بخصوص عباءة السيده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات للخير دائما
بخصوص عباءة السيده
السلام عليكم عزيزاتي انا محتاره في موضوع مادري هذا مكانه او لا لاكني:blush-anim-cl::blush-anim-cl: اتمنى تردون علي بسرع وقت لاني مليت وانا ابحث فهذا الموضوع بختصار انا كنت استعمل عشبة عباءة السيده اللي ذكرها الدكتور القحطاني وقال انها تستعمل مدة 21يوم فقط وانا استعملتا اسبوع ووقفتها لاني سافرت ونسيت اخذها هذالكلام كان تقريبا من اسبوعين والحين ابي ارجع اخذها فيه ناس قالو لازم تاخذينها مع الدوره انا بصراحه محتاره اقدر ارجع اخذها او لا وهل اخذها نفس المده او انقص اسبوع اتمنى من اي اخت عندها خلفيه عن الموضوع تفيدني وانا بصراحه حسيت بفرق رغم ان المده قصير وحابه ارجع اخذها بس متردده اسفه على الاطاله والله يجزاها خير اللي بتفيدني

معلومات ناعمه الشمرى
اهلين اختى انا جربتها كنت اشربها فى نفاسى العشر الايام الاخيره وكملت عشرين يوم

والنتيجه؟

لا جديد والله مثل اول ماحسيت بفرق مع انى والده بعمليه المفروض ان مفعول العشبه يكون ممتاز بس مدرى ليه
مافادتنى

AUDI

معلومات AUDI
انا استخدمتها وما لاحظت اي تغير وكنت ماحذتها من عطار روح الطبيعه وافكر اعيد استخدامها بعد فتره لان باقي عندي منها كثير

&دره&

معلومات &دره&
اللي استخدمتها ما حست انه وزنها نزل؟؟

لانه معروف عن رجل الاسد انه ينزل الوزن؟؟

يليت الخوات اللي جربوها يفيدونا هل فعلا تسد النفس ؟؟

AUDI

معلومات AUDI
انا استخدمتها وماحسيت ان وزني نزل مع اني ماوزنت والعشبه ماتسد النفس واسم العشبه عباة السيده وليست رجل الاسد

معلومات للخير دائما
ياليت ياخواتي تفيدوني لانو ولا وحده ردت على سؤالياقدر استعملها مره ثانيه بعد انقطاع مة شهر تقريبا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه