بس للناس الطفشانه ونفسها تتسلى.....^_^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
936

الشهرزاد

معلومات الشهرزاد
بس للناس الطفشانه ونفسها تتسلى.....^_^
بس للناس الطفشانه ونفسها تتسلى....:1eye::1eye::1eye:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملل , حزن , كآبه , ضجر , روتين
...

كثيرا ما تخالط مشاعرنا هذه الاحاسيس في حياتنا اليومية..فكيف ستكون في حياة مليئة بالأخبارالمزعجة والمحزنة؟؟..

..
اننا كثيرا ما نترك هذه الأحاسيس تسيطر علينا وتدمرنا..فننفجر في لحظة باكين ..أو نكون غاضبين طوال الوقت..

.
.
لذلك اذا ماشعرت بتلك الأحاسيس فإليك وصفتي الخاصه [/color]<<< --- وين ناويه تطبخ البنت هع هع 1- اذهب وامسك القرآن الكريم واقرأ منه ولو صفحة واذا ما شعرت ببعض الغموض فيه أو وجدت به ما لم تفهمه.. فاقرأ كتاب التفسير ..صدقني ستتسلى وترتاح وتتعلم وتكسب أجرا!!

2- افتح خزانة ملابسك وجرب ارتدائها بطريقة إبداعيه (يعني دا القميص فوق دا الجاكيت واي حاجة بهذله سويها هع )..أو ارتدي ملابسك القديمه أو ملابس أحد إخوتك الصغار!! ستضحك على نفسك كثيرا (بس أنتبه لاتقطعها هع هع ترى مالي شغل )

3- جرب ان تستيقظ مبكرا وافتح نافذة غرفتك واسمح لأشعة الشمس أن تتسلل الى غرفتك واستنشق الهواء الخارجي.. <<--متعوب عليها "تتسلل" جابتلي شد عضلي في لساني هع
4- غير ولو جزء بسيط من روتينك اليومي, مثلا: اذا كنت ترتب سريرك كل يوم فلا ترتبه اليوم ..واذا كنت لا ترتبه دائما (فاطفي الانترنت وقوم رتبه أحسن لك) <<<<----- شفيهاقامت تنفخ ؟؟؟!!

5- حاول أن تمارس بعض الرياضه ستسليك.

6- ادخل السرور على قلب شخص تحبه (مثلا قدمله هدية او قوله كلام حلو) فإن ذلك سيسعدك ويسعده. <<<-- فعلا والله جربوها

7- إن كنت ترغب في فعل شيء منذ مدة فافعله دون أن تفكر في النتائج..هذا ان كان ما ترغب في فعله لا يتنافى مع الدين وأخلاقيات المجتمع.

8- شارك في نشاط تحب فعله لا لشيء ولكن رغبة في المشاركة والتسلية فقط .. ( يعني مثلا علم أخوك الصغير بعض حركات النذاله ).

9- اذا كنت تشعربإحساس معين تجاه شخص معين (معين ولا مربع) فصارحه بذلك... مثلا كنت تحبه أو رأيت منه خطأ تود منه أن يغيره.. !!.

10- خذ اسفنجة سريرك الذي تنام عليه واتجه نحو درج منزلك ضع الاسفنجة عليه وتمتع بالتزحلق على الجليد.....أوه عفوا أقصد على الدرج !!

(يمكن الحركه دي طفوليه مرررة بس مره مسلية خصوصا اذا كان الدرج طويل وفي احد يتزحلق معاك..أهم شي لا يكون وزنك ثقيل ولا يكونوا أمك و أبوك في البيت ).

11- اذا كانت لديك هموم فابحث عن شخص عزيز وغالي على قلبك وحدثه عنها ولا تجعلها تقضي عليك... (ولاتنسى انو احنا هنا كلنا اخوان وراح نساعدك )

12- وأخيرا ابتسم فمن الجميل ان تبتسم في زمن زادت فيه الأزمات وقلت فيه البسمات وسيكون لها تأثيرهاالايجابي عليك.

وبعد دا كله واذا كنت لسه حزين وململ(يعني تحس بالملل خخخ) ..أقولك قوم نام وارتاح وريح اللي حوليك.. هع هع هع ^_^

.
.
ملاحظة: انا مو مسئولة عن أي حوادث او مشاكل او نذالات تقع بسبب الموضوع هع هع هع ....
يللا انا استنااكم.....واذا أي احد عنده شي دايما يتسلى عليه ممكن يحطه وينفعنا معاه ~_^:1eye:

dodo_sweety

معلومات dodo_sweety
وعه جزاك الله خير
فعلا كل ما تعود الأنسان ان يغير بعض الأشياء الطفيفه في حياته لا يشعر بالملل

معلومات ذكريات الطفوله
2- افتح خزانة ملابسك وجرب ارتدائها بطريقة إبداعيه (يعني دا القميص فوق دا الجاكيت واي حاجة بهذله سويها هع )..أو ارتدي ملابسك القديمه أو ملابس أحد إخوتك الصغار!! ستضحك على نفسك كثيرا

10- خذ اسفنجة سريرك الذي تنام عليه واتجه نحو درج منزلك ضع الاسفنجة عليه وتمتع بالتزحلق على الجليد.....أوه عفوا أقصد على الدرج !!

(يمكن الحركه دي طفوليه مرررة بس مره مسلية خصوصا اذا كان الدرج طويل وفي احد يتزحلق معاك..أهم شي لا يكون وزنك ثقيل ولا يكونوا أمك و أبوك في البيت )
هالحركتين بصراحه شي
تسلم يدينك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه