفسه و تضخم فيه و بعد تسمع له و تشاركه همومه ............

معلومات ماتفرقناالليالي
اشكرك غاليتي على مرورك وردك اردت ان اوضح لك ان زوجي ليس لديه علاقات جنسيه محرمه ولله الحمد ولكن مشكلتي تكمن في مكالمات وطلعات مطاعم غيرذلك لايفتح لي قلبه ويحسسني بانني لايحق لي ان اعرف شىءيخص حياته وصدقيني رغم كل ماعرفته فانا اعامله بمنتهى الحب والرومانسيه والدلال مع انه حارمني منها شخصية زوجي غريبه ولم افهمها عاملته بكل طريقه ولكن للاسف لم ينفع معه شيء

almoslima

معلومات almoslima
مثل ماذكرتي اختي سمى نجدزوجي يحس بالنقص خصوصا ان لديه مشكلة العقم وصدقيني عمري ماحسسته بنقصه بالعكس دايماامدحه لدرجة قولي له انني لم اذق حلاوة المتعة الحلال الا معك امابالنسبه لخيانته فقدواجهته اكثرمن مره اخيرا قالي عاجبك حياك ماعاجبك روحي عنداهلك يعني عايشه معاه وبالعه موس يعني زوجي ماهمه احدقالهالي بالفم المليان رغم انني اخبرت اهله وخواته لكن مايفكرالابنفسه ومتعته
:thumbdown:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه